ما هي افضل مواقع التسويق بالعمولة لربح ١٠٠٠$ شهرياً

ما هي افضل مواقع التسويق بالعمولة؟ هذا ما يبحث عنه كل شخص راغب في العمل على مجال التسويق بالعمولة والذي أصبح هذه الأيام واحد من أنجح مجالات العمل عبر الإنترنت بسبب ما يتميز به من إيجابيات.

أفضل مواقع التسويق بالعمولة التي سوف أقدمها يعمل عليها الآلاف من الأشخاص وبساعات أسبوعية لا تتخطى ٤٠ ساعة عمل وأصبحوا يحصلون على دخل شهري يتخطى الـ ١٠٠٠ دولار.


ما هي افضل مواقع التسويق بالعمولة لربح ١٠٠٠$ شهرياً


ولهذا في هذه المقالة سوف نتعرف عن هذا المجال وما هي أفضل المواقع للتسويق بالعمولة على المستوى العربي والعالمي، كما سوف نستعرض أهم الطرق التي يمكنك اتباعها من أجل بناء قاعدة جماهيرية لعملك والحصول على الترافك المناسب لزيادة مبيعاتك.


ما هو التسويق بالعمولة ولماذا يجب أن تعمل في هذا المجال

التسويق بالعمولة بكل بساطة هو مساعدة الشركات وأصحاب المنتجات والخدمات على زيادة مبيعاتهم مقابل هامش ربحي محدد من قبل صاحب المنتج، ويكون هذا الهامش الربحي مختلفاً على حسب سعر المنتج والذي قمت ببيعه.

لكن ما هي مميزات هذا المجال ولماذا يفضل العديد من الأشخاص بدء العمل على مواقع نظام affiliate ؟.

  1. لا تحتاج إلى رأس مال فكل ما تحتاجه هو موقع يقدم برنامج افلييت بعمولات جيدة والبدء ببيع المنتجات للمهتمين بها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  2. لا تحتاج إلى خبرة كبيرة فالتسويق بالعمولة مجال سهل جداً وممتع في نفس الوقت يستطيع الشخص من خلاله تحقيق مبيعات عالية بدون أي خبرة.
  3. من مميزات هذا العمل أنه لا يحتاج منك إلى شراء منتجات وتخزينها فهنا أن مواقع التسويق بالعمولة قد حلت لك هذا الموضوع فهي تقوم بالخزن والشحن والتوصيل بدلاً عنك، فكل ما عليك هو إيجاد العميل والبيع له.
  4. النقطة الأهم والأجمل التي تساعدك مواقع أفلييت على تحقيقها هي أنك تستطيع العمل من المنزل، فكل ما تحتاجه هو جهاز اللابتوب أو حتى هاتفك المحمول وشبكة واي فاي جيدة.

بعد أن تعرفت على هذا المجال وعن مميزاته سوف نتعرف على أفضل مواقع التسويق بالعمولة والتي تحتوي على الآلاف من المنتجات التي يمكنك تقديمها بشكل مستمر عبر الإنترنت.


أفضل مواقع التسويق بالعمولة للعمل بنظام الأفلييت

بالطبع عندما نذكر أفضل مواقع التسويق بالعموله سوف يكون برنامج الافلييت من أمازون هو في المرتبة الأولى للعديد من الأسباب التي ذكرناها في مقالة افضل طرق الربح من أمازون جعلت منه أشهر مواقع التسويق بالعمولة في الوقت الحاضر.

يمتلك أمازون العديد من المجالات التي يمكنك العمل عليها والنتجات المتاحة للجميع بعمولات ممتازة، كل ما عليك هو اختيار المجال أو المنتج الذي ترغب في العمل عليه ومن ثم البدء في جلب العملاء.

القاعدة الجماهيرية التي يمتلكها هذا الموقع العملاق وثقة الزبائن به، ستسهل عليك أو على أي شخص يريد بدء الربح من التسويق بالعمولة والحصول على عملاء دائمين وبيع منتجاته بصورة مستمرة على amazon.


موقع جوميا افلييت أحد أفضل المواقع للتسويق بالعمولة على مستوى بلدان العالم العربية، لما يتمتع به من قاعدة جماهيرية للعملاء والزبائن العرب وخصوصاً أنه يحتوي على منتجات كثيرة وثقة عالية عند زبائنه.

كل ما عليك هو إنشاء حساب تسويق بالعمولة على موقع جوميا أفلييت بعده سوف تقوم بكتابة المعلومات المطلوبة منك بكل سهولة وهكذا أصبحت أحد المسوقين المعتمدين لديهم.

إما عن كيفية الحصول على أرباحك التي حصلت عليها من بيع منتجات التسويق بالعموله فيتم عن طريق إضافة معلومات الدفع الخاصة بحسابك البنكي، أن كنت تبحث عن بيع منتجاتك للبلدان الأفريقية والعربية وبلدان الخليج العربي فأنا أنصحك بجوميا، لأنه من أفضل مواقع التسويق بالعمولة لهذه البلدان.


 افضل المواقع للتسويق بالعمولة في العالم على مستوى الخدمات فالمميز في كلينك بانك أنه يقدم خدمات إلكترونية وليس منتج حقيقي مثل الدورات والكتب الصوتية والإلكترونية والبرامج وما إلى ذلك من الخدمات الأخرى التي تستطيع بيعها وتسويقها للحصول على عائد ربحي ممتاز.

تم إنشاء موقع clickbank منذ عام ١٩٩٨ وهو منذ ذلك الوقت أصبح يمثل أشهر منصة لبيع الخدمات التي ذكرناها، ولهذا فهو يتمتع بمصداقية كبيرة لدى العديد من الأشخاص الذين يقومون بالشراء منه عبر جميع بالدان العالم العربي والأجنبي

لكن لا يوجد شيء متكامل للأسف فالموقع يحتوي على بعض المنتجات الرديئة والسيئة التي يشتكي منها الآخرون ويقومون باسترجاعها ولذلك عليك اختيار المنتجات وخدمات الموقع التي سوف تعمل على بيعها والتسويق بالعمولة لها بحذر حتى لا يشتكي الأخرون منك.


  • رابعاً: موقع noon affiliate للتسويق بالعمولة

ثاني أفضل مواقع التسويق بالعمولة للبلدان العربية وتحديداً مصر والسعودية والأمارات العربية المتحدة، وكما يعمل موقع نون على ضم بلدان عربية أخرى في وقت قريب جداً.

التسويق بالعمولة على موقع نون يختلف بعض الشيء حيث أنك ستحصل على كوبون خصم خاص بك وأن قام العميل باستخدام هذا الكوبون ستحصل على عمولة من خلال عملية الشراء، لكن احذر فالكوبون يكون منتهي الصلاحية لذا لابد عليك من تجديده.

ما يجعل برنامج الأفلييت على نون هو واحد من افضل مواقع التسويق بالعمولة هو تشجيع الزبون على الشراء من خلال كوبون الخصم الخاص بالمسوق لهذا الكثير من الأشخاص يختارون العمل على نون احد أشهر مواقع الافلييت.


هي أكبر منصة عربية لأنشاء المتاجر الإلكترونية والتي تقدم متاجر بمميزات احترافية حسب الباقة التي تقوم بشرائها، تستطيع أنت التسويق لهذه الباقات لكل شخص يحتاج إلى إنشاء متجر الكتروني عبر الموقع.

ما يميز اكسباند كارت هو نسبة العمولات العالية التي يقوم بتقديمها لجميع المسوقين وتصل في بعض الباقات إلى أكثر من ٥٠% لسعر الباقة.

لهذا أن كنت تمتلك الخبرة والجمهور المناسب الذي يحتاج إلى عمل متاجر إلكترونية فيمكنك اختيار اكسباند كارت فهو من افضل مواقع التسويق بالعمولة لهذا المجال.


h2academy هو موقع أردني يقدم مجموعة من الكورسات التعليمية ومنها كورس صناعة التطبيقات بدون برمجة على موبيزي وقد قمنا بتقديم مقالة تخص هذا الموضوع.

يعتبر هذا الموقع احد أفضل مواقع التسويق بالعمولة حيث يقوم بإعطاء عمولات عالية جداً على مبيعاته مع طرق السحب الكثيرة المتوفرة عبر الموقع ومن أهمها باي بال.

الجميل في h2academy أنهم أصبحوا يمتلكون قاعدة جماهيرية كبيرة في جميع أنحاء الوطن العربي ولهذا فسيسهل عليك هذا الأمر بدء التسويق بالعمولة عبر الموقع.


كيف تقوم بالحصول على عملاء للربح من مواقع التسويق بالعمولة؟

سوف أتكلم عن مجموعة من الطرق التي تسمح لك بالوصول إلى جمهور واسع ومهتم بالمنتجات التي تقوم بالتسويق لها وكل هذه الطرق هي كنز حقيقي لكل مسوق فاستعملها بصورة صحيحة من أجل النجاح.


  • التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي

( فيسبوك – تيك توك – إنستغرام)، وباقي منصات التواصل الاجتماعي يمكنك استعمالها لبدء بيع المنتجات والخدمات الموجودة على افضل مواقع التسويق بالعمولة التي قمت بشرحها.

ابدأ بإنشاء صفحة خاصة بك مع تصميم شعار خاص لبدء التسويق بصورة صحيحة على هذه المنصات، توجه نحو النتش المرغوب في الوقت الحالي والذي يجلب لك عمولات ممتازة، هذه الطريقة ستضمن لك النجاح وتحقيق الربح في وقت قصير على مواقع التسويق بالعمولة.


  • استعمل منصات الجات ( تلجرام – واتساب )

استعمل منصات وتطبيقات الجات للترويج على منتجات المواقع، ادخل على جميع الجروبات المهتمة بما تسوق له، السبب في هذه العملية أن هذه التطبيقات تمتلك قاعدة مستخدمين ضخمة للغاية هذا سيمكنك بلا شك من الوصول إلى عدد أضخم من الزبائن المحتملين.


أن كنت ترغب في العمل بجدية على أفضل مواقع التسويق بالعمولة والربح من الافلييت فعليك أن تقوم بإنشاء مدونة بلوجر للتسويق بالمحتوى هذه العملية سوف تساعدك بلا شك على جلب جمهور وترافك واسع بكل سهولة وبطريقة مجانية تماماً.

هذه كانت مقالة أفضل مواقع التسويق بالعمولة أتمنى إنها قد نالت إعجابكم، هل قمت بالتسويق بالعمولة من قبل وكم ربحت أرجو أن تشاركونا تجربتكم في التعليقات لكي يستفيد منها الجميع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق