إنشاء حساب باي بال في العراق والدول التي لا تدعم البايبال بالخطوات

إنشاء حساب باي بال في العراق والدول التي لا تدعم البايبال من أكثر الأمور التي تشغل بال الكثيرين.

إذ تعتمد أغلب المعاملات اليوم على تحويل وإرسال النقود على البنوك الإلكترونية وعلى وجه الخصوص البايبال الأمر الذي يجعل الجميع يرغب في عمل حساب على PayPal.


إنشاء حساب باي بال في العراق والدول التي لا تدعم البايبال بالخطوات


لذا سنقدم إليكم اليوم طريقة فعالة يمكنكم من خلالها إنشاء حساب باي بال في العراق والدول التي لا تدعم البايبال بالخطوات حتى تستطيع إجراء كافة معاملاتك اليومية بكل سهولة وبدون أي عوائق.


كيفية إنشاء حساب باي بال

إذا كنت مقيم في العراق أو في أي دولة أخرى لا تدعم الباي بال يمكنك من خلال بعض الخطوات البسيطة عمل حساب لنفسك وسحب وإرسال الأموال بشكل طبيعي.
ويمكن تلخيص تلك الخطوات فيما يلي:
  1. افتح موقع PayPal : من هنا
  2. قم بالنقر على تسجيل الاشتراك.
  3. يمكنك الاختيار ما بين حساب شخصي أو حساب أعمال حسب طبيعة عملك ومن ثم قم بالنقر على التالي.
  4. إذا كنت في العراق أو في أي دولة أخرى لا تدعم بايبال يجب عليك اختيار الولايات المتحدة الأمريكية باعتبارها من أفضل الخيارات للدول التي لا تدعم PayPal.
  5. ادخل البريد الإلكتروني الخاص بك في الخانة المخصصة لذلك ويجب أن يكون البريد صالح حتى تستطيع التحقق من حسابك وقم بإنشاء كلمة مرور قوية.
  6. املأ كافة البيانات التي يطلبها منك الموقع ويجب عليك الانتباه عند كتابة العنوان إدخال عنوان سكن صالح لدولة تدعم بايبال وليس عنوان دولتك حتى تستطيع إنشاء حسابك.
  7. قم بتأكيد عنوان البريد الإلكتروني من خلال الذهاب إلى الجميل وفتح الرسالة التي أرسلها لك موقع الباي بال واضغط على نعم هذا هو بريدي الإلكتروني.

وبذلك تكون قد انتهيت من إنشاء حساب باي بال في العراق والدول الغير مدعومة ويجب عليك الآن تفعيله من خلال إضافة ماستر كارد يقبله بي بال.


كيفية تفعيل حساب بايبال للدول الغير مدعومة

إذا كنت في دولة لا تدعم البايبال وقمت بإنشاء حساب بنجاح عليك بتفعيل الحساب الخاص بك من خلال إنشاء حساب بايونير وطلب بطاقة ماستر كارد من الموقع وبمجرد حصولك على البطاقة يمكنك ربطها مباشرة مع حسابك في الباي بال ويجب أن تكون البطاقة مشحونة بحوالي واحد دولار حتى يتأكد الموقع من صلاحية البطاقة ومن ثم نجاح عملية التفعيل.


كيف أحصل على عنوان ورقم هاتف أمريكي

يمكنك الحصول على عنوان أمريكي بطريقة مجانية وبكل سهولة من خلال موقع فيا بوكس Viabox يمكنك الدخول عليه : من هنا

بعد الدخول على الموقع يمكنك تسجيل حسابك وعمل كلمة مرور وسيعطيك الموقع عنوان أمريكي بطريقة مجانية.

 يمكنك استخدام هذا العنوان في حساباتك سواء على بي بال أو عند التسجيل في بايونير للحصول على فيزا الماستر كارد لتفعيل حساب بي بال.

أيضاً يمكنك من خلال تطبيق تكست ناو TextNow من الحصول على رقم أمريكي مجاني فما عليك سوى تحميل التطبيق : من هنا

فبمجرد الدخول على التطبيق وتسجيل الدخول عليه ستحصل على رقم هاتف أمريكي يمكنك استخدامه بكل سهولة ووضعه في حساباتك حتى تستطيع إنشاء حساب PayPal وتفعيله بطريقة صحيحة.


فوائد استخدام الباي بال

يعد استخدام الــ paypal من أبسط وأسرع الطرق لأستلام الاموال وارسالها ايضا، كذلك الشراء عبر الانترنت والترويج عبر صفحات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وانستجرام وغيرها من المواقع التي توفر عملية الترويج، ويمكن ان نوجز الفوائد العديدة التي تجنيها من انشاء الحساب كالاتي :

  1. الشراء الآمن عبر الانترنت لمايقدمه من ضمانات للبائعين والمشترين على حد سواء.
  2. السرعة والمرونة التي تتوفر للبائعين
  3. سعر تكلمة العمولة المنخفض حيث تبلغ التكلفة ٣٠ سنت لكل عمولة بالاضافة الى ٣٪ من المبلغ الاجمالي.
  4. الحماية وخصوصية الحساب مقارنة بالمافسين فهو الافضل عالميا.
  5. القبول من قبل اغلب مواقع التجارة الالكترونية الاقليمية والعالمية.

هل باي بال يدعم العراق؟

الجواب هو (كلا) لا يدعم العراق ودول كثيرة اخرى مثل سوريا وايران وغيرها المزيد، والسبب يعود الى ان كون هذه الدول غير آمنة على حسب تعبيرهم ووصفهم، وجميع الطرق التي تقدمها المواقع الالكترونية وماقدمناه نحن في هذا المقال هي طرق غير رسمية ولكن يمكنك الاستفادة منها لفترة معينة.

من خلال هذه الخطوات التي وفرناها لكم في هذا المقال ستتمكن من إنشاء حساب باي بال في العراق والدول التي لا تدعم البايبال يمكنك اتباع تلك الخطوات وستحصل على حساب مفعل يمكنك من خلاله إرسال واستقبال الأموال.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق