أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

زيادة متابعين كواي kwai نشطين والحصول على الآلاف من المتابعين مجانا

الكثير من الأشخاص أصبحوا يبحثون عن طريقة زيادة متابعين كواي بعد أن ظهر هذا التطبيق كواحد من أهم البرامج الربحية على منصة جوجل بلي.

تطبيق كواي kwai شبيه إلى حد كبير بتطبيق تيك توك المعروف لمشاهدة الفيديوهات حيث أن كواي يقدم نفس الفكرة لكن بشيء مختلف قليلاً، لأنه يسمح للمستخدمين بربح المال عند استخدامه، وهذا ما جعل الكثير من الأشخاص يريدون زيادة متابعين كواي.

هذه الميزة التسويقية التي يستعملها برنامج kwai سمحت له وبوقت قصير جداً جمع أكثر من ٥٠ مليون تحميل على جوجل بلي، هذا ما جعل كواي واحد من أنجح المنصات والتي تزداد أهميتها يوماً بعد يوم وهذا ما يدعوك إلى التفكير في زيادة متابعين كواي، وهذا ما سوف أتحدث عنه في المقالة.

زيادة متابعين كواي kwai  نشطين والحصول على الآلاف من المتابعين مجانا

ما هو تطبيق kwai وكيف يمكنك الربح من خلال استخدامه

برنامج كواي kwai هو أحد منصات التواصل الاجتماعية الجديد كلياً على الساحة حيث إنه ظهر في منتصف عام ٢٠٢١، وكانت فكرته مشابهة لفكرة تقديم المحتوى على تيك توك إلا أنه يعتمد على حيلة تسويقية جميلة جداً جعلته في وقت قصير التطبيق رقم واحد في أهم التطبيقات المجانية على جوجل بلي.

الفكرة الجديد التي يقدمها تطبيق كواي إلا وهي ربح المال عند استعمال التطبيق وتصفح الفيديوهات عليه بصورة يومية جعلت الكثير من الشباب يقومون بتحميل التطبيق وبالفعل ربح الكثير من الأشخاص عن طريق برنامج كواي.

كما أن كواي يحتوي على طريقة أخرى من أجل الربح وهي زيادة متابعين كواي في المنصة وإحالة الأصدقاء من خلال رابط خاص بك.


 لكن هل يوجد برنامج زيادة متابعين كواي؟

بالطبع يوجد ذلك كما أنه يوجد عدة طرق من أجل زيادة متابعين كواي بدون برامج حتى سوف نتكلم عنها بالتفصيل لكي تحصل على الآلاف من المتابعين بكل سهولة وسرعة.


أفضل برنامج رشق متابعين كواي مجانا

لزيادة المتابعين على تطبيق kwai توجد العديد من البرامج المخصصة لهذا الأمر لكن أغلبها يكون ذو محتوى غير حقيقي ولا يقدم لك أي فائدة.

لكني قمت بإجراء بحث عن أشهر تطبيق لغرض الحصول على أفضل برنامج زيادة متابعين حساب kwai الخاص بك ووجدت تطبيقنا لهذا اليوم إلا وهو KwFans، الذي يعتبر واحد من أهم تطبيقات زيادة متابعين في الوقت الحالي.

عند تحميل التطبيق لن يطلب منك أي عملية تسجيل دخول وهو ما يجعله تطبيق آمن ولا يشكل أي خطر على حسابك، يمكنك بكل سهولة عند فتح التطبيق من تجميع النقاط عبر الأعجاب بالفيديوهات الأخرى التي تظهر لك ومن ثم تجميع النقاط.

بعد تجميع حد معين من النقاط يمكنك بعدها استخدامها في طلب زيادة متابعين أو حتى إعجابات للفيديو الخاص بك أو أي فيديو آخر، كل ما عليك هو وضع اسم الحساب وتحديد العدد الذي تريده من المتابعين و اللايكات وستحصل عليها بسرعة كبيرة.

تنبيه : تطبيق KwFans تم ازالته من منصة جوجل بلاي في الوقت الحالي، في حال رجوع التطبيق على المتجر سيتم توفير الرابط في هذا المقال

زيادة متابعين كواي kwai  نشطين والحصول على الآلاف من المتابعين مجانا


زيادة متابعين كواي حقيقين ومتفاعلين بدون برامج

الكثير منا يريد زياده متابعين كواي حقيقيين ومتفاعلين بدون أي رشق وهنا سوف أعطيكم مجموعة من الطرق التي سوف تساعدكم في تحقيق هذا الأمر.


  • أولا: النشر اليومي المستمر

تحتاج إلى نشر فيديوهات ذات محتوى مرغوب وجميل في نفس الوقت للحصول على متابعات حقيقية، كل ما تحتاجه هو نشر فيديو أو ٢ بشكل يومي هذا ما سيجعل الحساب الخاص بك في kwai يحصل على زيادة مستمرة.


  • ثانياً: قم باستعمال البث المباشر لزياة متابعين كواي

للحصول على متابعين kwai نشطين يمكنك استعمال تقنية البث المباشر، حيث أن هذه التقنية مهمة في جميع المنصات وليست منصة كواي وحدها لأنها توفر بقاء المستخدم في التطبيق بشكل أكبر وهذا ما ترغب به أي منصة مشهورة لزيادة أرباحها، بالتالي سوف تقوم خوارزميات البرنامج باقتراح حسابك لعدد أكبر من الأشخاص.


  • ثالثاً: قم باستغلال الترند في كل مرة

الترند هو كل حدث ينتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، فيقوم الكثير من الأشخاص باستغلاله من أجل عدة أسباب قد تكون ربحية أو تسويقية أو إلى آخره من باقي الأسباب.

يمكنك هنا أنت عزيزي القارئ من استغلال الترند في زيادة متابعين كواي عن طريق عمل فيديوهات تخص الترند أو حتى تكون مرتبطة به بشكل مباشر كاستعمال الصوت أو تقليد الحركات وإلى آخره كل هذا يسهم بشكل فعال وكبير في تزويد متابعين كواي.


أهمية الحصول على متابعين كواي في الأيام القادمة

بعد الأخبار الشائعة حول إمكانية حذف تطبيق التيك توك من على سوق بلي بسبب بعض الأمور المتعلقة في إنه قد يكون تطبيق التيك توك يسرق البيانات، أصبح من المهم الآن العمل على تزويد متابعين كواي لأنه بالتأكيد سوف يأخذ مكانه.

ولهذا قد تكون فرصتك في الشهرة على حساب كواي أكبر من غيرها إن بدئت مبكراً، وتحقق الآن ما عجزت عن فعله في باقي منصات التواصل، بالتأكيد فإن هذا سيجلب لك المال أيضاً من خلال الفرص الموجودة على التطبيق عند زيادة متابعين كواي.

هذه كانت مقالة عن طريقة زيادة متابعين kwai أتمنى إنها قد أعجبتك ولو كان لديكم أي استفسار يمكنك طرحه في التعليقات وسوف أقوم بالإجابة عليه بأقصى سرعة.

تعليقات