تطبيق كواي kwai لربح الأموال من الإنترنت 2021

يُعَد تطبيق كواي kwai أحد أشهر التطبيقات التي تساعدك في ربح الأموال عبر الإنترنت بسهولة، وإما تحويلها كرصيد لهاتفك المحمول أو كأموال نقدية عبر حسابك البنكي مباشرة، وفي الفترة الأخيرة تعددت التطبيقات التي تمكن مستخدميها من ربح الأموال، ويأتي تطبيق كواي kwai على رأس تلك التطبيقات، كما أنه بجانب مساعدتك في ربح الأموال من خلاله، فإن تطبيق كواي kwai يوفر مجموعة كبيرة من الفديوهات المتنوعة وكذلك يساعد المستخدمين على صنع أفضل اللقطات والفيديوهات الرائعة، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم آلية عمل تطبيق كواي kwai وكيف تربح منه وطرق الدفع الممكنة.


تطبيق كواي kwai لربح الأموال من الإنترنت 2021

ما هو تطبيق كواي kwai


تطبيق كواي kwai لربح الأموال من الإنترنت 2021. بالنسبة لأولئك الذين لديهم شغف بالحياة الافتراضية على الإنترنت، سيكون تطبيق كواي kwai مساعدًا قويًا لمساعدتهم على أن يصبحوا مشهورين بسرعة إذا كانوا قادرين على صنع مقاطع مضحكة وفريدة من نوعها.
فتطبيق كواي kwai هو في الأساس تطبيق للهواتف الذكية يقوم بعمل وإنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها على المجتمع المتوفر في التطبيق، ويمكنك جعلها إما عامة فيشاهدها جميع المستخدمين أو خاصة لا يشاهدها إلا متابعيك أو أنت فقط.
ويتيح تطبيق كواي kwai إمكانية تحميل تلك الفيديوهات ومشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، كما أنه يوفر خاصية ربح الأموال من خلال إنشاء مقاطع الفيديو وتحميلها عبر كواي kwai.


مميزات تطبيق كواي kwai


قبل الحديث عن كيفية الربح من خلال التطبيق، سنحتاج أولاً للتعرف على أهم مميزات تطبيق كواي kwai، خاصة وأنه المنافس لتطبيق تيك توك الشهير، والذي يقوم بنفس وظيفته أيضاً.
وفيما يلي أهم مميزات تطبيق كواي kwai التي يمكن أن يوفرها للمستخدمين:

  • وجود عدد كبير من الفلاتر والتأثيرات الصوتية والبصرية.
  • توفير قوالب جاهزة لصنع الفيديوهات.
  • التطبيق مجاني وآمن وسهل الاستخدام.
  • وجود واجهة بسيطة وسريعة في التطبيق.
  • إمكانية وضع الأغاني على الفديوهات وتعديلها.
  • التقاط الصور ووضع التأثيرات عليها.
  • كسب المال أثناء قضاء ساعات على كواي.
  • تحويل الذهب الذي تجمعه من مشاهدة الفيديوهات إلى أموال حقيقية.

تطبيق كواي kwai لربح الأموال من الإنترنت 2021

كيفية الربح من تطبيق كواي kwai


يتيح تطبيق كواي kwai إمكانية ربح الأموال من خلاله، ويشترط أن يكون المستخدم لديه حساباً على التطبيق كما يجب أن يكون عمره لا يقل عن 18 عاماً حتى تستطيع استخدام التطبيق.

أما عن كيفية الربح من تطبيق كواي kwai، فهي بسيطة فكل ما ستحتاج كما ذكرنا هو أن تقوم بتحميل التطبيق من المتجر على هاتفك الذكي ثم إنشاء حساب وبدء تصفح الفيديوهات المتاحة.

كما أنه سيمنحك التطبيق جائزة نقدية مقابل تجميلك للتطبيق وبدء استخدامه والتسجيل فيه، وهناك أكثر من طريقة يمكنك من خلالها الربح من خلال تطبيق كواي kwai بسهولة.


طرق الربح من تطبيق كواي kwai


بعد أن تقوم بتحميل تطبيق كواي على هاتفك الذكي وإنشاء حساب لك فيه، يمكنك الآن الاستمتاع بالمميزات التي يوفرها لك التطبيق، وكذلك استغلالها بالشكل الذي يجعلك تجني الأموال.

وفيما يلي أهم طرق الربح من تطبيق كواي kwai والتي يمكنك أن تطبقها كلها أو تطبيق بعض منها، وكلما كنت نشطاً أكثر كلما جنيت المزيد من الأموال:


  • الاشتراك في التطبيق

أول طريقة يمكنك أن تربح بها الأموال من خلال التطبيق هو التسجيل في التطبيق، فبعد أن تحمل التطبيق وتنشئ حساباً به ستتمكن من الحصول على مكافأة نقدية بسيطة نظير تسجيلك.

كما أنك ستحصل على مكافأة أخرى إذا قمت بتحميل التطبيق والاشتراك فيه من خلال رابط احالة خاص بمستخدم آخر أ, من خلال إدخال الكود لمستخدم آخر، وكذلك المستخدم الآخير سيحصل على مكافأة نظير ذلك.

وحتى تتحقق من المكافأة الخاصة بك فأنت في حاجة للضغط على صورة الأفاتار الخاصة بك، ثم قم بالنقر على أيقونة العملة الموجودة أعلى الشاشة للدخول إلى المركز المالي وعرض رصيدك.


  • تسجيل الدخول اليومي

ثاني طرق كسب الأموال من تطبيق كواي kwai هو مواظبة تسجيل الدخول اليومي على التطبيق، حيث يمنحك التطبيق جائزة يومية نظير تسجيلك عليه في كل يوم.

وهي تكون بمثابة صناديق في كل يوم، وعند التسجيل اليومي تحصل على صندوق والذي يكون بداخلة مجموعة من القطع النقدية Kwai Golds والتي يمكنك تجميعها وتحويلها إلى أموال حقيقية.

وفي كل يوم تزداد قيمة الجائزة حتى تصل لليوم السابع وتبدأ دورة جديدة، أي تبدأ من اليوم الأول وتفتح صناديق لتحصل على القطع النقدية Kwai Golds وهكذا.


  • دعوة الأصدقاء

أشهر طرق الربح من تطبيق كواي kwai، والتي يعتمد عليها عدد ضخم من المستخدمين الآن هو دعوة الأصدقاء لتحميل التطبيق واستخدامه عبر رابط الإحالة الخاصة بهم أو الكود الخاص بهم.

حيث يمنح تطبيق كواي kwai كل مستخدم رابط إحالة أو كود يمكن أن يرسله للآخرين حتى يقوموا بالتسجيل في التطبيق من طرفه ويحصل على جائزة مالية مقابل التسجيل والاستخدام أيضاً.

كما يمكنك مشاركة الرابط الخاص بك أو الكود عبر WhatsApp و Facebook و Telegram ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى، وهي من الطرق الأكثر فعالية في الربح من التطبيق.

كذلك إذا استمرت الجهات الخارجية التي قمت بدعوتها لاستخدام التطبيق وتحميله من خلالك في استخدام التطبيق لمدة ثلاثة أو ستة أو عشرة أيام متتالية ستحصل على مكافأة كبيرة.


  • مكافآت للمشاركة مع الأصدقاء

كما أنه يمكنك الربح من التطبيق من خلال الأصدقاء الذين سجلوا في التطبيق من خلالك، حيث أنها كلما زاد عدد الأشخاص الذين تدعوهم وأصبحوا يؤدون المهام كلما ربحت أكثر.


  • مشاهدة الفيديوهات

أحد أسهل الطرق التي يمكنك من خلالها كسب المال عبر تطبيق كواي هو مشاهدة الفيديوهات الموجودة على التطبيق، والتي قام المستخدمين الآخرين بمشاركتها عبر التطبيق.

ولكن تكون مكافآت مشاهدة الفيديوهات عبر التطبيق ليست ضخمة، ولكن إذا شاهدت عدد كبير من الفيديوهات يزداد الربح الخاص بك، ويكون ربحك في شكل قطع نقدية Kwai Golds يمكنك تحويلها لأموال حقيقية.


  • تسجيل مقاطع الفيديو ومشاركتها

هناك إمكانية لتحقيق الدخل عند إنتاج محتوى لـ Kwai، حيث أنك تحصل على القطع النقدية مقابل كل مشاهدة تحصل عليها من المستخدمين الآخرين، فكلما زاد عدد متابعيك كلما ربحت أكثر.


  • إتمام المهام

يضع تطبيق كواي kwai مجموعة من المهام المتجددة التي يمكن إتمامها والحصول على قطع نقدية في مقابل انجازها، وكلما أنجزت أكثر كلما حصلت على مكافآت مالية أكبر.


كيفية سحب الأموال من تطبيق كواي kwai


تطبيق كواي kwai لربح الأموال من الإنترنت 2021

بعض أن تعرّفنا عيى كيفية الربح من تطبيق كواي kwai وما هي أهم الطرق التي يمكنك الربح من خلالها، سننتقل الآن إلى أهم نقطة وهي كيف تسحب الأموال التي جمعت بجمعها في حسابك؟

ويمكنك ببساطة السحب من خلال تحويل القطع النقدية التي تمتلكها على التطبيق إلى أموال حقيقة وذلك من خلال الضغط على أيقونة حسابك والتوجه نحو مركز الرصيد والتحويل.

وبعدها متاح تحول تلك الأموال الخاصة بك عبر الطريقتين:

  1. رصيد لهاتفك المحمول (فودافون – اتصالات – موبينيل وشبكات أخرى) 
  2. حسابك البنكي.

تحميل تطبيق كواي kwai لربح الأموال


يمكنك تحميل تطبيق كواي kwai لربح الأموال على هاتفك الذكي وبدء الربح مباشرة، وفيما يلي روابط تحميل كواي kwai لربح الأموال:

  1. ● تحميل كواي kwai للأندرويد | من هنا
  2. ● تحميل كواي kwai للأيفون | من هنا
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -