ما هي وكالة كواي؟ وكيف تستطيع الربح منها كصانع محتوى

وكالات كواي هي طرق جديدة تم استحداثها للربح عبر التطبيق من أجل الفائدة المادية التي تعود على صانع المحتوى والوكالة، أما بالنسبة للشركة نفسها فسيحقق لها تخفيف الضغط على موظفيها.


ما هي وكالة كواي؟ وكيف تستطيع الربح منها كصانع محتوى


إن لم تفهم هذه المقدمة بشكل جيد وتحتاج إلى معرفة ما هي وكالة كواي بالضبط وكيف تستطيع الربح منها بكل سهولة عبر صناعة المحتوى فهذه المقالة من أجلك.


ما هي وكالات كواي وكيف تستطيع الربح منها

بعد أن تخطى تطبيق kwai أكثر من 50 مليون مستخدم حول العالم أصبح من المتعذر على موظفين الشركة الرد عن جميع استفسارات المستخدمين التي تكون بالملايين في يوم واحد فقامت باستحداث نظام وكالة كواي أو وكالات كواي، بالطبع أن هذا النظام موجود في تيك توك والعديد من المنصات الآخر أيضا.

فأصبحت هناك مجموعة من الشركات التي تريد أن تصبح من وكالات كواي في منطقتها الجغرافية لأجل مساعدة الشركة الأم في الرد على استفسارات المستخدمين أو أي مشكلة تواجههم في برنامج كواي، بالمقابل سوف يكون لـوكالة كواي نسبة من الأرباح التي يتم تحديدها.

لكن ما دورك أنت كصانع محتوى في الربح من وكالة كواي وهل يجب أن تكون لديك واحدة للربح من التطبيق؟ بالطبع لا فدورك ينحصر هنا في تنزيل فيديوهات حصرية أو فتح بث مباشر من أجل جلب أكبر عدد من المتابعين للوكالة وبالمقابل سيكون على وكالة كواي رعايتك ودعمك بشكل مادي بصورة مستمرة وإعطائك بعض أرباح التي تحصل عليها.

أتمنى أن أكون قد أوصلت الفكرة بشكل جيد والآن لننتقل إلى شروط الانضمام إلى وكالات كواي


ما هي شروط الانضمام إلى وكالات كواي

هناك مجموعة من الشروط التي يجب على صانع المحتوى تحقيقها لأجل الانضمام إلى أي وكالة من وكالات كواي المعتمدة ومن هذه الشروط هي:


  1. أن يكون عدد المتابعين على حسابك أكثر من 10 آلاف ويكون العدد حقيقي وليس وهمي، وهذا يتطلب منك زيادة متابعين kwai في حسابك للانضمام إلى الوكالات المعتمدة.
  2. نشر فيديوهات بشكل يومي على صفحتك أو فتح بث مباشر بشكل مستمر والسبب أنك ستكون ملتزما مع الوكالة في المقابل سيكون لديك راتب شهري.
  3. أن يكون المحتوى الخاص بك محتوى حصري غير مسروق وهذه من الشروط المهمة للقبول في وكالة كواي.
  4. يجب أن تلتزم بسياسة المحتوى غير المضر أي أن لا تكون فيديوهاتك تهدف إلى التحريض أو الفتنة أو حتى تدل على محتوى إرهابي أو غير أخلاقي لأجل الاشتراك في وكالة kwai.

كيف تقوم بالانضمام إلى وكالة معتمده في كواي

هناك العديد من الوكالة الغير موثوقة والتي انتشرت في الفترة الأخيرة من أجل الاستفادة من سمعة الوكالات ومن أجل عدم وقوعك مع إحداها سأذكر لكم الطريقة الصحيحة لمعرفة افضل وكالة في بلدك أو منطقتك.

في البداية يجب عليك التوجه إلى إعدادات منصة kwai ومن ثم الدخول على مركز المساعدة ومراسلة فريق الدعم ومن ثم أطلب منهم معرفة الوكالات المعتمدة في بلدك أو منطقتك.

سيقوم الدعم بعدها بالرد عليك وإرسال الوكالات المعتمدة من قبلهم والقريبة منك في نفس الوقت، بعد ذلك يمكنك مراسلتهم وطلب الانضمام لهم.


مميزات وكالات كواي

العمل في وكالات كواي له العديد من المميزات فهو سيحقق لك منفعة مالية كونك صانع محتوى لديه عدد جيد من المتابعين وبهذا فأنت ستحقق دخل جيد بدون الحاجة إلى أي منصة ربحية أخرى مثل اليوتيوب أو جوجل.

بالطبع سيكون عليك الالتزام بعقد مع وكالة كواي لكن هذا سيعود عليك براتب شهري متواصل من المنزل، وتستطيع أيضا الربح من صندوق كواي.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقال شرح وكالات كواي أتمنى أن أكون قد وفقت في طرح المعلومة، لو كان لديك أي استفسار تفضل بكتابته في التعليقات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق