شرح وافي لموقع يوجوف YouGov لتحقيق ربح 500 دولار وأكثر من استطلاعات الرأي

    هل تبحث عن طريقة ربح سهلة وسريعة بدون خبرة أو مجهود في أي مجال محدد؟ إذا كان جوابك نعم فأنت هنا في المكان الصحيح، لا تتعجب من عنوان مقال اليوم فتحقيق الربح من الإنترنت أصبح من أبسط ما يكون اليوم عن ذي قبل، فحتى إذا كنت لا تملك أي مهارة لهذا الغرض فمازال في وسعك ربح ما يزيد عن 500 دولار في فترة ليست بالطويلة فقط مقابل استثمار وقت فراغك في أداء بعض المهام المطلوبة ،وفي مقال اليوم تأخذ تلك المهام شكل استطلاعات الرأي التابعة لأحد أقوى المواقع الربحية الموثوقة YouGov تتعرف عليها بالمزيد من التفصيل في الفقرات التالية من هذا المقال.


شرح وافي لموقع يوجوف YouGov لتحقيق ربح 500 دولار وأكثر من استطلاعات الرأي


إذاً ما هو موقع يوجوف الربحي؟ وما هي استطلاعات الرأي؟ وكيف يمكن تحقيق مبالغ طائلة من استراتيجية الربح من موقع يوجوف؟ كل هذه الأسئلة وأكثر نجيبك عنها باستفاضة فقط تابع القراءة حتى النهاية.


ما هي استطلاعات الرأي وكيفية الربح منها؟


شرح وافي لموقع يوجوف YouGov لتحقيق ربح 500 دولار وأكثر من استطلاعات الرأي


    في البداية وقبل كل شيء يجب عليك فهم ماهية استطلاعات الرأي أولاً، استطلاعات الرأي ببساطة شديدة عبارة عن مجموعة من الأسئلة والتقييمات التي تدور حول منتج ما أو سلعة مشهورة والتي بإجابتك عنها تكون قد أدليت برأيك الصريح فيها وفقاً لانطباعك عن المنتج أو تجربة استخدامك له.

لعلك تتساءل الآن عن مغزى إطلاق تلك الاستبيانات أو استطلاعات الرأي للعامة والدفع مقابل الحصول على الأجوبة. في الحقيقة هذا سؤال في محله تماماً، والإجابة عليه تكمن دائماً في حاجة الشركة المصنعة لجمع أكبر قدر من تقييمات المستخدمين لمنتجاتهم عبر الإنترنت بهدف تحسين جودة خدماتهم في المرات المقبلة وإرضاء قاعدة أكبر من العملاء وبالتالي تستطيع تلك الشركة من تطوير إمكانياتها وتحقيق أرباح أكبر في السوق الخاص بها.


ما هو موقع يوجوف YouGov الربحي؟


شرح وافي لموقع يوجوف YouGov لتحقيق ربح 500 دولار وأكثر من استطلاعات الرأي


    موقع يوجوف هو واحد من أشهر مواقع استطلاعات الرأي المعروفة منذ سنوات طوال والموثوق فيها وفي مصداقيتها في الدفع لعملائها مقابل ملء استطلاعات الرأي التي تجريها مختلف الشركات حول منتجاتها، تمتلك شركة يوجوف فروعاً متفرقة في بعض الدول العربية كالإمارات وتهدف إلى توسيع نطاقها في السنوات القادمة، وأفضل ما في هذا الموقع هو أنه يدعم اللغة العربية لتسهيل استخدامه للعرب وتحقيق الربح من خلاله.

يلعب موقع يوجوف دور الوسيط بين الشركات المطلقة لاستطلاعات الرأي خاصتها وبين عملاء تلك الشركات النشطين عبر الإنترنت ويتولى مسئولية توزيع الأرباح والمكافآت نظير الإجابة على استطلاعات الرأي كاملةً.


كيفية الربح من موقع يوجوف YouGov؟

    طريقة الربح من موقع يوجوف في غاية السهولة والبساطة، فبعد تسجيلك بالموقع يقوم يوجوف بإرسال عدد من استطلاعات الرأي إلى بريدك الإلكتروني للإجابة عنها وإرسال الإجابات وفي مقابل كل استطلاع رأي تقوم بإنهائه ستحصل على عدد من النقاط التي يمكن تحويلها فيما بعد إلى دولارات، بعض هذه الاستبيانات يقدم 50 نقطة وأخرى تقدم 100 نقطة وهناك أنواع أخرى من الاستطلاعات ذات عدد نقاط أعلى، وبشكل عام بعد وصولك لـ 5000 نقطة يتم إضافة 50 دولاراً إلى رصيدك للبدء في سحب أرباحك بشكل رسمي من موقع يوجوف.

ينبغي عليك معرفة أن موقع يوجوف لا يقوم بإرسال استطلاعات الرأي في موعد محدد أو يوم بعينه، ولكنه يقوم بإرسالها لك فقط عند توفرها لذا توقع استقبال تلك الاستطلاعات في أي وقت واحرص كذلك على مراقبة بريدك الإلكتروني بعناية.


كيفية سحب الأرباح من موقع يوجوف YouGov؟

    بعد وصولك للخمسة آلاف نقطة والتي تساوي في قيمتها 50 دولاراً قم بالضغط على خيار استلام 50 دولار نقداً، ثم تقوم بإدخال بياناتك ويجب عليك الانتباه لضرورة ملء بياناتك بشكل صحيح حيث لن يتولى الموقع مسؤولية تسليم بيانات خاطئة وفي تلك الحالة قد تضيع عليك أرباحك هباءً، لذا بعد التأكد من إرسال البيانات الصحيحة قم بالضغط على زر استبدال وبعدها ستكون قد حصلت على مبلغ 50 دولاراً يمكن سحبها من حوالة بنك ويسترن يونيون.

إذا كنت تعتقد أن مجرد ملء استطلاعات الرأي وحده ليس كافياً لكسب مبلغ معتبر في فترة زمنية محددة فيسرنا أن نخبرك بطريقة ربح أخرى يوفرها موقع يوجوف لزيادة النقاط وتحقيق مبالغ أعلى عن طريق إضافة الأصدقاء باستخدام رابط الإحالة الخاص بك، حيث يمكنك كسب حوالي 200 نقطة مقابل إكمال ستة استطلاعات بواسطة الشخص الذي تقوم بإضافته، لذلك فإضافة عدد أكبر من الأشخاص قد يساهم في زيادة أرباحك بسرعة وسهولة أكبر.

كان هذا كل شيء قدمناه عن موقع YouGov الصادق و الموثوق وطريقة الربح منه عن طريق كتابة استطلاعات الرأي السريعة وجمع النقاط وتحويلها فيما بعد إلى عملة الدولار بدون تكلف أي عناء إضافي، فالآن بعد قراءتك للمقال هل تفكر في تبني استراتيجية الربح من موقع يوجوف؟ نحب الاستماع إلى إجابتك في تعليق.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -