الربح من تيك توك أزيد من 800 دولار في الشهر

يعتبر الربح من تيك توك واحد من بين ملايين الطرق الأكثر شهرة في مجال الربح من الانترنت ، حيث أصبح تيك توك افضل وأسهل واسرع وسيلة حديثة النشأة ، خاصة وأنه يتوفر على موقع خاص به وتطبيق خاص به في متجر بلاي ستور بالنسبة لهواتف الاندرويد وأب ستور بالنسبة لهواتف الايفون ، على الرغم من الانتقادات العديدة التي تتعرض لها هذه المنصة .

بكل إخلاص وصدق ، فنحن لا تهمنا المؤاخدات والانتقادات التي يتعرض لها الموقع بقدر ما يهمنا ألا وهو كيفية استغلال هذه المنصة من أجل ربح الكثير من المال بطرق احترافية مبتكرة ، خاصة وإن كنا من صانعي محتوى جداب ومفيد لنا وللأخرين .


الربح من تيك توك أزيد من 800 دولار في الشهر


هل تعلم يا عزيزي القارئ بأنك تستطيع أن تربح من موقع تيك توك مئات وآلاف الدولارات ، حيث نجد بأن غالب الشركات تستعمل هذا الموقع وتستثمر فيه بشكل كبير جدا ، مما يزيد من فرص ربح صانعي المحتوى كذالك ، خاصة وأن الفيديوهات في تيك توك سريعة الإنتشار وسريعة تجاوز ملايين المشاهدات في ظرف وجيز جدا .

كما يعمل هؤلاء المستثمرين عامة على مبدأ ثابت '' أينما وجد الناس وجد الربح '' ، فهذا المبدأ ينطبق أيضا على تيك توك ، كوسيلة عصرية حديثة لتحقيق الأرباح .


تعريف تطبيق تيك توك tik tok

بكل بساطة '' تطبيق تيك توك '' هو تطبيق خاص بإعداد ونشر الفيديوهات الخاصة بك مع العامة ، وخاصة الفيديوهات التي لا تتعدى مدتها 15 ثانية ، كما يمكن أن تصل إلى 5 دقائق ، بالطبع سوف نتطرق لاحقا لمعرفة كيفية زيادة مدة الفيديوهات الخاصة بك .

اثناء رفعك للفيديو إلى منصة تيك توك ، بشكل تلقائي تقوم خوارزميات التطبيق بالترويج له ، وإتاحة الفرصة لإيصاله لعدد كبير من الناس ، هذا ما يعود بالفضل على حسابك خاصة من أجل زيادة عدد متابعينك بشكل كثيف .

فكلما وصل الفيديو الخاص بك الى عدد كبير من المشاهدات كلما حصد العديد من اللاعجابات على شكل قلب ، وهذا يساعد أيضا في اقتراح فيديوهات الآخرين للفيديو الخاص بك ، إضافة إلى أنه كلما زاد عدد متابعينك كلما زادت أموالك اي أنك سوف تربح أموال طائلة من حسابك وهذا ما كنت تبحث عنه عزيزي القارئ .

أعلم أن التساؤل وارد عن ما هي نوعية الفيديوهات التي يجب علينا انزالها في منصة التيك توك ، والإجابة بسيطة جدا ، يمكنك استخدام أي نوع ، لكن انصحك بقراءة شروط استخدام التطبيق ، لأن هناك بعض الفيديوهات التي يمكنك تفادي استعمالها ، وانصحك باختيار نيتش محدد ، أو مجال محدد وتستمر فيه مثلا ( تعليم ، سفر ، ضحك ...) .

استطاع تطبيق تيك توك أن يكسب قلوب الملايين ، وان ينتشر بسرعة كبيرة ، كالنار في الهشيم ، كما أنه فقط حديث النشأة ، وذالك راجع لسهولة استخدامه ، بحيث يمكن للصغير والكبير استعماله بدون تجربة سابقة ، فهو اسهل كغيره من التطبيقات الأخرى ، فضلا عن عدد المستخدمين زاد عن 1,5 مليار شخص في فترة وجيزة جدا .

ولهذا السبب بدأ مؤسس تيك توك في التفكير لزيادة عدد دقائق الفيديو ، اذا اصبح 25 ثانية ، كما أن الأمر لا يتوقف هنا فقط ، إذ خصص المؤثرين الذين يتوفرون على كم هائل من المتابعين 5 دقائق الفيديو الواحد كحد أقصى .


مؤسس موقع تيك توك tik tok

تأسس تطبيق تيك توك على يد Zhang Yiming الصيني ، ففي بدايته سنة 2016 بدأ فقط يستعمل في الصين ، سرعان ما إنتقال في عام 2017 إلى على نظامي ايفون و اندرويد .

لم يكن تيك توك بالنسبة لمؤسسه وليدة صدفة ، بل كان نتاج تجارب وأبحاث علمية معلوماتية قام بها في شركته المختصة في صناعة تطبيقات موجهة للهواتف الذكية .

وبعد كل هذه الأبحاث والتجارب العميقة ، قرر '' زهانغ ييمنغ '' المؤسس ، أن يدخل في غمار المنافسة في مواقع التواصل الاجتماعي ، وذالك لتأسيسه لتطبيق تيك توك الذي بدأ الناس يشتغلون عليه ، إذ وصل كما أشرت سلفا إلى 1,5 مليار مستخدم في 155 دولة .


طريقة الربح من تيك توك Tik Tok

يوجد العديد من المؤثرين وصانعي المحتوى الذين يحصدون مبالغ مالية ضخمة من هذه المنصة ، واليوم جئتكم بثلاثة 3 طرق ، للربح من موقع او تطبيق تيك توك ، وقبل أن نبدأ سوف اعطيكم لمحة سريعة عن أهم شروط الربح من تيك توك .


شروط الربح من تيك توك

شروط الربح من تيك توك متعددة ومتنوعة ، ولكنها بسيطة لضمان حقوقك وهي كالاتي :

  1. • أن يكون سن المستخدم لا يقل عن 18 سنة .
  2. • حصد أكثر من 1000 متابع في الحساب .
  3. • أن تكون فيديوهاتك حصرية وليس فيها طبع ونشر .
  4. • أن تكون فيديوهاتك حصدت 100 الف مشاهدة خلال 30 يوما .
الان سوف اعرض عنكم 2 طرق فعالة ومشهورة للربح من تيك توك ، بحيث يمكنك أن تربح أزيد من 500 دولار شهريا .

  • الربح من تيك توك عن طريق البث المباشر

الربح من خاصية البث المباشر التي يوفرها تطبيق تيك توك ، لها أهمية كبيرة ، وذالك على النحو التالي :

من خلال خاصية البث المباشر يمكنك أن تتحدث مع متابعينك بشكل حي ، كما أن هذه الميزة يمكنك الاستفادة منها بعدما تكون قد تجاوزت 1000 متابع على حسابك في تيك توك .

إضافة إلى أنه يمكنك الحصول على العديد من الاهتمام والهدايا الرائعة من متابعينك وهي عبارة عن الماسات ، والتي تكون على شكل عملات رقمية ، فضلا عن أن تيك توك قامت بإضافة ميزة تساعدك في تحويل تلك الالماسات أو تلك العمولات الرقمية إن صح الذكر إلى دولار قابلة للسحب ، ويقدر مبلغ هذه الالماسات تقريبا 1,5 دولار لكل 100 عملة ، كما يمكنك تحويلها إلى حسابك على بايبال .


  • الربح من تيك توك عن طريق الإشهار

حقيقة الأمر ، فهذه هي الطريقة الفعالة والمشهورة في الربح من تيك توك عن طريق عمل اشهارات ، فبمجرد أن تتوفر على حساب كبير مليء بعدد متزايد من المتابعين ، ومشاهدات عالية ، إلا وأن الشركات سوف تتسارع للعمل معك ، بهدف عمل اعلان أو اشهار لمنتجاتها أو مواقعها .

تعاني العديد من الشركات من نقص حاد زيادة عدد المبيعات بسبب الجائحة ، هذا ما يدفعها إلى التعامل مع المشاهير لتقديم عروض اعلانات ، قصد زيادة أرباحها الشهرية بشكل متطور .

انت ايضا عزيزي القارئ لك فرصة كبيرة في إعداد حسابك وبدء العمل في هذا المجال ، خاصة وأن العمل فيه سهل ، فقط إنشاء فيديوهات والربح منها ، عن طريق وضع اعلانات وغيرها ، وسوف تكون واحدا من المؤثرين في هذه المنصة بشكل رهيب ، وكسب آلاف الدولار عبر عقد صفقات عمل مع هذه الشركات ، فغالب الأحيان يصل إعلان واحد مدته 60 ثانية إلى ما يقارب 50 الف دولار ، وهذا مبلغ كبير جدا .

خاتمة : والى هنا قد اكون قد وصلت إلى نهاية المقال ، والذي اخترته لكم بعنوان '' الربح من تيك توك '' والذي من خلاله قد شاركت معكم 2 طرق حصرية وفعالة في كسب أرباح كبيرة جدا في منصة تيك توك ، واتمنى ان ينال اعجابكم ، كما يمكنكم أن تفيد به اصدقائكم في منصات التواصل الاجتماعي الأخرى .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق