طرق الربح من بيجو لايف bigo live لن تصدق ماذا يمكنك أن تفعل مع هذا التطبيق!

الربح من بيجو لايف أصبح واحداً من الطرق الجديدة والمعتمدة من قبل الشباب والشابات لربح بعض المال الإضافي بسهولة عن طريق التطبيق الذي اشتهر مؤخراً بهذا الأمر كما إن برنامج bigo live يساعد الاشخاص بحصولهم على الشهرة التي أصبح الكثير من الأشخاص يبحثون عنها.


طرق الربح من بيجو لايف bigo live لن تصدق ماذا يمكنك أن تفعل مع هذا التطبيق!


ولهذا في هذه المقالة سوف نطرح لكم العديد من الطرق العملية التي سوف تساعدك من أجل تحقيق الربح من بيكو لايف والحصول على دخل إضافي لا يقل عن 1000$ شهريا مع إعطائك بعض الطرق العملية لجذب الزوار وتحسين أرباحك.


ما هو برنامج بيجو لايف وكيف تستطيع الربح من خلاله

تطبيق bigo live هو واحد من منصات التواصل الاجتماعي عبر البث المباشر ظهر في عام 2016 ولكنه اشتهر خلال فترة الحجر الصحي لفايروس كورونا حيث أقبل العديد من الأشخاص على تحميله والبدء في الظهور على البث المباشر في المنصة وبهذا حقق شهرة كبيرة جدا وصلت إلى حوالي 500 مليون تحميل للتطبيق.


كيف تستطيع الربح bigo live ؟.

الطريقة الأشهر التي يعتمدها العديد من الأشخاص عبر المنصة لأجل ربح المال من بيكو لايف هي عن طريق البث المباشر واستقبال الهدايا التي يقوم المشاهدين بإرسالها من أجلك ولهذا إن كان لديك حساب خاص بك ويحتوي على بعض المتابعين فاستعد للربح من خلال بيقو لايف.


أفضل 4 طرق لأجل الربح من برنامج بيجو لايف

  • أولاً : دعم الجمهور من خلال إرسال الهدايا

الطريقة التي يعتمدها أغلب صناع محتوى بيجو لايف هو باستقبال الجوائز والهدايا من المتابعين والمعجبين في محتواهم وهذه قد تكون أسهل وأسرع طريقة والأفضل من ناحية الأرباح الجيدة في تطبيق بيجو لايف تذكر أنك تحتاج إلى صناعة محتوى حقيقي تقدمه لأجل الربح من تطبيق بيجو لايف.

يمكنك الطلب من المتابعين إرسال الهدايا والتي تسمى بالفاصوليا والتي من خلال جمعها تستطيع تحويله إلى مال حقيقي وسحبه من خلال طرق السحب التي سوف نتحدث عنها فيما بعد.


  • ثانياً : التسويق لمنتج إلكتروني خاص بك عبر بيقو لايف

التسويق للمنتجات الرقمية وتوجيه المتابعين نحو منتج إلكتروني معين تقوم ببيعه هي واحدة من أفضل الطرق لربح المال من بيكو لايف، إن لم يكن لديك هذا منتجك الخاص فيمكنك استعمال مواقع البيع بالعمولة للحصول على منتج يهتم به متابعيك ومن ثم تقو بتسويقه.

اختر منتجاً تكون عمولات بيعه عالية واعرضه في ملفك الشخصي مع رابط الشراء وقم بدعوة المتابعين لشرائه كل مرة من أجل زيادة فرص البيع لديك، لكن في هذه الطريقة تحتاج إلى عدد كبير من المتابعين فاحرص على جمعهم بفتح بث مباشر في كل يوم.


  • ثالثاً : تقديم خدمات إعلانية لشركات وعلامات تجارية

تستطيع الربح من بيكو لايف من خلال قيام بالإعلان للشركات والعلامات التجارية والأفراد على حسابك فهناك الكثير من الشركات تحتاج إلى معلنين لمساعدتهم في ترويج منتجاتهم وهذا ما يسمى التسويق عبر المؤثرين والذي انتشر كثيراً في الآونة الأخيرة.

احرص على تضمين بروفايل حسابك هذه الخدمة مع طريقة التواصل معك، لكي يتعرف عليها المهتمين كما إنك تحتاج إلى زيادة متابعين بيجو لايف خاصتك لكي تستقطب المهتمين بخدمتك.


  • رابعاً : قم بتقديم خدماتك عبر البث المباشر

هذه الطريقة هي ليست وسيلة مباشرة لأجل الربح من bigo live بل إنه سوف يكون وسيلة مساعدة لزيادة أرباحك والتي يستخدمها الكثير من صناع المحتوى وهي تكون عن طريق تقديم خدماتك الشخصية.

إن كانت لديك أي خبرة في تقديم خدمات مثل التصميم المونتاج أو أي مهارة من مهارات العمل الحر فاستغل بيجو لايف في تقديمها وإعطاء أمثلة لما تقدمه، ولا تستخدم برنامج بيجو لايف كاي من مستخدم عادي بل تعلم كيف تستفيد منه ومن متابعيك.


طريقة سحب الأموال من بيجو لايف

إن بيجو لايف كما قلت يقدم وسيلة رائعة للربح وهي عن طريق تجميع حبات الفاصوليا التي يرسلها الآخرون والتي كل حبة منها تعادل دولار واحد مما يشجع متابعيك على إرسالها لأنه ليس بالمبلغ الكبير.

وعندما تصل للحد الأدنى للسحب إلا وهو 100$ تستطيع بكل سهولة السحب عن طريق الحساب البنكي أو إن لم يكن لديك واحد فستطيع سحب أموالك عن طريق عن طريق إنشاء حساب باي بال الذي يدعمه برنامج بيجو لايف.


طريقة زيادة متابعين حسابك في بيجو لايف

إن زيادة متابعين حسابك هو الوسيلة الأساسية من أجل زيادة فرصك في الربح من بيجو لايف ولهذا سوف أقدم لك بعض الطرق لجمع أكبر عدد من المتابعين:


  • دعوة المتابعين عبر منصات التواصل الاجتماعي للانضمام إليك

تستطيع الاستفادة من فيسبوك وإنستغرام في دعوة المتابعين للانضمام إلى البثوث التي تقدمها وبالتالي زيادة فرص الربح من برنامج بيجو لايف ودعوتهم لمتابعتك والإجابة عن كل أسئلتهم التي سوف يقدمونها لك عبر الجات فهذا يساعدك على تكوين جمهور محب لك.


  • نشر مقتطفات من بث بيجو لايف خاصتك

وسيلة يغفل العديد من الأشخاص عنها ولكنها مفيدة جداً في جذب المتابعين حيث يمكنك القيام بتسجيل البث الذي تقوم بعمله ودعوة الأشخاص للانضمام إليك ومتابعتك، ويمكنك استخدام يوتيوب وباقي المنصات الأخرى في نشر هذه المقتطفات.

احرص على ذكر الأوقات التي سوف تقم فيها بتقديم بثك المباشر على بيجو لايف هذا يساعدك على تواجد المتابعين في الوقت المناسب الذي حددته لتقديم بثك.


  • أنشئ محتوى مميز عن غيرك

الطريقة الأفضل لجذب المتابعين والحصول على اهتمامهم هو بعمل محتواك الخاص على بيجو لايف الذي سوف يستقطب الفئة المهتمة بما تقدمه ولهذا أحرص دائما على تقديم محتوى جديد كل مرة كأن تشارك خبراتك أو حتى استغلال الأحداث اليومية في البلد والتي يهتم بها متابعيك.

باتت فرصة الربح من بيجو لايف والحصول على الشهرة تكون أسهل بكثير لأن التطبيق يقدم الكثير وهو ما يزال في بداية نجاحه فضلاً عن إنك لن تجد أي منافسين في طريقك ولهذا قم باستغلال الفرصة وتقدم للربح من بيجو لايف.

هذه كانت نهاية مقالتنا عن كيفية الربح من برنامج بجو لايف أتمنى بأنها كانت مفيدة لكم، إن كان لديك أي سؤال أو استفسار حول التطبيق لا تتردد في كتابته عبر التعليقات وسأقو بالرد عليك في أسرع وقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق