لعــبة أمونجاس AMONG US التي أدمنها الكثيرون حملها الآن

إن كنت من محبي ألعاب الفيديو وكل ما يخص هذا العالم الافتراضي من خصائص ومميزات وطرق التحميل بروابط مباشرة...الخ فهذا المقال سيفيدك كثيرا.


لعــبة أمونجاس ِAMONG US التي أدمنها الكثيرون  حملها الآن


سنتحدث اليوم على لعبة من أشهر الألعاب في العالم والتي لاقت رواجا كبيرا وشهرة واسعة في الفترة الأخيرة والتي تعتبر أكثرها إبداعا ومتعة وهي لعبة أمونجـــاس AMONG US ، تعتبر هذه اللعبة سهلة وبسيطة وفي نفس الوقت مميزة جدا وممتعة للغاية، والدليل على ذلك تصدرها لجميع محركات البحث وهذا راجع للمحتوى المميز الذي يحدد الفرق بينها وبين باقي الألعاب الإلكترونية من قبل. تعتمد فكرة لعبة أمونجاس على العمل الجماعي، وتدور جميع أحداث اللعبة في رحلة فضائية تتم من خلالها مهام عديدة يجب أن يقوم بها أفراد الطاقم في وقت محدد قبل أن يقوم المحتالون بالقضاء على جميع أفراد الطاقم.  

سنتناول بالشرح المختصر والمفيد في نفس الوقت لعبة أمونجاس الشهيرة... تابع معنا حتى نهاية المقال لتعرف أكثر عن هذه اللعبة وتتمكن من تحميلها بأسهل الطرق.


ماهي لعبة أمونجاس؟ 

هي لعبة كرتونية ثنائية الأبعاد، لعبة تحريات تفاعلية، يلعبها الكبار قبل الصغار وكل من يبحث عن المتعة والتسلية في لعبة مجانية سهلة التحميل.

يتراوح عدد اللاعبين في لعبة أمونجاس بين 4 لاعبين و 15 لاعبا.

 تدعم لعبة أمونجاس جميع أنظمة التشغيل المعروفة وتجاوز عدد اللاعبين الذين قاموا بتحميل هذه اللعبة الممتعة نصف مليار مستعمل عبر العالم. أصدرها استوديو الألعاب الأمريكي إينر سلوث ّ، عرفت هذه اللعبة في البداية باسم Space mafia لكنها لم تصل إلى عدد تحميلات كبير في البداية، ولم تحقق النجاح المتوقع إلى غاية سنة 2020 حيث أصبحت من أشهر الألعاب والأكثرها رواجا وارتفع عدد تحميلاتها بشكل ملحوظ على الرغم أنها تعتبر لعبة بسيطة جدا من حيث الفكرة وطريقة اللعب، تابع معنا وستعرف أكثر عن لعبة أمونجاس.


مميزات لعبة أمونجاس

الكثير ممن الخصائص والمميزات التي ستجعلك تبحث عن طريقة تحميل لعبة الإثارة والمتعة بخصائصها العديدة من حيث سهولة الاستعمال التي نذكر منها:

  1. يمكنك اللعب حتى بدون توفر الانترنت.
  2. لعبة أمونجاس لعبة مجانية.
  3. لوحة تحكم سهلة وبسيطة موجهة لكل فئات مستعملي اللعبة.
  4. خيارات كثيرة من حيث الشخصيات وغيرها، يتحكم فيها المستعمل بكل حرية وبدون أية قيود.
  5. لاتحتاج مساحة كبيرة على جهازك، وبالتالي لن تظطر إلى حذف تطبيقاتك وألعابك المفضلة من أجل تحميل لعبة أمونجاس.
  6. تدعم أجهزة الأندرويد والأيفون على حد سواء.
  7. حتى الأجهزة التي تحمل معالج ضعيفا وذاكرة محدودة يمكنك تحميل لعبة أمونجاس عليها.
  8. تدعم جميع أنظمة التشغيل المعروفة.
  9. قد تبدو لك في البداية صعبة نوعا ما، ولكن مع الممارسة والاستمرارية ستصبح من عشاق هذه اللعبة، و ستحقق نجاحات كبيرة في مستويات متقدمة في لعبة أمونجاس.
  10. لعبة جماعية يمكن أن يلعبها 15 شخصا في وقت واحد مايزيد من كمية المتعة والإثارة.

ماهو نظام اللعب في أمونجاس لجهاز الأندرويد

 تعتمد خطة اللعب على تواجد مجموعة من اللاعبين داخل مركبة فضائية، من المفترض أن يكون بينهم محتال واحد أو مجموعة من المحتالين لا يتجاوز عددهم ثلاثة، مما يزيد من الخطر في اللعبة، يجب كشف مجموعة المحتالين من طرف المحققين، أو من طرف المحتالين أنفسهم، في بداية اللعبة ستجد من بين خيارات اللعبة خيار اللعب أون لاين، أين يمكنك اختيار لاعبين من أي مكان في العالم، في هذه الحالة فقط يجب عليك الاتصال يشبكة الانترنت.

يمكنك دخول ساحة حرة للتدرب واستكشاف خريطة اللعبة بشكل واضح. ستختار لونك ومظهرك ثم تنتظر حتى يكتمل عدد اللاعبين المطلوب. في بداية اللعبة سيتم اختيار شخص أو شخصين بطريقة عشوائية لنتفيذ دور القاتل المحتال imposter فيما يقوم باقي اللاعبين بدور المحقق المعروف في اللعبة باسم crewmate للبحث عن القاتل عن طريق ملاحظة التصرفات الغريبة التي قد تصدر عن اللاعبين، أو عن طريق كاميرات المراقبة.

في البداية يدخل جميع اللاعبين إلى المركبة الفضائية من أجل تنفيذ مهمات متنوعة مثل : إصلاح الأسلاك الكهربائية، تفريغ النفايات، وتحميل بيانات تمكنهم من الفوز لاحقا. أما دور المحتال فينحصر قطع الأوكسيجين على باقي اللاعبين، أو تخريب عدة أشياء و قتل اللاعبين واحدا تلو الآخر قبل أن تكتمل المهمة ودون أن ينكشف أمره... يمكن أن يقوم المحتا القاتل أيضا بتعطيل المهمات التي يقوم بها فريق العمل.

في البداية يظهر كل اللاعبين في قسم الكافتيريا ثم يبدأون في الاتنشار لتنفيذ مهمة مطاردة بعضهم البعض وهذا من أجل اكتشاف القاتل، و أشهر طريقة يستعملها اللاعبون هي كاميرات المراقبة لاكتشاف مرتكبي الجريمة.

بعد تنفيذ عملية قتل اللاعب تتحول الجثة إلى شبح يمكنه تأدية المهام بشكل عادي بدون رؤيته من طرف باقي اللاعبين.

طريقة تحميل لعبة أمونجاس مهكرة لجهاز الأندرويد: سواء كنت ممن جرب هذه اللعبة من قبل أم لا،و حتى إن لم تكن من عشاق ألعاب الفيديو، فإنه من المؤكد أن لعبة أمونجاس ستأخذ اهتمامك وتصبح لعبتك المفضلة بدون منازع، فقط تابع معنا خطوات التحميل التي سنشرحها لكل متابعينا بالتفصيل فيما يلي:

  1. بكل سهولة وبضغطة زر واحدة يمكنك تحميل لعبة أمونجاس، كل ماعليك هو فقط الانتظار لبضع ثواني فقط حتى تتم عملية التحميل وفق الرابط الموضح أدناه وستصبح اللعبة جاهزة عل جهازك الأندرويد ويمكنك تشغيلها في أي زمان ومكان.  
  2. حدد المسار الذي تريد أن تقوم بتنزيل اللعبة وفقه.
  3. تدعم عدد كبير من اللغات العالمية.
  4. تنمية الذكاء وبعض القدرات العقلية.
  5. بعد نهاية عماية التحميل ستجد اختصار اللعبة في سطح المكتب لجهازك
  6. في وقت قصير جدا لا يتجاوز 3 دقائق ستكون لعبة أمونجاس جاهزة للاستعمال على جهازك الأندرويد
  7. قم فقط بالضغط المزدوج على الاختصار الخاص باللعبة الموجود على جهازك، لتبدأ مراحل اللعب الممتعة والمسلية
  8. يمكنك التحكم في الخيارات و اختيار أشكال وألوان الشخصيات قبل بداية اللعبة.
آخر إصدار مجاني مع روابط تحميل مباشرة حملها الآن وفق الرابط الموضح بطريقة سهلة وسلسة لتحقيق متعة أكثر  : أضغط هنا لتحميلها

قدمنا في المقال السابق كل ما يمكن أن يفيد متابعي الألعاب ومعرفة كل ما هو جديد من حيث المميزات وطريقة التحميل، مع وضع الروابط المباشرة التي لا تستدعي أي عناء أو جهد، بل على العكس ستسهل عليك الوصول إلى لعبتك المفضلة وتحقيق المتعة التي كنت تحلم بها... الكثير من المتعة، من المرح، من الإثارة والتسلية كل هذا ستحصل عليه بعد اطلاعك على كل ما حاولنا شرحه في ما سبق بخصوص هذه اللعبة التي وصلت إلى العالمية بعدد تحميلات غير متوقع... 

شارك المقال مع صدقاءك وكونوا أوفياء لموقعنا، وسوف نوافيكم دائما بكل مستجدات عالم الألعاب الإلكترونية من وصف وطرق التحميل بروابط مباشرة طبعا توصلك إلى الهدف المنشود بكل سهولة.

ستجد كل ما تريده من معلومات وشرح مفصل بشكل سهل وبسيط، عن جميع أنواع الألعاب الإلكترونية المفضلة لديك مع طريقة التحميل بالروابط المباشرة.

رضاكم يهمنا وثقتكم رأس مالنا...

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق