لعبة الفراخ للكمبيوتر chicken Invaders وطريقة التنزيل من ميديا فاير

تعتبر لعبة الفراخ chicken Invaders أحد الألعاب الأكثر رواجاً بين الصغار والكبار كونها تناسب جميع الفئات دون استثناء، كما أنها معروفة لدى محبي الألعاب الإلكترونية.

 وهي لعبة رائعة وخفيفة وغير معقدة، حيث يمكن فهم طريقة لعبها بسهولة من قبل الأطفال، ويذكر بأن ميديا فاير وفرت طريقة تحميل مجانية لتلك اللعبة عبر رابط مباشر وحصري لها، كي يكون بإمكان كافة المستخدمين تحميل تلك اللعبة وقضاء وقت ممتع برفقتها.


لعبة الفراخ للكمبيوتر chicken Invaders وطريقة التنزيل من ميديا فاير


ماهي لعبة الفراخ chicken Invaders؟

في عالم الألعاب الإلكترونية يجد الفرد ألعاب من جميع الأنماط، القادرة على كسر الملل وقضاء وقت ممتع عليها مثل لعبة الفراخ التي يمكن تحميلها على جهاز الكمبيوتر حيث ظهرت أول مرة في عام1999.

فكانت أحد الألعاب المسلية، حيث يمكن اللعب بها من خلال الماوس وعدة مفاتيح من لوحة المفاتيح، كما تعد أحد الألعاب المطورة والتي تسير وفق تدرج بالمستويات من الأسهل إلى الأصعب، كذلك حافظت على جاذبيتها للصغار والكبار على حدٍ سواء.


ماهي آلية اللعب في لعبة الفراخ chicken Invaders

بداية يكون في اللعبة مركبة فضائية، تحاول هذه المركبة قتل الفراخ للسيطرة على الكواكب، ويقوم اللاعب بالحصول على الأسلحة كلما ارتفع مستوى اللعبة.

 أي أن اللاعب سيحصل على المزيد من الأسلحة في اللعبة كلما ارتفع مستوى اللعب لديه، ويمكنك أثناء ذلك الانتقال بين الكواكب بغية قتل الفراخ التي تحاول رمي المركبة الفضائية بالبيض المتفجر لكي تصعب تلك المهمة عليك.

وماعليك فعله هو تفادي ذلك البيض واطلاق الصواريخ على الفراخ.

وفي نسخة أخرى من اللعبة يتم قتل تلك الفراخ بغية الحصول على اللحم منها وزيادة رصيد الفرد في اللعبة ليرتفع بذلك احتمال الفوز في نهاية اللعبة.

بإمكانك لعب تلك اللعبة مع اصدقائك كونها تحتاج إلى تعاون للفوز بها، كما ستشعر بمتعة أكبر في حال شاركت أصدقائك بها وبإمكانك اللعب بها بمفردك، كذلك على الرغم من الصعوبة التي قد تحويها تلك اللعبة إلا أنها مشوقة وممتعة للغاية.


ماهي ميزات لعبة الفراخ chicken Invaders؟

قبل قيام الفرد بتحميل اللعبة التي يرغب بها، فالخطوة الأولى التي يقوم بها، هي الاطلاع على الميزات التي تمتاز بها اللعبة، ومعرفة مدى ملائمتها له، أو لأطفاله، وفيما يلي نذكر أكثر ما يميز لعبة الفراخ :

  1. قد تحتاج بعض الألعاب الالكترونية الموجودة على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف إلى شبكة الإنترنت لتشغيها، وفي حال توقفت الشبكة عن العمل فلا يمكن للفرد اللعب عليها بينما لعبة الفراخ chicken Invaders لا تحتاج إلى انترنت إلا عند القيام بعملية التنزيل لها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. سهلة التنزيل، حيث بإمكانك الدخول إلى رابط واحد والقيام بعملية التنزيل دون معوقات.
  3. لعبة الفراخ chicken Invaders لا تحتاج إلى مساحة تخزين كبيرة، حيث تشغل مساحة صغيرة من ذاكرة جهازك الكمبيوتر.
  4. تحميل لعبة الفراخ آمن ومجاني وغير مكلف.
  5. تعد لعبة الفراخ chicken Invaders أحد الألعاب الشيقة والممتعة، كما تجعل الطفل سعيداً ومتحمساً للفوز.
  6. تناسب هذه اللعبة الكبار والصغار أيضاً، وهي ليست حكراً على الأطفال.
  7. كما يمكن للأهل الاطمئنان في حال تم ترك الطفل يلعب بحرية فيها، فهي لا تحوي أية إيحاءات سيئة أو مشاهد دموية تضر بفكر الطفل.
  8. تعد هذه اللعبة الأكثر شهرة وطلباً بين المستخدمين ومحبي الالعاب الالكترونية، لما تنشره تلك اللعبة من بهجة وحماس بين اللاعبين.
  9. تحوي اللعبة عدة مستويات مختلفة، يكون على الفرد تخطيها من أجل ختم اللعبة والفوز بها.
  10. كذلك تحتوي اللعبة على العديد من التأثيرات الصوتية اللطيفة والمحببة من قبل الأطفال.

كيف يمكنني تحميل لعبة الفراخ chicken Invaders على جهاز الكمبيوتر؟

لقد فازت لعبة الفراخ chicken Invaders بشهرة واسعة بعد تجربتها من قبل العديد من عشاق الألعاب الالكترونية، لذا كان لابد من توفيرها من قبل ميديا فاير بصورة مجانية و حصرية، لكافة الأجزاء التي تحتويها اللعبة.

ففي حال أردت الحصول على تلك اللعبة من ميديا فاير عليك بداية محاولة الاختيار بين تحميل أجزاء اللعبة للكمبيوتر أو للاندرويد، حيث يمكنك تنزيل جزء منها دون تنزيل الجزء الآخر، كونها ليست سلسلة مترابطة من الأحداث بل هي عبارة عن أجزاء منفصلة يمكنك لعب كل جزء على حدا.

لتحميل اللعبة عن طريق الكمبيوتر : أضغط هنا
لتحميل اللعبة عن طريق أجهزة الأندرويد : أضغط هنا

فيمكنك خلال ذلك الدخول إلى رابط ميديا فاير المجاني لتحميل كافة نسخ لعبة الفراخ chicken Invaders وهو رابط مباشر غير مكلف، والضغط على تحميل، ثم الانتظار حتى يتم التحميل، وتقوم بعدها بتثبيت تلك اللعبة على جهازك الكمبيوتر، ثم ادع أحد اصدقائك واستمتع معه باللعب في تلك اللعبة الشيقة.

كما يجدر التنويه إلى أن اللعبة تحوي العديد من اللغات ولاتقتصر على لغة دون الأخرى، وقد تم عمل تلك الميزة لضمان إمكانية الوصول إلى تلك اللعبة من قبل جميع بلدان العالم دون استثناء.

كما أنها لعبة يمكن أن يصل عدد الأفراد الذين يمكنهم المشاركة فيها في آن معاً إلى أربعة لاعبين.


ماهي النسخة المحدثة من لعبة الفراخ chicken Invaders؟

ثمة العديد من النسخ التي يمكن تحميلها لتلك اللعبة على جهاز الكمبيوتر، ويعمل المختصون على تطوير ميزات تلك اللعبة لزيادة الإثارة والمتعة لدى الأفراد اللاعبين،

حيث كان بإمكان اللاعب في آخر تحديث للعبة الفراخ الدخول في مستويات جديدة، ومراحل كي يكون بمقدوره التخلص من كافة الدجاجات، والوصول إلى آخر مرحلة حيث يتم فيها قتل الوحش والانتقال إلى الكوكب الجديد بعد ذلك.

في حال استطاع اللاعب قتل الوحش والانتقال إلى الكوكب فسيكون بمقدوره الحصول على العديد من الجوائز بعدها كحصوله على تقوية لسلاحه، والتغيير بين أنواع الأسلحة.

 وفي مرحلة أخرى سوف يكون بإمكان اللاعب الحصول على طائرة حربية تمكن الفرد من إطلاق الصواريخ والطلقات باتجاه الفراخ لقتلها، والفوز ومن ثم الانتقال إلى مستوى أعلى.


جميع نسخ لعبة الفراخ chicken Invaders

تحوي اللعبة العديد من النسخ الأخرى نذكر من أهمها، مايلي :

  1. النسخة الأولى من لعبة chicken Invaders.
  2. النسخة الثانية من لعبة chicken Invaders : The next wave
  3. النسخة الثالثة من لعبة chicken Invaders : Revenge of the Yolk
  4. النسخة الرابعة من لعبة chicken Invaders : Ultimate Omelette.
  5. النسخة الخامسة من لعبة chicken Invaders : CLuck of the Dark.

وهي نسخ مختلفة من حيث الآلية، والكيفية فقد تكون مهمتك في إحدى النسخ هي القضاء على أكبر كمية من الدجاج والحصول على الصواريخ من خلال تفادي البيض المتفجر بغية الحصول على الرصيد من اللحم، أما في نسخة أخرى فيكون عليك الحصول على الأسلحة بغية قتل الوحش والانتقال إلى كوكب آخر .

كذلك تختلف النسخ التي تشملها لعبة الفراخ chicken Invaders في عدد المستويات التي تحويها كل نسخة، فيتكون أحد النسخ من 11 مستوى بينما يتكون مستوى آخر من 12 نسخة.

 وفي النهاية، بعد الحديث عن لعبة الفراخ chicken Invaders وتوضيح ميزات تلك اللعبة، وكيفية تحميلها، كذلك ذكر آلية اللعب بها، وبيان النسخ المحدثة منها، نجد بأنه لابد من تجربة لعبة الفراخ chicken Invaders من قبل الكبار والصغار، يقيناً منا بالمتعة التي سيحصل عليها الفرد نتيجة اللعب بها، ونأمل أن يكون هذا المقال قد استطاع تقديم كافة المعلومات التي تبحث عنها حول لعبة الفراخ chicken Invaders للكمبيوتر من ميديا فاير.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق