لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider سباق موتوسيكلات وطريقة التنزيل

شكلت ألعاب السباقات المختلفة حيزاً كبيراً من الألعاب الإلكترونية لاسيما ألعاب السيارات والدراجات النارية، وتعتبر لعبة ترافيك رايدر أحد أكثر الألعاب إثارة وتشويق.


لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider سباق موتوسيكلات وطريقة التنزيل


 لاسيما لعشاق الدراجات النارية الجديدة والغريبة، حيث أتاحت هذه اللعبة لمستخدميها فرصة استخدام الدراجات النارية والدخول في العديد من السباقات الشيقة الأقرب إلى الواقعية، كما تتيح للفرد فرصة اختيار التفاصيل التي تخص الدراجة بنفسه .

فإن كنت أحد محبي ألعاب الدراجات والسباقات المميزة، لابد لك من تحميل لعبة ترافيك رايدر.


ماهي ماهية لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider؟

تعتمد لعبة ترافيك رايدر في جوهرها على إجراء السباقات المختلفة على الدراجة النارية، بحيث تكون الكاميرا موضوعة من منظور شخصي لتبدو الأحداث أكثر واقعية وعلى المستخدم السير في شوارع المدينة المختلفة بحسب المسار الذي قام باختياره.

 وبالتالي يمكنه الفوز بالعديد من الجوائز من خلال فوزه بتلك السباقات .

وتتميز تلك الموتوسيكلات بتصاميم رائعة وجرافيك مثير وجذاب، فيكون باستطاعة الفرد تغييرها ووضع الملصقات عليها وتغيير لون الدراجة، بهدف الحصول على تصاميم مختلفة وأشكال جديدة من الدراجات.


ماهي ميزات لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider؟

 لقد حرص مصممي لعبة ترافيك على تزويدها بالعديد من الميزات التي تجذب الراغبين بتحميلها، وتجعلهم أكثر حماساً وتشوقاً لتجربتها، و يمكن للفرد الاطلاع على ميزات اللعبة قبل أن يقوم بتحميلها، فيما يلي :

  1. تعد لعبة Traffic Rider أحد الألعاب السهلة التي لا تتطلب الكثير من الشرح والتوضيح، حيث يمكن للفرد اللعب بها من خلال الاطلاع البسيط والسريع عليها.
  2. تناسب الصغار والكبار من محبي ألعاب الموتوسيكلات على حد سواء.
  3. يمكن تحميل اللعبة على الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، وأجهزة التابليت.
  4. تحتوي اللعبة أصوات واقعية تم تسجيلها من أصوات سيارات واقعية.
  5. يمكن في هذه اللعبة تغيير اللغة للغة أخرى، حيث تحتوي اللعبة ما يقارب التسعة عشر لغة مختلفة.
  6. لا تحتوي اللعبة أية مشاهد دموية أو غير أخلاقية، حيث يمكن للأهل السماح لأطفالهم باللعب فيها لوحدهم.
  7. تضم اللعبة العديد من أنماط اللعب المختلفة حيث يحتوي وضع اللعب career، أكثر من ستين مهمة
  8. أثناء اللعبة يظهر أوضاع مختلفة للطقس، تقترب من الواقعية كأشعة الشمس والأمطار وغيرها.
  9. كما تحتوي اللعبة ما يقارب ستة وعشرين نوعاً من الموتوسيكلات المتنوعة التي يمكن للفرد الاستمتاع بقيادتها.
  10. تقترب أجواء اللعبة من الأجواء الواقعية.
  11. يمكن للمستخدم اللعب دون أي قيود فلا يخاف من انتهاء الوقود أو انتهاء الوقت أثناء لعبة ترافيك رايدر.
  12. يمكنك تغيير الأصوات التي تحويها اللعبة أيضاً.
  13. هذه اللعبة تحبس الأنفاس وتجعل المستخدم متشوقاً للعب والحصول على النقود للفوز، وتزيد من شعوره بالسعادة والمتعة أثناء اللعب.

كيف يمكنني لعب ترافيك رايدر Traffic Rider؟

تم تطوير لعبة ترافيك رايدر من قبل Soner kara، حيث تقوم بشكل أساسي على كسب المال من خلال السير السريع في الموتوسيكل الخاص بك.

تبدأ اللعبة على طريق سريع مزدحم، ويكون على المستخدم السير بأقصى سرعة ممكنة ليتمكن من الحصول على النقود، وكسب المال من خلال الاقتراب السريع من السيارات الأخرى، أو المشي بصورة عكسية، حيث يعتبر كسب المال هو وسيلة ليكون الفرد قادراً من خلال تلك النقود على شراء طرق جديدة غير تلك التي سار بها سابقاً.

كما لا يخفى على العارفين بألعاب السباقات أن لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider تحوي العديد من الرسومات المتحركة، والأشكال الجذابة في الشوارع التي يسير بها الفرد.

كذلك تضم حركات المرور ليلاً ونهاراً كاملة مما يرفع من حماس الفرد و يجعله فائق السرعة ومشبع بالحماس والمنافسة والفوز، كما يمكنك من خلال لعبة ترافيك رايدر ممارسة الحركات البهلوانية المختلفة كالقفز بالدراجة النارية أو المشي في طريقة مختلفة بهدف الحصول على رصيد أكبر من النقود.

وعن تفاصيل التحكم بقيادة الدرجات النارية الموجودة في اللعبة لابد لنا من التنبيه بأنه يمكنك زيادة سرعة الدراجة من خلال الضغط على الجزء الأيمن من المقود، ويمكنك التوقف من خلال الجزء الأيسر للمقود.

وفي حال كان يرغب المستخدم بإمالة الدراجة فلا يقع عليه سوى إمالة الجهاز، ويتم ذلك بشكل بديهي، ويمكنك أيضاً تجاوز السيارات التي تسير بجانبها من خلال الاقتراب الشديد منها، وهكذا.


كيف يمكنني تحميل لعبة ترافيك رايدرTraffic Rider؟

في حال كنت ترغب بتحميل لعبة ترافيك رايدر Traffic Rider، فلا بد لك من الاطلاع على كيفية التحميل، حيث يمكنك الحصول على لعبة ترافيك رايدر من جوجل بلاي، أضغط هنا لتنزيلها. 

 كما يمكنك تحميل اللعبة من النسخ الغير رسمية ، من خلال الدخول إلى رابط التحميل والضغط عليه لتبدأ اللعبة بعدها بالتحميل ثم بعد انتهاء التحميل، وتنزيل اللعبة ستستقبلك اللعبة بقائمة سهلة الفهم وواضحة.

 لتقوم باختيار سيارتك الخاصة، حيث يمكنك اختيار ما ترغب به دون قيود، كما يمكنك الاطلاع على التحديات والسباقات المختلفة قبل الاختيار.


ما هي الأوضاع التي يمكن اللعب بها في ترافيك رايدر Traffic Rider؟

تضم لعبة ترافيك رايدر العديد من الأنماط المختلفة للعب فيها، ليكون لدى اللاعب حرية الاختيار والتغيير بين تلك الأنماط كي لايشعر الفرد بالملل، وهذا ما يجعل ترافيك رايدر أحد أشهر الألعاب السباقية للدراجات، نذكر فيما يلي أشهر الأنماط التي يمكن لعب ترافيك رايدر فيها :


  • أولاً : مسار اللانهاية (Endless) :

يقوم اللاعب في هذا المسار بالقيادة السريعة بين السيارات والانجراف حتى تصطدم الدراجة النارية بأحد السيارات ويقع اللاعب من دراجته، حيث تكون غاية اللعب الأساسية هنا هي الاصطدام مع السيارات التي تسير مع الدراجة النارية في الطريق .

ويمكن اللعب في ذلك المسار في كافة الأوضاع المختلفة، سواء ليلاً أو نهاراً، حيث يحتوي على الكثير من الميزات العديدة التي يمكن للفرد تغييرها .


  • ثانياً : مسار اللعب المجاني (Free Ride):

في هذا المسار يكون على اللاعب أن يسير فقط، دون هدف أو غاية دون الحصول على النقود أو كسب أية نقاط وفي هذا المسار يكون الطريق لانهائي، لأن الفرد يلعب فقط من أجل القيادة لا من أجل تحصيل الربح في السباقات.


  • ثالثاً : مسار الوقت التجريبي(Time Trial ) :

في هذا المسار تنتهي اللعبة مع انتهاء العد في العداد الموجود أعلى اللعبة، حيث يكون بمقدور اللاعب تجربة المسارات المختلفة في اللعبة ولكن وفق الوقت المحدد في العداد فقط، حيث يكون على اللاعب التوقف عن اللعب عند ظهور الرقم 0 على العداد في الأعلى.


  • رابعاً : المسار الوظيفي في لعبة ترافيك رايدر (career) :

يتم في هذا المسار قيادة المستخدم للدراجة على طريق سريع، وعليه أن يصل للنهاية دون حدوث اصطدام مع السيارات الأخرى، مع حفاظه على سرعة الدراجة دون توقف، وفي تلك الأثناء على اللاعب الحرص على تحصيل النقاط وكسب النقود أثناء سباقه .

وفي ختام حديثنا عن ترافيك رايدرTraffic Rider لعبة سباق الدراجات النارية، الأوسع شهرة في أوساط الألعاب الإلكترونية، والحديث المستفيض عن ميزات تلك اللعبة العديدة، كذلك بيان كيفية اللعب بها والكسب من خلالها وطريقة تحميل تلك اللعبة، نجد أنه لابد لكل شخص يهوى الدراجات النارية من تجربة تلك اللعبة والاستمتاع بتحصيل النقود منها وتجربة على طرق جديدة للكسب والفوز بها.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق