تعرف على لعبة Ark Lost للكمبيوتر مع رابط تحميلها

عندما تقوم أي لعبة ببيع أكثر من مليون نسخة ، فهي تدل على أنها لعبة ناجحة ، ولكن عندما يصل عدد لاعبين إلى مليون لاعب متزامن على متجر steam ، فإن اللعبة تمكنت من بين ليلة وضحاها من الدخول في التاريخ ، لتصبح هذه اللعبة صاحبة المركز الثاني من حيث عدد اللاعبين المتزامنين في تاريخ متجر steam كله ، وهذا ما تمكنت لعبة Lost Ark من تحقيقه خلال أيام قليلة بالفعل .


تعرف على لعبة Ark  Lost للكمبيوتر مع رابط تحميلها


حالة غريبة بعض الشيء أنها هي جديدة في السوق العالمية ، لكنها كانت واحدة من أكثر الألعاب التي تم لعبها منذ عدة سنوات ، وهو فريد من نوعه ، بمعنى أنه جديد ، فقد اكتسبت شعبية هائلة واهتماما نقدياً بارعة باعتبارها لعبة جديدة ، مما يغريك أيضاً في تنزيل هذه اللعبة حيث يبدأ الإغراء مبكراً بمجرد تحديد شخصية ، تمنح فرص لاختبار فئات مختلفة باستخدام قدرات ودروع عالية المستوى ، تنطلق بعد رحلة قد تستغرق عدة آلاف من الساعات .

تعتبر لعبة لوست إرك من ألعاب الدبابات ، و التي يمكنها أن تدمر مبانِ بأكملها بطلقة واحدة ، ببساطة لا تتقادم أبداَ، ولكن ليس من السهل دائماً العثور على لعبة تقدم تجربة دبابات مثالية ، إذا كنت تبحث عن أفضل ألعاب الدبابات المجانية ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح .


ماهي آلية استخدام لعبة Ark Lost

   أفضل ألعاب الدبابات لأنها تحمل مجموعات هائلة من الفولاذ القاتل ، تدمر كل ما في طريقها بسهولة ،وحقيقة أنك الهدف الأول للعدو يجعل ألعاب الدبابات محطمة للأعصاب بقدر ما يقويها .

عندما تبدأ اللعبة تختار فصلك قبل أن تصل إلى تخصيص الشخصية ، ويحتوي كل فصل على عدد من الفئات الفرعية المتخصصة التي يجب عليك اختيارها فوراً بعد اختيار فصلك الأساسي ابتكر شخصية جديدة واختر محارب هائج ، ويتم منحك عدداً من القدرات في البداية يمكنك تجميعها معاً ، لإطلاق بعض المجموعات القوية، وهي تعد ضرورية في الأبراج المحصنة عندما يكثر الأعداء يتم ضربهم جميعاً في ضربة واحدة ، تسحق الأعداء الأغبياء ، وبما يكفي للاقتراب من زوبعة الموت .


تعرف على لعبة Ark  Lost للكمبيوتر مع رابط تحميلها


تبدأ هذه اللعبة مع مجموعة من الأبطال السحريين المثيرين النحيفين الذين يتقاتلون على القطع الاثرية السحرية بشكل عشوائي ، وهم الوحيدون الذين يتمتعون بالقوة الكافية لهزيمة الشياطين والتي تمنعك من العثور على الفلك ، ولكن بدون الفلك ، لا يمكنك أبداً هزيمتهم مرة واحدة وإلى الأبد ، أنت بحاجة إلى الفلك ، لأنك لا تملك الفلك ،و تمثل أنت النجم الحقيقي في هذه اللعبة ،وأيضا أنت بحاجة إلى معدات أقوى لهزيمة الوحوش القوية ، الهدف منها هو السعي وراء السلطة وليس القوة نفسها .

تلقي اللعبة عدداً هائلاً من الأشرطة عليك تتبعها ولكن يمكن تجاهل معظمها بسهولة ، حيث يوجد شريط قائمة يشرف على جميع شخصياتك يمنح لك مكافآت طفيفة من الصحة والقوة كلما ارتفع مستواك في هذه الرحلة ، لذلك يمكنك الكسب عدد من العناصر مثل الأسلحة والدروع والجرعات لصالحك في التقدم إلى المستويات الأعلى .


مميزات لعبة Ark Lost

 أولاً : مجاني للعب وتقضي وقتاً ممتعاً في لعب اللعبة ، والعملة الأكثر شيوعاً في اللعبة هي الفضة ستحصل عليها من قتل الأعداء وإكمال الكثير من الإجراءات داخل اللعبة ، تستخدم الفضة في شراء الشخصيات المختلفة ، وكما يوجد الذهب وتعتبر أغلى بكثير من الفضة ، تستخدم هذه العملة للتداول مع لاعبين آخرين وتستخدم الذهب في شراء الدبابات الأقوى وانتقالك إلى المستوى الثاني ، والطريقة الأكثر شيوعاً هو حصولك على الذهب من خلال دخولك إلى الأبراج المحصنة ومئات الجزر وكل البحيرات الواقعة بينها ، ستصادف آليات جديدة في كل منطقة ، وأنواع أعداء جديدة ، تتباهى بهجمات جديدة ومئات من الوسائل المخادعة المصممة جميعها والذي يقدم تعقيداً جديداً ، ثم يكثف التعقيد ، ببطء في البداية ، ثم بسرعة كبيرة .

  ثانياً : تحتاج إلى سلسلة من المواد التي تم جمعها من الأنشطة الأسبوعية واليومية المحددة زمنياً ، وكل ترقية لديها فرصة للفشل ، يبلغ معدل نجاح المستوى الأول في الترقيات 90% وينخفض تدريجياً إلى 40% للمستوى الخامس و تحتاج إلى الفوز هو إتمام جميع ترقياتك بدون تكرار مما يحسن تدريجياً فرصتك في النجاح كلما فشلت أكثر ، فيمكنك شراء العديد من المواد التي تحتاجها في متجر النقود.

 ثالثاً : التصميمات جذابة تم تصنيع كل شخصية وأشكال العملات ببراعة ، يأخذ تألق التصميم بريقاً ماكراً عندما يتعلق الأمر بتحويله إلى نقود ، بالإضافة إلى واجهة المتجر رقمية منسقة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، تم تصميمها مع وضع كل من اللاعبين والمبدعين في الاعتبار.

رابعاً : سهلة التعلم يوفر لك الحرية في اختيار مستويات ، حيث يمكنك فتح ثلاثة مستويات من اللعبة مما يمنحك التحكم في أسلوبك القتالي .

 خامساً : ستجد الكثير من المميزات التي تبث لك الحياة سواء إذا كنت ترغب في التمرير على السطح أو الغوص بعمق في الأماكن ، فهذا الأمر متروك لك .

 سادساً : إذا كنت ترغب في اللعب بمفردك أو مجموعة من الأصدقاء في مواجهة الشياطين في العالم ، فهناك مغامرة فريدة في انتظارك ، ضع عملك في اللعبة عمل جماعي ونافس لاعبين أخرين في وضع لاعب ضد لاعب ، سافر إلى جزر بعيدة بحثاً عن ثروات مخفية ، وواجه مجموعة من الأعداء والرؤساء الهائلين في العالم المفتوح .

 سابعاً : ضع مهاراتك في الاختبار النهائي في قتال لاعب مقابل لاعب ، اهزم لاعبين أخرين في القتال لتربح الكثير من الأموال ، ومع وجود العديد من الفصول المتقدمة ، ستواجه عدد كبيراً من المنافسات ومئات المهارات القيادية .


تعرف على لعبة Ark  Lost للكمبيوتر مع رابط تحميلها


سلبيات سلبيات لعبة لوست إرك

أولاً : الرسوم المتحركة عالية الجودة بشكل عام ، حيث تمشي الشخصيات لفترة طويلة متوازناً ، بينما الشخصيات الأنثوية لديها تقلبات غير طبيعية في خطواتها. 

 ثانياً : الموسيقى التصويرية تتلاشى في الخلفية ليس رائعاً كما يجب أن يكون ، بالإضافة إلى جودة الميكروفون ذات الصوت الرديء .

ثالثاً : يؤدي الطلب الهائل على خوادم إلى عدم الاستقرار في داخل اللعبة ،ولكن مشكلات الخادم وسوء الاتصال يتعلق بالتصاريح المختلفة، حيث تجد العديد من اللاعبين أنفسهم خرجوا من اللعبة تماماً.


 كيفية الحصول على حساب متجر steam

في البداية يجب عليك الحصول على حساب متجر steam فما زال هناك طريقة لاستخدام هذه اللعبة من خلال برنامج VPN فهو عبارة عن تطبيق يعمل على تأمين البيانات الخاصة بك عبر الإنترنت ، إلى جانب إمكانية التحكم في المنطقة الجغرافية التي يظهر بها جهازك على الشبكة الخاصة بك ، وبعد القيام بالخطوة السابقة يجب عليك فتح متجر Steam ، وتقوم بإنشاء حساب جديد غير مستخدم من قبل لدى حساب steam آخر .

وبعد إنشاء الحساب الخاص بك يمكنك البحث عن اللعبة في المتجر وفي هذه الحالة يمكنك تحميل اللعبة عبر الحاسب الشخصي والتي تبلغ سعتها 57 جيجابايت تقريبا. 


 متطلبات تشغيل لعبة Lost Ark على جهاز الكمبيوتر

الحد الأدنى لهذه المتطلبات :
  1. نظام التشغيل windows10 .11 64-bit
  2. المعالج : intel i3 or amd
  3. ذاكرة الوصول العشوائي رام 8 جيجابايت
  4. كرت الشاشة : NVIDIA Gefore GTX460\AMD
  5. التخزين :50 جيجابايت
  6. دايراكت إكس Directx.version 9.oc
  7. انترنت : اتصال إنترنت واسع النطاق
يمكنك تحميل لعبة Ark Lost : من هنا

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق