تحميل لعبة مارفل أفنجرز Marvel's Avengers للكمبيوتر

لعبة مارفل أفنجرز أو كما يسميها البعض لعبة المنتقمون هي لعبة مغامرات و أكشن وحركة ملحمية تم تطويرها من قبل شركة Crystal Dynamics كريستال دايناميكس، وتقوم شركة Square Enix سكوير إنكس بنشرها.

 تجمع هذه اللعبة القصة الأصلية السينمائية مع اللعب الفردي والجماعي، لتصبح بذلك واحدة من الروائع السينمائية ل Marvel على هيئة لعبة !


تحميل لعبة مارفل أفنجرز Marvel's Avengers للكمبيوتر


قصة لعبة مارفل أفنجرز Marvel's Avengers

مركز اللعبة يدور حول " كاملا خان " قبل أن ترتدي عباءة السيدة " مارفل " والتي هي من أشد المعجبين بال " Avengers المنتقمون " ولديها معرفة كبيرة بكل عضو، اللعبة تبدأ في A-DAY حيث كان من المقرر أن يقوم المنتقمون بفتح المقر الجديد لهم في سان فرانسيسكو. 

بعد الفوز في واحدة من المسابقات، كانت كاملا أحد أبرز المشجعين وأكثرهم حظاً، حيث تمكنت من مقابلة ال Avengers، ولكن الأمر الغير متوقع حدوثه هو مهاجمة الأشرار للمدينة وتدمير " كريستال تيريجن ".

 الأمر الذي سبب عدوى في المنطقة كاملة بما في ذلك كمالا، ونتيجة لذلك تحول الناس إلى لا إنسان، كما وأن الهجوم أدى إلى تفكيك المنتقمون، وكان كابتن أميركا واحد من الضحايا . 

وبعد بضع سنوات، نتعرف الآن إلى كاملا الجديدة الأكثر نضجاً، والتي تحمل القوى اللاإنسانية بخفية عن والدها، وبمجرد حصولها على معلومات عن هجمات A-DAY، تستعد مباشرة للانطلاق من أجل العثور على باقي المنتقمون، وذلك بغرض مساعدتهم في مسح أسمائهم، وإيقاف القوى التي تلوح في الأفق، بما في ذلك شرير يسمي MODOK ومنظمة AIM.


مميزات لعبة مارفل أفنجرز Marvel's Avengers

  • أطلق العنان للقوى الخاصة بك :

  1. يمكنك أن تتقدم في حملة اللعب الفردي، وذلك لإعادة إنشاء قائمة بالأبطال الخاصين بك واستعادة القوى الخاصة بهم، وبعد ذلك يمكنك متابعة اللعب مع الأصدقاء، أو عبر الإنترنت .
  2. قم بفتح المعدات الجديدة والمهارات القوية بما يناسب طريقتك في اللعب .
  3. يمكنك تخصيص أبطالك المفضلين بأزياء خاصة بهم، والمستوحاة منذ أكثر من 80 عام من تاريخ مارفل .
  4. يوجد نظام مخصص من أجل تحسين طرق القتال، بالإضافة إلى مهارات ومعدات قابلة للتخصيص تدعم الطرق الفريدة في اللعب بالنسبة لكل بطل .

  • يمكنك جمع الشمل عبر الإنترنت :
  1. يجتمع حوالي 4 لاعبين للدفاع عن الكوكب ضد الهجمات المعادية من الأشرار.
  2. من خلال كل منطقة جديدة وبطل خارق ستكتشف القصة وتستمتع بها أكثر .
  3. يقوم اللاعبون عبر استخدامهم لحاملة المروحيات التي تمت إعادتها كقاعدة للعمليات بإطلاق مهمات اللعب الفردي ( مهمات الأبطال ) ومهمات اللعب الجماعي أو الفردي (مهمات نطاق الحرب ) حول العالم في البقع الساخنة.

وصف شخصيات لعبة مارفل أفنجرز Marvel's Avengers:

  • كاملا خان MS. Marvel – KAMALA KHAN في مارفل أفنجرز: 
  1. هذه الشخصية متوفرة منذ الإصدار .
  2. المؤدي الصوتي لها : Sandra Saad .
  3. القدرة أو المهارة : تغيير حجم الجسم والأطراف والتمدد.

تعتبر شخصية MS. Marvel الشخصية الرئيسية في اللعبة، حيث إن أحداث اللعبة تبدأ مع هذه الشخصية، فأنت كلاعب ستشهد على تحولها من KAMALA KHAN إلى MS. Marvel، والتي بدورها ستعمل على إعادة توحيد المنتقمون من أجل إنقاذ العالم.

أما بالنسبة لطريقة قتال هذه الشخصية أو مهارتها فبإمكانها تمديد أطرافها بطريقة غريبة للغاية، الأمر الذي يمدها بالقوة الجبارة التي قد تصل إلى قوة HUK، كما وأنها تستخدم أسلوب التقلص والتضخم نفسه من أجل التصدي للهجمات والمراوغة أثناء القتال.


  • طوني ستارك Iron Man – TONY STARK في مارفل أفنجرز :
  1. هذه الشخصية متوفرة منذ الإصدار.
  2. المؤدي الصوتي لها : Nalon North. 
  3. القدرة أو المهارة : القتال بأسلحة الليزر – الطيران – قوة تحمل كبيرة.  

واحدة من أبرز شخصيات اللعبة، على الرغم من أنه إنسان طبيعي ولا يملك أي مهارات غريبة أو متطرفة، ولكن لديه البدلة الحديدية التي يمكن من خلالها الطيران لمسافات عالية جداً وإطلاق أسلحة الليزر والصواريخ النارية وإحداث دمار وضرر كبير جداً.

كما أن هذه الشخصية يمكنها أن تدخل في المواجهات القتالية بالأيدي ذات المدى القريب كل ذلك بفضل تلك البدلة الحديدة التي لها دور كبير في قدرة هذه الشخصية على التحمل.


  • بروش بانر Hulk – BRUCHE BANNER في مارفل أفنجرز:
  1. هذه الشخصية متوفرة منذ الإصدار .
  2. المؤدي الصوتي لها : بالنسبة لشخصية BRUCHE BANNER فالمؤدي الصوتي Troy Baker، أما شخصية Hulk فالمؤدي الصوتي Darin De Paul .
  3. القدرة أو المهارة : القدرة الجسدية الكبيرة جداً والتي تزداد بازدياد غضب الشخصية.

هذه الشخصية قادرة على سحق الأعداء و تحطيم المباني بسهولة، وشخصية العملاق الأخضر تكون بداخل العالم الشهير، ولا نراها إلا إذا غضب العالم للغاية.


  • نتاشا رومانوف Black Window – NATASHA ROMANOV في مارفل أفنجرز :
  1. هذه الشخصية متوفرة منذ الإصدار .
  2. المؤدي الصوتي لها : Laura Bailey .
  3. القدرة أو المهارة : القتال بالأيدي – التخفي – الاستخدام البارع للمسدسات . 

على الرغم من أن هذه الشخصية لا تملك مهارات خارقة ولكن تركيبتها جعلتها إحدى أكثر الشخصيات متعة داخل عالم الأفنجرز، فهي لديها القدرة على الاشتباك والمناورة في القتالات القريبة، وكذلك استخدام المسدسات بشكل سريع ومتقن والأمر الأكثر متعة هو عند تخفيها أو استخدامها للخطاف الخاص بها . 


كان هذا استعراض موجز لبعض الشخصيات داخل عالم Marvel، وبالطبع هناك العديد من الشخصيات الأخرى التي تملك قدرات ومهارات عديدة منها شخصية Thor – THOR ODINSON الذي يملك القدرة الجسدية الخارقة، والقدرة على الطيران والسفر عبر الزمن.

 كذلك استخدام مطرقته الشهيرة أثناء القتال، وشخصية Captain America – STEVE ROGERS إحدى أبرز الشخصيات في اللعبة والذي يملك القدرة على الشفاء بسرعة فائقة، وقدرة جسدية جبارة، ولكن ما يثير بشخصية كابتن أميركا هو موته قبل بدء أحداث اللعبة.

كما ولا بد من الإشارة إلى بعض من الشخصيات التي تم الإعلان عنها لاحقاً كشخصية HAWKEYE – CLINT BARTON وشخصية KATE BISHOP وكذلك شخصية Spider Man- PETER PARKER، بالإضافة إلى شخصية Black Panther.


تحميل لعبة مارفل أفنجرز Marvel's Avengers للكمبيوتر

لتحميل اللعبة على الكمبيوتر الخاص بك هناك حد أدنى من متطلبات النظام وهي : 

  1. المعالج : i3 -4160 or AMD equivalent .
  2. كرت الفيديو : VIDIA GTX 950 / AMD 270 ( min 2GB video ram) .
  3. الرام : 8 GB .

  • أما عن المتطلبات الموصى بها للنظام : 
  1. المعالج : intel Core i7 4770k , 3.4 Ghz or AMD Ryzen 5 1600, 3.2 Ghz .
  2. كرت الفيديو : NVIDIA GTX 1060 6GB or AMD Radeon RX 480, 8 GB .
  3. الرام : 16 GB . 
رابط تحميل اللعبة : من هنا

إذا كنت أحد عشاق سلسلة الأفلام لعالم مارفل، فبالتأكيد ستحظى بتجربة رائعة عند تحميل لعبة مارفل أفنجرز Marvel's Avengers على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لا تفوت الفرصة وتمتع بتجربة شيقة ومغامرات عديدة، واحصل على شخصيتك المفضلة، وبالطبع لا تنسى مشاركة أصدقائك فرصة للدخول معاً إلى عالم مارفل والتمتع بخوض التجربة معاً .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق