لعبة Halo القتال المتطور شرح كامل مع طريقة تحميلها

لقد حقق الجيل الإجرائي الكثير من أجل تطوير ألعاب الفيديو على مر السنين ، حيث قدم لعبة متنوعة وصعبة ولا نهاية لها ، تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية لعالم دائم التغير في النطاق الهائل للحرية الإبداعية التي يمحنها اللاعبون منذ اللحظة التي يبدأون فيها اللعبة، هي لعبة Halo استراتيجية منفصلة بشكل جميل تحدث في مستقبل بعيد ، ينكشف الكون الذي تم إنشاؤه من الناحية الإجرائية في كل اتجاه ، مما يسمح للاعبين بالانغماس في إبداعاتهم وتحديد نوع الكابتن الذي يرغبون في أن يكونوا في مواجهة الأعداء والحلفاء والمهام ومخاطر الفضاء ، يجب على كل لاعب تحديد مساره من خلال سلسلة من خيارات الحوار والحركة ، كل من هذه الخيارات ستبني شخصية كابتنهم ، بالإضافة إلى تغيير مصيرهم وتشكيل الطاقم حولهم . 

كما أنه يمكن للاعبين أن يحلموا بقصص متنوعة من الشجاعة والعجب ومع أكثر من 100 سلاح مختلف ، وكون دائم التوسع ومجموعة من الأعراق المختلفة التي يجب مواجهتها ، لن تكون رحلتان متماثلتين على الإطلاق ، إليك فكرة عن كيف يمكن أن يبدو بضع دورات من اللعبة .


ماهي لعبة Halo الجديدة؟ 

حتى يومنا هذا لقد نشأت مع Halo أعتقد أن التعاونية تلتقط الكثير مما هو أفضل في الامتياز ، لا تهتم بأن هو أحد الناجين الوحيد مع chief المشاهد الذي يسلط الضوء على الحقيقة ، لا يزال co-op لتجربة الطريقة المثالية للألعاب عندما أقول مثالي ، فأنا لا اتحدث عن الرضا عن حملة فردية بصعوبة وصلت إلى Legendary ، تعد لعبة co_op رائعة للاستمتاع بأقصى قدر من المتعة الصرفة والقيام بمسرحيات غريبة و فوضوية ، والحصول على أكثر تجربة خيالية من الاحتكاك في المضغ خلال مهمة بعد مهمة .


ماهي آلية استخدام لعبة Halo الجديدة؟ 

أنها طريقة رائعة للترحيب بالوافدين الجدد الذين قد لا يكونون على دراية بكيفية اللعب ، ولكنهم يريدون المحاولة ، عندما أفكر في Halo أفكر في حفلات مع أصدقائي ، لقد قمت مؤخراً بإعادة تشغيل لمعرفة ما إذا كانت Haloجيدة كما كنت أتذكر ، تم إعادة صياغة الألعاب Halo : the master chief collection على الرغم من أن جهاز إعادة التشغيل على الكمبيوتر الشخصي لا يدعم اللعب على شاشة مقسمة ، إلا أنني ما زلت استمتع كثيراً باللعب مع شريكي على أجهزة كمبيوتر منفصلة ، هذا هو السبب الذي يجعلني ما زلت اعتقد أن اللعب التعاوني هو أفضل طريقة ممكنة للعب.


لعبة Halo القتال المتطور شرح كامل مع طريقة تحميلها


مميزات لعبة Haloالجديدة

  • أولاً : قم بعمل مسرحيات فوضوية :

ربما يكون السبب الأفضل والأكثر وضوحا ً للعب التعاوني هو الفسحة التي توفرها لك للعب الكرة بالكامل دون الحاجة إلى القيام بالكثير من الاستراتيجيات ، هذا لأن تتيح لك إعادة الظهور بعد الموت ، طالما أن زميلك في حملتك ليس نشطاً في القتال ، هل أنت من النوع الذي يسعد بالركض في المذبحة ؟ هل تفضل التراجع في الزوايا والعمل كطاقم تنظيف ؟ هذه الخيارات والمزيد متاحة لك ، مع صديق عالم Halo هو محارتك.


لعبة Halo القتال المتطور شرح كامل مع طريقة تحميلها


بما أن Halo لديها نقاط الحفظ العديدة عبر ما يكفي بحيث لا يكون الموت في جولة لاعب واحد أمراً مضراً ، تميل نقطة التفتيش الأخيرة إلى أن تكون حديثة إلى حد ما ، لكن نظام التعاوني يسمح لك بالعودة فوراً دون التعرض لأي شاشات تحميل ، بمجرد أن يقضي شريكك على جميع الأعداء في الغرفة ، يمكنك أيضاً تشغيله بالطريقة أخرى التي تستغرق وقتاً طويلاً ، حيث يتراجع شريكك إلى الأمان ، حتى تتمكن من إعادة الظهور ( بدلاً من إخلاء الغرفة ) .

لقد استفدت من فترة العودة السريعة لتجربة الاستراتيجيات المحمومة مثل اختبار اختصارات خريطة الحملة التي يمكنني إبلاغها بعد ذلك إلى زميلي في الفريق ، لقد قفزت من الحواف التي بدت وكأنها تعد بمناظر جميلة ، على الرغم من أنها تؤدي إلى الموت تماماُ ، لقد حصلت على المزيد من لكمة بندقية المشاجرة التي تم التقليل من شأنها ، وهي طريقة مرضية بشكل لا يصدق لإنزال الأعداء ، على الرغم من أنها محفوفة بالمخاطر ، لأن أعداء العهد يميلون إلى أن يكون أقوى منك ، لماذا تهدر إمكانية الاستمتاع عندما تكون إعادة الظهور بهذه البساطة ؟


  • ثانياً : قم بعمل مسرحيات استراتيجية :

بدلاً من ذلك ، يوفر التعاون فرصة لتكون استراتيجيا للغاية حول كيفية التعامل مع السيناريو ، تمثل إحدى نقاط القوة Halo لمهام الحملة في الحجم الهائل والخيارات التكتيكية المتنوعة التي لديك في كل واحدة ، بالإضافة إلى مقدار مستوى الصعوبة الذي يغير مقدار الاستراتيجية التي تستحق الجهد في الواقع ، يمكنك أيضاً القيام بأشياء تشعر بأنها "استراتيجية " ، ولكن في الغالب تجعلك تبدو كما لو كنت في فيلم حركة ، إنه لأمر ممتع أن تقف في غرفة تزحف مع الأعداء مع العلم أن كل واحد منكم لديه خط رؤية واضح ، ومنطقة يكون مسؤولاً عنها .


  • ثالثاً : المركبات أفضل بكثير :

لعبة Halo القتال المتطور شرح كامل مع طريقة تحميلها

العب بمفردك وستكون اختياراتك محدودة أكثر بالنسبة لأشهر مركبة بثلاثة أشخاص M12chaingun ، في اللعبة warthog يمكن أن تقود الخنزير أو البرج المتواضع والتكرارات warthog لكن المختلفة للمركبة الكلاسيكية لجميع التضاريس ، هي جزء أساسي من السلسلة بالتأكيد ، التوجيه خادع في شخص ينتهي القيادة يأخذ واحداً للفريق ، ونعم تتمتع المركبات الأخرى بديناميكية هليكوبتر" هل أطلق النار أو القيادة" ، فالكون ممتعة بشكل خاص ، لكن بالنسبة إلى warthog فإن على وجه التحديد وجود صديق واحد فقط يجعل الأمر أفضل ، إن وجود صديقين يعني أن على أحدكم الموافقة على أن يكون راكباً ، لا توجد متعة بالنسبة لك ، بمسدس عادي في warthog.

المفضلة لدي Halo سأعترف بأن مركبات هي مركبات فضاء من طراز العهد يتم تشغيلها بشكل فردي ، أنا من أشد المعجبين ب Ghosts والتي تتميز بسهولة المناورة و صغيرة الحجم ، لذلك أقودها إلى المباني التي لا يفترض أن تذهب إليها ، الشجيرات مثالية أيضاً ، لأنني أحب الطيران وإداء لفات البرميل ، بالنسبة لهؤلاء ، كلما قلت أكثر كان ذلك أفضل .


  • رابعاً : احفظ أصدقائك أو اقتل أصدقائك :

لعبة Halo القتال المتطور شرح كامل مع طريقة تحميلها

لا شيء ولا أعني شيئاً ، أفضل من استعادة صديقك من خلال اكتشاف عدو يركض نحوه ، بينما هم غير مدركين ، بطة جالسة ، وإخراج العدو ، وهذا ينطبق بشكل خاص على الكائنات الفضائية في العهد ، عندما يكونون منزعجين مثل staIkers وغير مرئيين ، يمكن اكتشافهم فقط ل Halo المشهد الختامي كوميض مقلق ، يحول هذا الأمر إلى درجة حرارة Reach عالية ، بينما تقاتل من أجل البقاء ضد موجات لا نهاية لها مع الأعداء ، تنتهي اللعبة فقط عندما يتم القضاء عليك أخيراً .

بالتناوب إذا كنت أحمق ، يمكنك جعل مهمتك هي نشر نيران صديقة ثم سرقة ذخيرة شريكك وقنابله اليدوية ، ليس لأنني بريء ؟ لماذا تنظر إلي هكذا ؟ فعلت هذا .


  • خامسا : ادع أصدقاء جدد :

من الصعب إنشاء تجربة تعاونية تبدو ممكنة للقادمين الجدد أو لزوج يتمتع بمستويات مهارة مختلفة تماماً ، إذا كنت تبحث عن شيء مناسب حقاً لهذا التناقض الكبير في Halo ليست المهارة أو الاستثمار ، فإن نينتندو هو أكثر من وأفضل مكان للبحث بطل حاكم من هذا النوع في التعاونيات مع لاعبين قويين يساعدان في ألعاب سوبر ماريو جالاكسي وسوبر ماريو أوديسي ، Animal وميزات مثل بناء منزل على جزيرة crossing Horizons لشخص آخر New .

ولكن إذا كان هناك صديق في حياتك جديد على ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ومهتم حقاُ بالتعلم ، فإن لعب حملة في وضع تعاوني ، ولا سيما في بيئة Halo صعبة ، هي طريقة رائعة بالنسبة لهم لإغراق أصابع قدمهم في ماء ، يمكن اللاعب الجديد الخروج وتجربة الأشياء ، ويمكن اللاعب الماهر الخرص على منحه فرصاً لإعادة الظهور والتغلب عليه .


كيف يمكنني تشغيل اللعبة على جهاز الكمبيوتر؟ 

الآن نظراً لأننا قمنا بتغطية ذلك بالفعل ، فستقدم لك بالضبط ما جئت إلى هنا لتحصل عليه ، لدينا للكمبيوتر الشخصي Halo المثبت الكامل للعبة الخاص بك والتي تعمل على جهاز windows بسلاسة ، هذا إذا كان جهاز الخاص بك يلبي متطلبات نظام اللعبة .

  1. إصدار مخصص Halo combat Evolved 
  2. مقاس : 174.8 م 
  3.  المتطلبات : ويندوز 7-8-10 أكس بي فيستا. 

لتحميل اللعبة عبر الكمبيوتر الشخصي : أضغط هنا

وهناك أيضا ً بعض الميزات الأخرى التي ستضيفها 343 إلى اللعبة في العام المقبل، ومع ذلك فإن أيضاً ممتعة بدرجة كافية بدون هذه المميزات، وهي لعبة ممتازة لأجهزة الكمبيوتر الشخصي ، ولاسيما عدم وجود عوامل تصفية قائمة التشغيل في وضع اللعب الجماعي والتعاوني المفقود في وضع الحملة ومع ذلك لا يهم كثيراً.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق