مجموعة من أقوى تطبيقات VPN المجانية تحتاج لتثبيتها حتماً على هاتفك الأندرويد

   في ظل هذا التنوع الرهيب في الخدمات التي تقدمها لنا الشبكة العنكبوتية قد تجد البعض منها غير متاح للوصول وفقاً لنوع الهاتف الذي تتصفح منه أو البلد الذي تعيش فيه، بل إن عدداً كبيراً من مختلف المواقع والتطبيقات العالمية قد تتطلب الوصول إلى بيانات هاتفك من أجل الولوج إليها، مما يعني بالطبع كسر حاجز الخصوصية الذي تبنيه لنفسك ضد عمليات التصيد والاختراق المنتشرة بلا حدود عبر شبكة الإنترنت، وهنا يأتي دور تطبيقات VPN التي من شأنها حماية خصوصية بيانات تصفحك على الإنترنت وعلاوةً على ذلك تستطيع توصيلَك بالمواقع المحجوبة عن هاتفك أو بلدك مباشرةً ودون عوائق، فما هي أبرز تطبيقات vpn المتاح تثبيتها مجاناً للأندرويد؟ وما أهم خصائصها؟ هذا ما سنتعرف عليه في السطور التالية من هذا المقال.


مجموعة من أقوى تطبيقات VPN المجانية تحتاج لتثبيتها حتماً على هاتفك الأندرويد

  • 1- تطبيق Speed VPN

مجموعة من أقوى تطبيقات VPN المجانية تحتاج لتثبيتها حتماً على هاتفك الأندرويد


    تطبيق سبيد في بي ان من التطبيقات التي أثبتت كفاءتها في تقديم خدمة vpn أكثر من ممتازة للهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل أندرويد، فبغض النظر عن إمكانية استخدام البرنامج بدون مقابل مادي، يمكنك أيضاً أن تستمتع بخدمة تشفير عالية أقصاها ساعة متواصلة ومن ثم بعد انقضائها تقوم بالضغط على زر connect للاتصال بالسيرفر مرة أخرى وبالتالي يُتاح لك ساعة مجانية أخرى من التشفير تستخدمها لفتح أي موقع محظور في بلدك أو محجوب عن هاتفك مباشرةً وبدون خطوات إضافية.

من المثير أيضاً بشأن تطبيق speed vpn أنه لا يتطلب تسجيل الدخول إليه من أجل بدء الاستخدام ولا يحتاج أي نوع من أنواع إدخال البيانات الشخصية للقيام بعمله، فقط بضغطة زر واحدة يتم تغيير عنوان IP التابع لهاتفك والتمكن من حماية بياناتك بلا حدود أو التقيد بمهلة محددة لقاء ذلك.

لتحميل تطبيق Speed VPN اضغط هنا

  • 2- تطبيق Secure VPN

مجموعة من أقوى تطبيقات VPN المجانية تحتاج لتثبيتها حتماً على هاتفك الأندرويد

    من أقوى تطبيقات vpn التي تجعلك تحظى بتجربة مستخدم فريدة وبسيطة وسهلة الاستخدام على الإطلاق، بدايةً من واجهة المستخدم غير المعقدة ووصولاً حتى اختيار السيرفر واستخدام الانترنت بشكل مخفي ومشفر تماماً، يقدم تطبيق سكيور في بي ان خدمة حماية مجانية بالكامل ويسيرة الوصول، فبِضغطة زر واحدة فقط ستتمكن من تصفح الإنترنت في معزل عن تهديدات التجسس الملغومة في أكثرية المواقع والتطبيقات.

تطبيق secure vpn حاصل على أكثر من 50 مليون عملية تحميل على متجر بلاي مما يعكس موثوقية هذا التطبيق وأدائه الفعال في التشفير ومنع الوصول لبيانات هواتف الأندرويد، كما يبلغ حجمه 6 ميجابايت فقط أي لا يحتاج لمساحة تخزينية ضخمة للقيام بعمله، واحدة من أهم مميزات هذا البرنامج هو أنه لا يقوم باستهلاك طاقة كبيرة من بطارية الهاتف كما أنه لا يؤثر على أدائه العام أو سرعة الاستجابة و معالجته للبيانات مما يجعل منه خياراً ممتازاً للتثبيت والاستخدام.

لتحميل تطبيق Secure VPN : اضغط هنا

  • 3- تطبيق Yoga VPN

مجموعة من أقوى تطبيقات VPN المجانية تحتاج لتثبيتها حتماً على هاتفك الأندرويد

    في المرتبة الثالثة من قائمة أفضل تطبيقات VPN للأندرويد معنا اليوم لدينا تطبيق يوجا في بي ان الحاصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل على متجر بلاي، والذي ثبتت كفاءته في الحفاظ على خصوصية المستخدمين ومنع جهات الطرف الثالث من الوصول إلى بيانات هاتفك تحت أي ظرف، هذا وبالإضافة إلى أن تطبيق يوجا في بي ان لا يحتوي على أي أذونات من شأنها التجسس على هاتفك أو تتبع نشاطك على الشبكة العنكبوتية فتأكد عند تحميله أنك في أمان تام من جميع النواحي، يوفر التطبيق تجربة مجانية بالكامل لتصفح الانترنت طوال الوقت وبدون انقطاع لخوادم vpn المختارة من قِبلك، ولا يحتوي كذلك على أي وسيلة من وسائل دفع الأموال أو خطط الاشتراكات للاستمتاع بالخدمة على المدى الطويل.

لتحميل تطبيق Yoga VPN : اضغط هنا 


تطبيقات الـ VPN من أهم أنواع البرامج التي يجب أن تكون مثبتة على أي هاتف أندرويد، وبدونها يمكن أن يصبح هاتفك عُرضة للسرقة والاختراق من قِبل المواقع والتطبيقات الأخرى مجهولة المصدر على الإنترنت، وما أكثرها! فلا تجعل بياناتك سلعة مجانية لغير المعنيين بها عبر الإنترنت و سارع بتحميل تطبيقات VPN الآن.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -