كل مايخص لعبة total reliable delivery service للأندرويد وطريقة تحميلها

بدأ ظهور الألعاب الإلكترونية عام 1947، بعد ذلك وفي عام 1971 ظهرت ألعاب الفيديو كامتداد للألعاب الإلكترونية، في البداية عرف هذا المجال تطورا تدريجيا، وبطيئا نوعا ما ولكن في السنوات الأخيرة؛ وبالضبط منذ عام 2010 حدثت قفزة نوعية في هذا المجال أدت إلى حدوث تطور متسارع، جعل كبرى الشركات العالمية؛ توجه اهتماما كبيرا ومبالغ ضخمة لتمويل هذه الصناعة. 

نتج عن هذا التطور، سرعة كبيرة في إنتاج هذا النوع من الصناعة عن طريق البرامج المخصصة لتطويرالألعاب، ما أدى إلى إنتاج الآلاف من الألعاب بصفة يومية، بتصميمات أكثر جاذبية، تواكب ظروف الحياة العصرية. اخترنا لك من بينها لعبة مغامرات مشوقة ومسلية ومحبوبة كثيرا من قبل عشاق ألعاب الفيديو، و هي لعبة total reliable delivery service.


كل مايخص لعبة total reliable delivery service للأندرويد وطريقة تحميلها
 

ماهي لعبة Total reliable delivery service ؟

 لعبة ثلاثية الأبعاد، موجهة لأجهزة الهاتف المزودة بنظام الأندرويد ،من نوع ألعاب العالم المفتوح، لها تصميم رائع؛ بألوان جذابة. تعرف إختصارا TRDS هي لعبة مسلية ومثيرة، تناسب جميع الفئات العمرية التي تزيد عن 3 سنوات.

موضوع اللعبة كما يوضحه العنوان، خدمة التوصيل، إيصال كل خدمة إلى عنوانها المناسب، في أقصى وقت ممكن، من طرف شخصية ظريفة مصممة بعدة أشكال، يتحكم المستعمل في اختيار التصميم المناسب له. تجري عملية التوصيل، في ظروف وأجواء متنوعة؛ تتعرض فيها أحيانا لبعض الصعوبات والمغامرات التي تواجهك في طريق التوصيل. تزودك اللعبة من خلال خريطة شاملة، تستطيع من خلالها تحديد عناوين التوصيل المطلوبة.


تحميل لعبة delivery service total reliable

  1. تحميل اللعبة من الرابط المباشر بضغطة زر واحدة : من هنا.
  2. بعد تنزيل ملف apk على الهاتف، نقوم بفتح مجلد download ثم نقوم بضغطة مزدوجة على الملف الذي نزلناه في الخطوة الأولى، تبدأ عملية تثبيت ملف اللعبة على الجهاز.
  3. في ثواني قليلة تتم عملية انتهاء التثبيت، نفتح مجلد Download ، وبعده Android ثم نفتح obb ، ونقوم بإنشاء مجلد جديد داخله.
  4. ننسخ محتوى الملف obb في داخل المجلد الفارغ.

بهذه الطريقة، نكون قد قمنا بتثبيت وتحميل لعبة Total reliable delivery service.

او يمكن تنزيل اللعبة وتحميلها من سوق google play وبشكل رسمي : من هنا

بعد تجربتك لهذه اللعبة الرائعة، من المؤكد أنك ستصبح، من المعجبين بها، وستضطر إلى متابعة كل تطوراتها وإصداراتها الجديدة.


مميزات لعبة total reliable delivery service

  1. لعبة سهلة الاستعمال، ذات تصميم رائع وجذاب.
  2. مغامرات شيقة، وغير محدودة تنتظرك.
  3. يمكن أن تلعب سواء كنت متصلا بشبكة الانترنت أو غيرمتصل. 
  4. تمنحك هذه اللعبة فرصة مشاركة خدمات التوصيل في هذه اللعبة مع أحد أصدقائك، أو مجموعة منهم.
  5. يمكنك أيضا إستعمال سيارة خاصة بتوصيل الخدمات.

بعد أن تعرفت على مميزات و طريقة تحميل هذه اللعبة الشهيرة، أصبح بإمكانك أن تتعرف على مهنة خدمة التوصيل عن قرب، ودون بذل أي جهد أو دفع مبلغ من المال، فقط من خلال الاستمتاع على شاشة هاتفك؛ تعرف على جو من التشويق والمغامرة في لعبتك الجديدة بخيارات ممتعة ؛ تتطور فيها المهمات شيئا فشيئا، وتزداد صعوبة كلما تقدمت في مستويات اللعبة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق