أفضل برامج ومواقع تصميم جرافيك مجانية للكمبيوتر والأندرويد

إليك أفضل برامج تصميم جرافيك مجانية للكمبيوتر والأندرويد مع رابط تحميل مباشر فإذا كنت مصمم جرافيك أو حتى مبتديء في هذا المجال ستساعدك هذه البرامج في الوصول إلى حد الاحتراف.


أفضل برامج ومواقع تصميم جرافيك مجانية للكمبيوتر والأندرويد


حيث يمكنك من خلالها تعديل الصور بالإضافة إلى عمل رسومات ثلاثية الأبعاد يمكنكم التعرف على أفضل برامج تصميم جرافيك وتحميلها من خلال الرابط المباشر الذي نوفره لكم.


أفضل برامج تصميم جرافيك

توجد العديد من برامج الجرافيك ديزاين إلا أننا سنعرض عليكم أفضل تلك البرامج المجانية التي تجعلك تحصل على تصميمات احترافية.

ومن أفضل تلك البرامج ما يلي:


  • Gravit Designer

يعد تطبيق Gravit Designer من البرامج البسيطة التي تقوم في نفس الوقت بكافة وظائف التصميم.

فيمكنك من خلاله تصميم الشاشات والأيقونات والتطبيقات بالإضافة إلى الرسوم التوضيحية والعروض التقديمية والرسوم المتحركة.

كما يمتلك البرنامج مجموعة ضخمة من الأدوات التي يمكنك من خلالها عمل صور مفصلة.

هذا التطبيق يعمل على أجهزة الويندوز والماك و Linux كما يمكنك أيضاً استخدامه مباشرة على متصفح ChromeOS.

ويمكنك أيضا تصدير الملفات بصيغة ال PDF أو SVG كما يمكنك التخزين على السحابة بالإضافة إلى العمل مع Gravit Cloud.

يمكنك تحميل برنامج Gravit Designer : من هنا.


  • Vecteezy

يعد Vecteezy من أفضل برامج تصميم جرافيك المجانية فهو من التطبيقات السهلة على المبتدئين كما أنه من التطبيقات القوية للمصممين المحترفين.

يحتوي البرنامج على العديد من القوالب الجاهزة يمكنك تحريرها والتعديل عليها أو انشاء تصميمات جديدة بنفسك حيث يحتوي على مجموعة ضخمة من الأدوات التي تمكنك من عمل أفضل التصميمات الاحترافية.

يتوفر برنامج Vecteezy أون لاين فيمكنك العمل عليه من خلال الدخول على الموقع وانشاء حساب والبدء في عمل تصميمات احترافية دون الحاجة إلى تحميله.

يمكنك الدخول على الموقع : من هنا.


  • تطبيق Vectr لتصميم الجرافيك

يتوفر برنامج Vectr أون لاين من خلال استخدامه مباشرة على المتصفح سواء على هاتفك الأندرويد أو الكمبيوتر كما يمكنك ايضاً تحميله على أجهزة سطح المكتب.

يمكنك استخدامه مجاناً والاستمتاع بكافة المميزات التي يقدمها للمستخدمين حيث يحتوي على مجموعة ضخمة من الظلال والمرشحات والخطوط التي يمكنك استخدامها في تصميماتك.

ويمكنك نشر تصميماتك من خلال الخيارات التي يقدمها البرنامج من المزامنة والتعاون المباشر لتستطيع عمل بث مباشر لكي تتيح لكافة الأشخاص مشاهدة تصميماتك.

يمكنك الدخول إلى موقع Vectr : من هنا.


  • SVG- Edit

إذا كنت ترغب في اخراج SVG أو ما تسمى الرسومات المتجهة قابلة للتطوير أو تتطلع إلى تحرير ملف SVG

 يمكنك عمل ذلك من خلال هذا البرنامج الذي يتميز بواجهته البسيطة والمناسبة لأي مصمم محترف بعيداً عن البرامج المتخصصة في ذلك والتي منها Adobe Illustrator.

حيث تم انشاء هذا البرنامج على جافا سكريبت وال CSS3 بالإضافة إلى HTML5 وبالتالي يمكنك استخدامه في انشاء المستندات وتحريرها بالإضافة إلى تنزيل التعليمات البرمجية.

يمكنك الدخول على الموقع : من هنا.


هذا كان كافة ما يخص أفضل برامج تصميم جرافيك مجانية للكمبيوتر والأندرويد والتي يمكنك تحميلها وتنزيلها على الأجهزة أو استخدامها أون لاين مباشرة من خلال متصفح كروم.

يمكنك الدخول إلى المواقع الخاصة بتصميم الجرافيك من خلال الروابط المباشرة التي تم توفيرها لكم من خلال هذا المقال والدخول مباشرة على مواقع التصميم لعمل تصميمات الجرافيك الاحترافية أو تنزيلها على أجهزة الكمبيوتر والعمل عليها.

يمكنك الاختيار من بين أفضل برامج التصميم التي نوفرها لكم واستخدامها في عمل صور احترافية بدون الحاجة إلى استخدام برامج الجرافيك المعقدة.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Ahmed Elguouz
    Ahmed Elguouz 2‏/2‏/2022, 12:44 ص

    مقال مفيد ، مدونة جميلة استمر

    إرسال ردحذف