أفضل مواقع لاختصار الروابط

بالنسبة للمؤثر أو صاحب العمل الصغير، قد يكون من الصعب إقناع الناس بالنقر فوق رابط طويل بشكل مبالغ فيه. تبدو معظم هذه الروابط سيئة أو غير مرغوب فيها وعادةً ما يتصفحها المشاهدون دون النقر عليها. لذا كيف يمكنك أن تجعل الناس ينقرون على روابطك؟ تعد أدوات اختصار الروابط رائعة لأي شخص يريد تقليل الروابط الطويلة غير العملية إلى عدد قليل من الأحرف. بمجرد حصولك على افضل مواقع لاختصار الروابط، ستصبح معدلات النقر والمشاركة أفضل كثيرًا.

افضل مواقع لاختصار الروابط

في هذا المقال، سنخبرك لماذا يجب عليك استخدام أدوات اختصار الروابط وأفضل 8 أدوات لاختصار الروابط لوسائل التواصل الاجتماعي المتاحة مجانًا.


لماذا يجب عليك استخدام مواقع لاختصار الروابط؟

إذا كنت تشارك الروابط على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، فهناك العديد من الأسباب الوجيهة لاستخدام أدوات اختصار الروابط. ستعمل أفضل أدوات تقصير عناوين URL على حل العديد من المشكلات المتعلقة بالوسائط الاجتماعية:

  1. الروابط الطويلة والمختلطة تبدو مشبوهة
  2. تتيح لك أدوات تقصير عناوين URL تمييز الروابط الخاصة بك
  3. أنها تتيح لك تتبع الأداء
  4. التأكد من بقاء روابطك ضمن حدود الأحرف على وسائل التواصل الاجتماعي
  5. يجعل الروابط الخاصة بك أسهل في التذكر.

افضل مواقع لاختصار الروابط

  • موقع Simplified

يحتوي Simplified على واحد من أفضل مختصرات عناوين URL المجانية لوسائل التواصل الاجتماعي.

بصرف النظر عن أداة اختصار الروابط، تشتهر Simplified أيضًا بتصميمها الجرافيكي وأداة كتابة النصوص AI المجانية وسهلة الاستخدام للغاية. علاوة على ذلك، يمكن لتقنية الذكاء الاصطناعي الفريدة من نوعها أن تجعل عملك أسهل كثيرًا. مع الآلاف من التأثيرات وقوالب الذكاء الاصطناعي والصور المخزنة، يمنحك Simplified جميع الخيارات لرفع مستوى حملاتك التسويقية. علاوة على ذلك، يمكنك بعد ذلك استخدام أدوات اختصار الروابط المبسطة لمشاركة عملك أيضًا!

ستساعدك كل هذه الميزات على نشر روابطك المختصرة بسهولة عبر منصات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك والحصول على النتائج المرجوة من خلال مواكبة التحليلات. أخيرًا، يمكنك حتى أتمتة محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك باستخدام برنامج جدولة المحتوى المجاني.


  • موقع BL.INK

BL.INK هي أداة تقصير عناوين URL مع لوحة تحكم سهلة الاستخدام لتتبع نشاط الارتباط. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تحليل حركة المرور اعتمادًا على المنطقة الجغرافية ونوع الجهاز واللغة. لذلك، يساعدك هذا على فهم مكان جمهورك المستهدف بشكل أفضل وكيف يتفاعلون مع المحتوى الخاص بك. معًا، تجعل هذه الميزات واحدة من أفضل مختصرات الروابط على Youtube. يمكنك أيضًا معرفة الوقت من اليوم الذي تتلقى فيه نقراتك أعلى تفاعل.

يمكن لـ BL.INK أيضًا إنشاء روابط قصيرة مخصصة لتحسين العلامة التجارية. يمكنك حتى استخدام نسخته التجريبية من Smart Link لإنشاء عناوين URL عالية الاستهداف تعتمد على الكلمات. سيساعد هذا في توجيه حركة المرور إلى موقعك وإلهام التحويلات. أخيرًا، للتأكد من أن أعضاء الفريق المناسبين فقط لديهم حق الوصول إلى أداة اختصار الروابط، ما عليك سوى تمكين أذونات المستخدم.


  • موقع Ow.ly

Ow.ly، الذي أنشأته شركة Hootsuite لإدارة وسائل التواصل الاجتماعي، هو أداة اختصار الروابط التي تأتي مع كل حساب Hootsuite مجاني. يمكنك استخدام Ow.ly لتوزيع روابطك وتتبع بيانات أدائها مباشرة على منصة Hootsuite. علاوة على ذلك، يتيح لك ذلك تقصير كل رابط تنشره على جميع ملفات تعريف الوسائط الاجتماعية الخاصة بك.

أخيرًا، إذا كنت تستخدم Hootsuite بالفعل كبرنامج لإدارة الوسائط الاجتماعية، فإن Ow.ly هو أحد أفضل أدوات اختصار الروابط بالنسبة لك.


  • موقع Bitly

Bitly عبارة عن نظام أساسي لاختصار الروابط مع لوحة معلومات كاملة تعرض تحليلات الأداء للروابط الخاصة بك. وتشمل هذه معدلات النقر إلى الظهور وإحصائيات القناة. إنه أحد أفضل مختصرات عناوين URL لـ Facebook ومنصات الوسائط الاجتماعية الأخرى. يعرض Bitly أيضًا الموقع الجغرافي لمن ينقرون على روابطك.

يسمح الحساب المجاني بما يصل إلى 1000 رابط لا يحمل علامة تجارية و 30 يومًا من الإبلاغ عن الروابط، مما يجعله مناسبًا للمؤسسات الصغيرة. تسمح لك خطة المؤسسة الخاصة به بوضع علامة تجارية لأكثر من 10000 رابط كل شهر. يعد مستوى الاشتراك هذا مثاليًا للشركات الكبرى التي ترغب في وضع علامة تجارية وتتبع كل رابط في حملاتهم التسويقية.


---------------------------------------------------------------------
المراجع:
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات