افضل متصفح للاندرويد للتصفح الآمن

تلعب تطبيقات متصفحات الويب دورًا أساسيًا في أي جهاز يعمل بنظام Android. اختيار تطبيق المتصفح الصحيح الذي يحتوي على ميزات ممتازة ستوفر أداءً ممتازًا، وهذا يمكن أن يغير تجربة التصفح بالكامل. يعد اختيار تطبيق المتصفح المناسب لأجهزة Android مهمة صعبة بعض الشيء نظرًا لوجود الكثير من التطبيقات المتاحة، كما أن شكل الويب يتغير باستمرار.

افضل متصفح للاندرويد للتصفح الآمن

في هذه المقالة، سنناقش بعضًا من أفضل المتصفحات لأجهزة Android للتصفح الآمن. هذا يجعلك تختار أفضل متصفح وفقًا لمتطلباتك لجهاز Android الخاص بك.


افضل متصفح للاندرويد للتصفح الآمن

  • جوجل كروم

يعد متصفح Google Chrome تطبيقًا شائعًا وخيارًا ممتازًا لتصفح الأجهزة المحمولة. في معظم أجهزة Android، يأتي مثبتًا مسبقًا. يتزامن Chromebrowser بين متصفحات إصدارات الأجهزة المحمولة وسطح المكتب. يوفر ميزات إضافية ضخمة مثل وضع توفير البيانات والتخزين الآمن لطرق الدفع وإساءة استخدام مانع الإعلانات. يوفر Google Chrome أيضًا تكاملاً أعمق مع Android وعلامات تبويب تصفح غير محدودة. كما أنه يوفر "التصفح المتخفي" للتصفح الآمن. تتوفر إصدارات أخرى من Google Chrome؛ هذه هي Chrome Beta و Chrome Dev و Chrome Canary.


  • متصفح الأوبرا

يعد متصفح Opera أيضًا أحد متصفحات الجوال المفضلة للمستخدمين. يوفر متصفحين مختلفين لنظام Android. الأول هو متصفح Opera القياسي المعروف والثاني هو Opera Mini. يأتي متصفح Opera الكلاسيكي مزودًا بميزة حظر الإعلانات الجزئي وضغط الفيديو لحفظ البيانات. هذه الميزات تجعل تحميل الصفحات أسرع.

متصفح Opera Mini هو خيار خفيف الوزن وأصغر في الحجم. يوفر Opera Mini شريط إعلام Facebook وحظر جزئي للإعلانات والعديد من الميزات الأخرى. أحدث مستعرضات Opera، يوفر Opera Touch مزامنة سطح المكتب وميزات قوية أخرى. يوفر Opera أيضًا VPN مجانيًا مدمجًا يمنحك عنوان IP افتراضيًا يحمي تتبع موقعك.


  • متصفح Firefox

متصفح Firefox سريع وآمن بشكل مذهل. يسمح لك بحظر الوظائف الإضافية عن طريق تخصيص المتصفح. يحمي التطبيق خصوصيتك من خلال حماية التتبع المتراكم. يوفر Firefox مستعرضين مختلفين، يُعرفان باسم Firefox Browser القياسي و Firefox Focus. يحتوي متصفح Firefox القياسي والشائع الاستخدام على مزامنة عبر الأنظمة الأساسية، وحماية تتبع، ومدير كلمات مرور مدمج، والعديد من الميزات الأخرى. يُطلق على Firefox Focus أيضًا اسم مستعرض الخصوصية الذي يأتي مع أهمية الأمان والخصوصية.


  • متصفح Kiwi

متصفح Kiwi هو متصفح Android أحدث يقوم بتحميل صفحات الويب بشكل جيد للغاية. يتضمن ميزات مثل الوضع الليلي مع تباين 100٪، وحاجب النوافذ المنبثقة، وحظر الإعلانات الأصلية، وحماية التشفير. يعتمد متصفح Kiwi على Chromium و WebKit. تدعي أنها تعرض صفحات الويب بسرعة كبيرة. يحظر هذا التطبيق أجهزة التتبع البطيئة والعدوانية لحماية خصوصيتك. يمكن أن يصبح هذا التطبيق بالتأكيد أحد أفضل الخيارات.


  • متصفح Dolphin

أصبح متصفح Dolphin ناجحًا جدًا على أجهزة Android. يحتوي على ميزات ممتازة مثل حظر الإعلانات، ووضع السمات، ووضع التصفح المتخفي لحماية الخصوصية، ودعم الفلاش، والتحكم بالإيماءات في شريط علامات تبويب متعددة، وبحث مخصص، وتنزيل سريع. يوفر التطبيق تحميلًا عالي السرعة للصفحة ومشغل فيديو HTML5 ومشغل فلاش وما إلى ذلك.


  • متصفح Ecosia

متصفح Ecosia هو تطبيق ويب محمول سهل الاستخدام مع الكثير من الميزات. يحتوي على ميزات مثل علامات التبويب المتعددة والإشارات المرجعية والتنزيلات ووضع التصفح الخاص. يسحب متصفح Ecosia من مشروع Chromium مفتوح المصدر. يتبرع التطبيق بنسبة تصل إلى 80٪ من أرباحه لزراعة الأشجار، لذا فهو أيضًا صديق للبيئة.


  • متصفح DuckDuckGo

يوفر متصفح DuckDuckGo خصوصية كاملة لمستخدميه. يوفر لك التحكم في معلوماتك الشخصية أثناء التصفح على الويب. أثناء البحث وتصفح الويب، يعرض لك متصفح DuckDuckGo درجة الخصوصية. تتيح لك درجة الخصوصية هذه معرفة مقدار الحماية التي تتمتع بها.

يمنحك التطبيق وظائف التصفح القياسية التي تتضمن علامات التبويب والإكمال التلقائي والإشارات المرجعية. التطبيق يمنع تتبع الإعلانات. بالإضافة إلى حماية الخصوصية، فإنه يوفر أيضًا زر Fire، والذي يسمح لك بمسح جميع بياناتك وعلامات التبويب بنقرة واحدة.


---------------------------------------------------------------------
المراجع:
تعليقات