أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

كيفية الربح من كانفا عبر 5 طرق لا تحتاج إلى خبرة لن تخطر على بالك

برنامج كانفا يمثل ثروة لكل مصمم مبتدأ ولكل شخص لا يعرف كيفية عمل تصميم مثالي بسبب السهولة التي يتضمنها في كيفية عمل تصاميم سريعة بواسطة قوالب جاهزة تستطيع التغيير عليها والاستفادة منها لنشرها.


كيفية الربح من كانفا عبر 7 طرق لا تحتاج إلى خبرة لن تخطر على بالك


لكن اليوم وفي هذه المقالة سيكون استعمالنا مختلف لموقع كانفا حيث إننا سنتعلم مجموعة من الطرق تساعد كل شخص على الربح من كانفا وتقديم العديد من الخدمات المطلوبة في التصميم على مواقع العمل الحر.


ما هو موقع كانفا وهل يمكن الربح منه دون خبرة في التصميم

كانفا هو موقع للتصميم يحتوي على الملايين من القوالب الجاهزة يتيح لك التعديل عليها كيفما تشاء ومن ثم إخراجها بالصورة التي تريد وهذا الأمر جعل الكثير من الأشخاص الذين ليست لديهم خبرة في التصميم لا يحتاجون إلى شراء تصاميم جاهزة أو حتى تعلم مهارة التصميم من أجل عمل بعض الصور التي يحتاجونها في مواقع التواصل الاجتماعي.

وهنا تستطيع أنت أيضا الاستفادة من المميزات الكثيرة التي يقدمها هذا الموقع الرائع لأجل الربح من كانفا فهناك العديد من الخدمات التي يطلبها الأشخاص والتي تستطيع تقديمها بكل سهولة.

لكن قبل التعرف على الخدمات التي يمكنك تقديمها على CANVA قد يطرأ سؤال في بالك وهو لماذا لا يقوم الأشخاص الذين يحتاجون إلى هذه الخدمات أن  يقوموا بها عبر كانفا طالما إنه لا يحتاج إلى خبرة، الجواب بكل بساطة هوا إنه ليس الجميع يملك الوقت لأجل التصميم كما أنه ليس الجميع يعرف تطبيق كانفا ولهذا فهذه فرصتك لأجل تحقيق الربح أن لم تكن لديك مهارة ربحية عبر الإنترنت. 


ما هي الخدمات التي تستطيع تقديمها لأجل الربح من كانفا

  • تصميم منشورات السوشيال ميديا

من أكثر الخدمات التي ستجدها مطلوبة في سوق العمل عبر الإنترنت هو تصميم منشورات السوشيال ميديا والتي يمكنك تقديمها عبر كانفا لأي منصة كانت بكل المقاييس المطلوبة وباحترافية عالية جدا.

لكن هنا أنت تحتاج إلى بعض الخبرة في تنسيق ألوان البوستات التي سوف تصممها على CANVA وإن لم تكن لديك الخبرة الكافية فأنصحك باستعمال موقع COLORHUN الذي سيساعدك على تحقيق التناسق في الألوان وهذا الأمر يحتاجه أغلب منشورات مواقع التواصل الاجتماعي ومن أهمها الإنستقرام طبعا.


  • الربح من كانفا عبر عمل CV احترافي

تستطيع عبر CANVA إنشاء سيفي احترافي لأي شخص بكل سهولة عبر الخيار الذي يقدمه الموقع، هذه الخدمة مطلوبة باستمرار بسبب الحاجة المتواصلة له.

لكن في الواقع عمل واحدة بدون خبرة سابقة ليس بالشيء السهل ولهذا من الأفضل عليك الاطلاع على بعض الأعمال السابقة في الإنترنت أو حتى يمكنك رؤية السيفي المنشور على موقع CANV.


  • الربح من كانفا عبر تصميم الشعارات

كثير من الأعمال التجارية الجديدة تحتاج إلى شعار مصمم خصيصا لها ليحمل علامتها التجارية فيما بعد وهذا النمط تسير عليه تقريبا أغلب العلامات التجارية الناشئة، وهنا أنت أمام فرصة جديدة للربح من ما تستطيع كانفا تقديمه لك.

حيث أن إنشاء شعارات تجارية بسيطة أمر سهل كل ما عليك هو الاختيار من بين الآلاف من التصاميم السابقة ودمجها معا ليصبح لديك شعار مثالي، وهذه من أهم خدمات كانفا المطلوبة في الإنترنت.


  • الربح من كانفا عبر تصميم بطاقات معايدة وأعراس

تستطيع وبدون أي خبرة أن تقوم بتصميم بطاقات معايدة وأعراس عبر كانفا، الكثير من الأشخاص يستغلون أيام الأعياد التي يكثر طلب بطاقات المعايدة فيها فيكسبون المال على كل تصميم.

بالطبع تحتاج هنا إلى التواجد في بعض الأماكن على الإنترنت والتي يزداد فيها طلب هكذا أمور وفي هذه الحالة أنصحك بمتابعة مواقع العمل الحر وقد يكون من أهم هذه المواقع هو خمسات الذي ستجد فيه الكثير من هذه الخدمات المطلوبة لتقديمها والربح من كانفا.


  • تصميم أغلفة الكتب للربح من كانفا

مع انتشار بيع الكتب الإلكترونية أصبح الإقبال كبير على شراء تصاميم أغلفة الكتب ذات الفكرة الجميلة والمناسبة لاحتياجات المشتري ولهذا تستطيع البدء في تعلم طريقة إنشاء تصاميم أغلفة الكتب والتي لن تكون عملية صعبة أبدا ومن ثم البدء في تقديم هذه الخدمة.

يعد أمازون كيندل من أكثر الأماكن التي يمكنك عرض تصاميمك عليها وبيعها عدة مرات وكلما زادت نسبة التصاميم التي تعرضها زادة مبيعاتك، كما أن الطريقة نفسها يمكنك استعمالها في إنشاء تصاميم للملابس ومن ثم البدء في بيعها، الجدير بالذكر أن هناك فئة كبيرة تحتاج إلى شراء تصاميم جاهزة للملابس لأجل طباعتها وبيعها عند الطلب.


كيف استلهم الأفكار من أجل التصاميم

أكثر المعضلات التي تواجه أي شخص عند البدء في الربح من كانفا هو عدم استلهام الأفكار الإبداعية في التصميم وهذا بالتالي قد يؤدي إلى عدم جودة العمل وإتقانه، لكن في النقاط التالية سأقوم بذكر مجموعة من الطرق لأجل التخلص من هذه المشكلة نهائيا.


  1. استعمل كلمات مفتاحية مختلفة في البحث، أن استعمال كلمات مفتاحية مختلفة عن الموضوع الذي تريد أن تصمم من أجله سيقوم بإعطائك الكثير من الأفكار التي قام المنافسون بعملها، هذا سيتيح لك تطوير فكرة خاصة بك أو حتى دمج  التصاميم في شكل نهائي واحد.
  2. التصفح في مواقع التغذية البصرية بشكل مستمر فهناك كثير من هذه المواقع التي تساعدك في هذا الموضوع منها موقع pinterest وموقع archdaily.
  3. اسأل أصدقائك ومتابعيك حول الأفكار التي من الممكن أن يعطوها لك حول التصميم وادمجها في تصميم جميل من إبداعك.

إن الربح من التصميم مجال كبير جدا وله الكثير من التفرعات والربح من كانفا حول التفرعات التي ذكرناها ما هي إلا شيء بسيط ولهذا فنصيحتي لك أن تقوم بتطوير نفسك في التصميم والانتقال فيما بعد إلى برامج أقوى في التصميم، إلى هنا نصل لنهاية مقالة الربح من كانفا لو كان لديك أي سؤال تستطيع كتابته في التعليقات وسأقوم بالإجابة عليه.

تعليقات