أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ماهو موقع كانفا؟ وماهى اهم مميزات الموقع العملاق

نعم فموقع كانفا canva يعد احد اهم المواقع المميزة للغاية والذى من خلالها وبكل تأكيد تستطيع بسهولة كبيرة عمل تصميمات مختلفة، والذى تريدها بشكل او بأخر وبدقة كبيرة وستجد ايضا بداخل هذا الموقع العديد والعديد من الصور الحصرية تماما وذلك فى شتى المجالات المختلفة ويمكنك ايضا استخدام الصور وتغيير كافة الالوان الخاصة بالصور وذلك مع امكانية الكتابة عليها بالشكل الذى تريده، وتكون هذه الكتابة باللغة الانجليزية كانت او حتى اللغة العربية وغيرها من اللغات الاخرى ، فموقع كانفا يعد من المواقع الكبرى فى مجال الصور والجرافيك وعمل الصور مع الامكانية فى اختيار ما تريد منها وايضا الكتابة عليها بأى لغة تريد، فتستطيع من خلاله استخدام العديد من الاضافات الداخلية بالموقع والخاصة بها وذلك بكل سهولة.


ماهو موقع كانفا؟ وماهى اهم مميزات الموقع العملاق


ماهو موقع كانفا؟ 

موقع كانفا هو ذلك الموقع المتخصص فى التصميم والنشر وذلك عبر شبكات الانترنت المختلفة فيهدف موقع كانفا بشكل كبير الى تمكين كافة الاشخاص، وذلك على جميع انحاء العالم من تصميم ونشر اى شئ فى اى وقت تريد ولكن هل تستطيع الاستفادة من موقع كانفا بالشكل الصحيح؟ فمن المؤكد ان موقع كانفا هو احد اهم المنصات التى تعتمد على التصميمات المختلفة للجرافيك بشكل مجانى، ويسمح لك ايضا بإنشاء الدعوات وبطاقات العمل واللوجوهات المختلفة ويسمح لك ايضا بالتعديل على الشعارات والاختيار مابين الانسب لك، ومن خلاله ايضا تستطيع عمل التصميمات المختلفة الاحترافية او التصميمات العادية بكافة اشكال المتنوعة.


اهم انواع التصاميم الموجودة على موقع وتطبيق كانفا

  1. تستطيع من خلاله عمل وانشاء اى منشورات بالصور من خلال مواقع السوشيال ميديا وببساطة كبيرة
  2. بإمكانك ايضا عمل تصميم للمقالات والقصص المصورة الخاصة بك على منصة انستجرام
  3. تستطيع ايضا عمل تصميم لعروض تقديمية كبيرة
  4. تستطيع عمل تصميم لخلفيات الشاشة على حسب ما تريد
  5. من خلاله من الممكن انشاء ملصقات واغلفة كتب كثيرة ومتنوعة الشكل
  6. تصميم اللوجو والشعار على حسب ما تريد
  7. عمل نماذج مخصصة للسيرة الذاتية على حسب ما تريد
  8. من الممكن ايضا عمل غلاف متكامل لقناتك عبر اليوتيوب بإستخدام كانفا
  9. الموقع مفيد تماما فى اضافة كافة المناهج الدراسية
  10. تصميم رسائل البريد الالكترونى المختلفة
  11. من خلال الموقع ايضا يدخل فى تصميم الصور والملابس الجاهزة بالجودة الذى تريدها بسهولة كبيرة
  12. تستطيع عمل فيديوهات متحركة بالشكل المطلوب وبالجودة الذى تريدها بشكل مبسط

كيف تقوم بعمل تصميم على موقع كانفا

الموضوع سهل للغاية وايضا لا يحتاج الى اى تبسيط فالبدأ فى تصميم اى صورة كل ما عليك هو ان تقوم بالدخول على موقع كانفا تبدأ فى تحديد نوع التصميم نفسه، قم بالنقر على زر بدء التصميم وذلك من خلاله سوف يبدأ الموقع بعرض قائمة كبيرة للغاية من الاختيارات المختلفة والتى من خلالها تستطيع الاختيار من بينها بالشكل المطلوب ولذلك فإن موقع كانفا يعطيك الكثير والكثير من القوالب المتعددة الاستخدام والسهلة للغاية للعمل عليه، وذلك عن طريق ان تقوم بكل سهولة بعمل بحث داخل القسم الذى تريد منه اخذ تصميم اياً كان شخصيات كرتونية او اكشن او اعياد ميلاد او اى قسم تريد وبسهولة تامة .

فــ سيسمح لك موقع كانفا ايضا بالقيام بتحميل اى قالب او صورة او حتى شعار ومن خلاله تستطيع الاختيار ما بين مجموعة كبيرة جدا من الصور او الاشكال الحصرية، وستجد ايضاً مجموعة كبيرة للغاية من الايقونات والاشكال المختلفة والشعارات التى سوف تساعدك بشكل كبير فى اختيار التصميم الذى تريده بأى شكل تريد وبسهوله .

ولذلك فسيكون لديك العديد والعديد من الخيارات فى علامات التبويب المختلفة وتستطيع الاختيار مابينهما وستجد فيدوهات مخصصة للعديد من التخصصات المختلفة فى الاعمال التجارية وايضا المدن والتقنية والازياء وغيرها ، وتستطيع الاختيار مابينها فستجد فيديوهات متخصصة فى العديد من النيتشات فى الاعمال التجارية والمدن والتقنية والازياء وغيثرها من الاشياء والتى من خلالها سوف تستطيع تغيير اى صورة بسهولة ويسر.


اهم ما يميز موقع وتطبيق كانفا

  1. تستطيع بشكل سهل للغاية ان تقوم بالتعامل مع كافة الادوات الموجودة داخل تطبيق كانفا بشكل كبير
  2. ايضا يقوم التطبيق بإعطاؤك النماذج والتى منها تستطيع التعديل والكتابة على اى صورة او لوجو
  3. من الممكن ايضا ان تبدأ بإضافة العديد من اللمسات المخصصة فى التصميمات المختلفة
  4. تستطيع وبسهولة ويسر ان تدير كل ما تريد من اشعارات مختلفة وصور ايضا وذلك داخل الموقع بشكل سلس
  5. بداخل الموقع او التطبيق سوف تجد الكثير من التصميمات المختلفة ومن الممكن ان تقوم بصناعتها ببساطة
  6. من الممكن وبسهولة كبيرة ان تجد داخل الموقع الكثير من التصميمات المختلفة
  7. ايضا الموقع يتمتع بوجود مكتبة كبيرة جدا بداخلها تجد العديد والعديد من الصور التى تريدها فهو يحتوى على اكثر من 5 مليون صورة جاهزة تماماً
تعليقات