أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار

ماهي افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار أمريكي يمكن الحصول عليها حالياً من الأسواق وتقدم قيمة تفوق ثمنها بكثير، هذا السؤال الذي أصبح يتردد كثيراً في سوق الملحقات الإلكترونية حيث أصبحت سماعات البلوتوث أو ما تعرف بسماعات TWS حاجة ماسة لجميع المستخدمين فهي تمكن المستخدم من الاستماع للموسيقى بجميع الأوقات وإجراء المكالمات ومنح تجربة صوتية أفضل بكثير من الموجودة في السماعات السلكية.

قبل فترة من الآن كان سوق السماعات الذكية حكراً للشركات الكبيرة فقط وكانت السماعات الذكية تتوفر في السوق بأسعار باهظة ومبالغ فيها ولا يمكن للجميع اقتنائها، ولكن قامت شركات عملاقة تختص بصناعة الهواتف الذكية بالدخول الى السوق هذا وطرح سماعات تحمل علاماتها التجارية وتتوفر بمختلف الأسعار فأصبحنا نرى سماعات اقتصادية وسماعات فئة متوسطة وسماعات مرتفعة الثمن مثل سماعات شركة Apple. 

اليوم قررنا نحن بتوفير مجموعة من الخيارات لسماعات بلوتوث بسعر مناسب للجميع وتقدم قيمة لمستخدميها وذات مميزات كثيرة وبطاريات كبيرة و بتصميم جميل أيضاً. 


سماعة Honor Choise X افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار

افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار

سماعة Honor Choise X تعتبر من افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار والتي تطلقها شركة Honor العملاقة وتوفر للمستخدمين تجربة صوتية فريدة من نوعها كما أنها تقدم مجموعة من المميزات التي نراها في سماعات لاسلكية بسعر أعلى، وأبرز المميزات التي تقدمها هذه السماعة هي: 

  1. تصميم فريد وجميل تتمتع به هذه الساعة فهي تصنف ضمن سماعات Half Eir مصنعة من خامات بلاستيكية وذات سيقان بلاستيكية أيضاً تشابه في تصميمها سماعات آبل Airbuds 1.
  2. تتمتع السماعة بوزن خفيف يبلغ 4.6 جرام للسماعة الواحدة مما يمنح المستخدم الكثير من الراحة عند وضع السماعات لفترة طويلة في أذنيه. 
  3. السماعة متجاوبة مع جميع الاستخدامات الرياضية مثل السباحة والركض تحت المطر أو استخدامها في الصالات الرياضية فهي توفر معيار IPX4 لمقاومة الماء. 
  4. هذه السماعة سوف تعمل مع هواتف Android وهواتف IOS بمختلف إصدارتها وتتصل فيهم عن طريق تقنية البلوتوث 5.2.
  5. التجربة الصوتية المميزة التي سوف تقدمها هذه السماعة هي بسبب أنها تأتي بمحرك صوت بحجم كبير جداً يبلغ 12 ملم. 
  6. عند تجربة السماعة في الألعاب فيمكن تقييم التجربة بالممتازة حيث أن معدل التأخير فيها كاد يكون معدوم، فهي مناسبة جداً للباحثين عن سماعة لاسلكية للألعاب بسعر منخفض. 
  7. هذه السماعة تدعم مجموعة من اوامر التحكم عن طريق اللمس مثل الضغط مرتين لاستقبال المكالمة أو أيقاف تشغيل السماعة. 
  8. بطارية محفظة السماعة ذات سعة ضخمة جداً تبلغ 500 ميلي أمبير أي أنها سوف تمنح استخدام يدوم لمدة 28 ساعة، كما أن بطارية السماعات فقط تمنح استخدام لمدة 5 ساعات متواصلة. 
  9. السماعة تقدم أداء جيد جداً في المكالمات خاصة في الأماكن المزدحمة فهي مزودة بمايكروفون مزدوج. 
  10. بطارية السماعة تدعم تقنية الشحن السريع. 
  11. تعتبر السماعة افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار يمكن الحصول عليها حالياً وتلبي كافة احتياجات المستخدم، ويبلغ سعرها في السوق حالياً قرابة 35 دولار. 


سماعة Huawei freebuds 4i افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار

افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار

الخيار الثاني على قائمة افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار هي سماعة من إنتاج شركة Huawei تحمل اسم Freebuds 4i، تتمتع هذه السماعة بمميزات كثيرة جداً وسعرها في متناول الجميع وتقدم قيمة حقيقية مقابل سعرها، أبرز مزايا هذه السماعة هي: 

  1. السماعة هذه تأتي بتصميم أنيق جداً وهي من نوع السماعات In Ear التي تكون مزودة بأطراف بلاستيكية لتغطية فتحة أذن المستخدم بشكل كامل. 
  2. الخامات المصنعة للسماعة عالية الجودة وأبعاد السماعة تتسم بالتناسق ويبلغ وزن السماعة الواحدة 5.5 جرام. 
  3. تصميم السماعة مدروس للغاية فهي تستقر في أذن المستخدم بثبات ولوقت طويل جداً دون أن تسبب له أي إزعاج يذكر. 
  4. محفظة السماعات تتسم بالاناقة أيضاً فهي ذات شكل بيضوي مستقر على الأسطح المستوية ومصنعة من البلاستيك الذي لا يترك آثار للخدوش. 
  5. السماعة هذه متوافقة مع الهواتف الذكية التي تعمل بنظام التشغيل Android كما أنها متوافقة مع الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل IOS وللاستفادة من خدمات السماعة بشكل كامل ننصح باقتناء هاتف من هواوي. 
  6. تدعم السماعة هذه ميزة الاتصال تلقائياً بالهاتف، بعد إجراء عملية الإقتران في الهاتف للمرة الاولى سوف تقوم السماعة بالاتصال به تلقائياً بمجرد فتح علبة السماعات. 
  7. تدعم السماعة هذه أيضاً مجموعة من أوامر التحكم عن طريق اللمس مثل الضغط المطول للانتقال بين أوضاع عزل الضوضاء ووضع السماعات الطبيعي. 
  8. السماعة هذه تتمتع بمواصفات نراها في الكثير من السماعات الرائدة، عند خلع السماعة من الأذن سوف تتوقف الموسيقى بشكل تلقائي وعند إعادة ارتدائها سوف تعمل الموسيقى تلقائياً. 
  9. هذه السماعة تقدم تجربة صوتية قوية ومميزة فهي تعمل بمحرك صوت يبلغ حجمه 10 ملم ويعمل بحساسية عالية ويتميز باستجابة ديناميكية. 
  10. في هذه السماعة كان Bass قوي جداً وواضح حتى عند رفع الصوت لأعلى مستوياته لو يتم ملاحظة أي تداخل في الصوت أو عدم وضوح. 
  11. تجربة المكالمات في هذه السماعات كانت قوية ومميزة جداً وذلك بفضل دعم السماعات لتقنية ACN وهي خاصية عزل الضوضاء المحيطة التي تعمل على جعل صوت المكالمات نقي. 
  12. تتصل السماعة بالهواتف الذكية عن طريق تقنية البلوتوث إصدار 5.2. 
  13. معدل التأخير في السماعة هذه معدوم للحرص على تقديم أفضل تجربة ألعاب ممكنة. 
  14. عمر بطارية الهاتف طويل فكل سماعة مزودة ببطارية بسعة 55 ميلي أمبير تصمد لمدة 10 ساعات من الاستخدام. 
  15. بالنسبة لبطارية محفظة السماعات فسعتها تبلغ 215 ميلي أمبير تمنح استخدام لمدة 22 ساعة. 
  16. الشحن في البطارية مميز للغاية حيث يمكن شحن السماعة عبر تقنية الشحن السريع وتقنية الشحن اللاسلكي وهي أرخص سماعة تدعم الشحن اللاسلكي. 
  17. تعتبر السماعة هذه من افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار وتقدم مميزات كثيرة لمستخدميها وقيمة تفوق ثمنها البالغ حالياً 70 دولار أمريكي تقريباً.



سماعة Infinix XE25 افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار أمريكي

افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار

سماعة Infinix XE25 تعتبر خيار مميز للغاية ومثالي يستحق الترشيح على قائمة افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار أمريكي، فالسماعة هذه من إنتاج شركة إنفينكس التي تبرع كثيراً بطرح سماعات بسعر مناسب ومميزات قوية، أبرز مميزات السماعة هذه كانت: 

  1. تصميم جميل جداً تتمتع به السماعة فهي من نوع In Ear المفضل لدى الكثيرين والذي يغطي كامل فتحة أذن المستخدم لمنح تجربة صوتية أقوى ومنع تسرب الصوت. 
  2. المواد البلاستيكية المستخدمة في تصنيع السماعة عالية الجودة كما أن السماعة تتسم بالرشاقة وخفة الوزن، كما أنها غير مسببة لأي إزعاج عند ارتدائها لفترة طويلة. 
  3. السماعة هذه مناسبة جداً للرياضين فهي توفر مقاومة للماء بمعيار IPX4 حتى يمكن استخدامها بكافة الظروف دون أي قلق من تعطيل السماعة. 
  4. تتميز السماعة هذه بمحفظة ذات تصميم غريب وغير مألوف حيث نرى محفظة على شكل مربع وذات خامات بلاستيكية مع شاشة رقمية تعرض نسبة شحن السماعة. 
  5. السماعة هذه تتوافق مع جميع الهواتف بمختلف أنظمة تشغيلها فهي متوافقة مع نظام التشغيل Android ونظام التشغيل IOS.
  6. تتصل السماعة هذه بالهواتف عن طريق تقنية البلوتوث 5.0 ولمسافة 10 متر.
  7. تقدم السماعة تجربة صوتية جيدة في الاستخدام اليومي مثل الاستماع للموسيقى أو مشاهدة الأفلام فهي تتمتع ب BASS قوي جداً وواضح مهما ارتفعت درجة الصوت. 
  8. بالنسبة لتجربة السماعات في المكالمات فهي مميزة أيضاً فالسماعة هنا تدعم تقنية ENC التي تهدف إلى تقليل الضجة المحيطة قدر الإمكان. 
  9. تعمل السماعة هذه بمحرك صوت يبلغ حجمه 6 ملم كما أنها مزودة بسماعة واحدة فقط. 
  10. تجربة الألعاب في الهاتف كانت مميزة جداً بفضل معدل التأخير المنخفض فيها ودعمها لوضع Gaming Mode
  11. تدعم السماعة هذه مجموعة من اوامر التحكم عن طريق اللمس مثل الضغط المطول لتشغيل المساعد الصوتي. 
  12. سعة البطارية في السماعة تبلغ 55 ميلي أمبير تكفي لاستخدام 6 ساعات. 
  13. السماعة هذه تأتي بمحفظة ذات بطارية بسعة تعتبر أكبر بطارية نراها في سماعة ذكية حيث تبلغ سعة السماعة 2000 ميلي أمبير تكفي لاستخدام يصل حتى 100 ساعة. 
  14. تستحق سماعة Infinix XE25 التواجد على قائمة افضل سماعات البلوتوث بسعر 150 دولار أمريكي فهي تقدم قيمة مقابل الثمن كما أنها تحمل مميزات لا نراها في سماعات بنفس السعر، بالنسبة لسعر السماعة فهو يبلغ 41 دولار أمريكي. 

تعليقات