سبوتفاي أول مشغل موسيقى على منصة روبلوكس

أعلنت شركة سبوتفاي أنها أول شركة ستمتلك حقوق البث الموسيقي داخل منصة روبلوكس، وذلك بالتزامن مع إطلاق لعبة Spotify island، وهي لعبة تضم مجموعة من الفنانين والمعجبين المتفاعلين بهدف إلغاء حصرية المحتوى، وشراء ما يقدمه الفنانون.


سبوتفاي أول مشغل موسيقى على منصة روبلوكس


كيف ستربط سبوتفاي مع روبلوكس؟

أشارت سبوتفاي أن اللعبة مكوّنة من جزيرة مركزية محاطة بمجموعة جزر يمكن للاعبين استكشافها والتعامل معها من خلال المشي، والجري، والقفز، ولمس، والتقاط أغراض متعددة.

تمتاز الجزر بلوحة ألوان متناسقة مع اللون الأخضر لشعار سبوتفاي، إضافة إلى وجود إبداع في المزج مع الألوان البرتقالية والأرجوانية.

توفر سبوتفاي صندوق لتشغيل الموسيقى في الجزء العلوي الأيمن من الشاشة، والمتضمن لمقطع صوتي تم إنشاؤه بواسطة Soundtrap، والتي تمثل أحد أدوات سبوتفاي في تكوين الأصوات. ويمكن للاعبين تشغيل الموسيقى أو إيقافها بشكل مؤقت أو دائم.



 هل سيكون متجر سبوتفاي متاحًا ضمن اللعبة؟

نعم، ستعرض سبوتفاي متجر سلع داخل اللعبة يؤمن مجموعة منتجات حصرية، والتي يمكن نقلها إلى أقسام أخرى من منصة روبلوكس.

كما يتيح متجر سبوتفاي سلع خاصة للفنانين، والتي تساعد في تكوين مصدر إضافي للدخل لمنشئي المحتوى. إذ أشارت الشركة إلى قدرة الفنانين على الاحتفاظ بجزء من مبيعات السلع، إضافةً إلى إمكانية تقديم المساعدة من قبل شركة سبوتفاي إن لزم الأمر.

يمكن فتح 4 عناصر مجانية من خلال إكمال المهام الرئيسية ضمن الجزيرة المركزية، وذلك من خلال إنجاز مهام كتشغيل الأصوات ضمن الكهف البلوري، أو جمع النوتات الموسيقية في مختلف أنحاء الجزيرة.



ما هو هدف سبوتفاي ضمن منصة روبلوكس؟

أشارت سبوتفاي إلى أن الهدف هو تحويل لاعبي روبلوكس إلى منشئي محتوى، وذلك من خلال تحفيز اللاعبين على إنشاء الأصوات من خلال أداة Soundtrap المتاحة من سبوتفاي، إضافة إلى التنقل حول المسرح ليصبحوا فنانين فعالين في الوقت المناسب.

يمكن أن تكون Spotify island قادرة على جذب عدد كبير من المتابعين لفنان محدد، مع ضرورة وجود أخبار عن الحفلات الموسيقية الافتراضية. أصبحت Spotify Island متاحة ضمن منصة Roblox في حال رغبت بخوض التجربة، وفي حال الرغبة بالحصول على مزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع سبوتفاي للاطلاع على مزيد من التفاصيل.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق