أفضل إعلان مربح في اليوتوب لمضاعفة الأرباح

يعرف اليوتوب بأنه موقع الكتروني يسمح باستخدامه بشكل مجاني ، وذالك بمشاهدة مقاطع الفيديو التي تريدها ، إضافة إلى ميزة رائعة وهي رفع الفيديوهات من طرف المستخدمين وكسب المال منها ( منشئي المحتوى ) .


أفضل إعلان مربح في اليوتوب لمضاعفة الأرباح


أفضل طريقة لمضاعفة أرباح فيديوهاتك

يعتبر الربح من اليوتوب ، من أفضل طرق الربح من الانترنت ، وذالك يتم عن طريق اختيارك الجيد لنوعية المحتوى الذي تريد أن تقدمه للجمهور ، إضافة إلى اختيارك الاحسن لنوعية الاعلانات التي سوف تظهر على فيديوهاتك ، وكما نعلم جميعا بأن هناك العديد من الطرق للربح من اليوتوب .

درسنا اليوم سوف نركز فيه فقط على إختيار افضل الاعلانات من أجل زيادة أرباحك ، فضلا عن بعض الطرق الأخرى التي يجب على منشئي المحتوى الاعتماد عليها للفوز ب RPM بشكل مرتفع .

بالفعل فاليوتوب تقدم الربح ، وتقدم أرباحا طائلة ، ولكن اختيارك لنوعية الاعلانات أمر بالغ الأهمية ايضا ، وهذه الميزة صراحة من أفضل الميزات التي تجعل من جوجل ادسنس افضل شركة للربح من الاعلانات في العالم ، سواء في التطبيقات أو في الفيديوهات أو في الصور وغيرها كثير .

ولهذا فتوجد أنواع متعددة ومتنوعة من إعلانات يوتوب ، قبل أو بعد تحقيق ميزة تفعيل الدخل من الفيديوهات ، ومن مجمل هذه الأنواع ، '' البانرات '' وهي التي تظهر في فيديوهاتك ، ومن أبرز هذه البانرات هو الأكثر رواجا وربحا ، والذي من خلاله يمكنك خلق أرباحا كبيرة ومضاعفتها بشكل كبير ، ولهذا اذا كنت من المهتمين بالربح من الانترنت خاصة اليوتوب ، تابع معي هذا الشرح المفصل لهذه الميزة على موقعي غيتارة العراق .


أفضل إعلان مربح في اليوتوب | قم بتفعيله في فيديوهاتك لزيادة أرباحك

العديد من منشئي المحتوى في العالم يبحثون عن افضل الطرق لزيادة ومضاعفة الأرباح الخاصة بهم في اليوتوب ، أو زيادة أرباح ادسنس ، كما يعرفه الكثيرين ، وبدخولك إلى اليوتوب سوف تجد بأن العديد من الأشخاص يبحثون عن الطريقة المثلى لزيادة هه الأرباح ، ولكن للاسف معظم الطرق فاشلة ولا تنجح 100٪ ، ومن بين أبرز هذه الطرق نجد :

  1. ايقاف اعلانات بعض الشركات على اعتبارها لا تقدم أموال طائلة ، مما يعني أن أرباحها ضعيفة ، وهذا من المستحيلات ، لأن جوجل اصلا لن تقوم بتسريب هذه المعلومات والتي سوف تتسبب في ضرر المعلنين ، مما يعني أن هذه الفكرة خاطئة.
  2. الاعتقاد بأن احجام بعض البانرات له تأثير في زيادة الأرباح وهذا بالفعل فكرة خاطئة .
  3. التوجه إلى بعض المواقع التي تبين مدى فشل بعض الاعلانات ، في تحقيق أرباح كبيرة ويتم حذفها ، وهذه ايضا للأسف فكرة خاطئة .

بعض الأساسيات لكسب المال من اليوتيوب

  • أولا : نوعية المحتوى : ان اختيارك لنوعية المحتوى شيء بالغ الأهمية ، للربح من اليوتوب ، لأن معظم المعلنين يستهدون نوع معين لزيادة أرباحهم أو مشاهدة اعلاناتهم ، من طرف الناس الشغوفة بذالك المجال الذي تنصب إليه الإعلانات الخاصة بهم ، على سبيل المثال ، اذا قلنا بأن محتوى الربح من الانترنت عليه ربح كبير جدا ، فهذا بطبيعة الحال يرجع إلى لتوافر كثرة المعلنين الذين يهتمون به ، ولذالك يكون لديه RPM مرتفع جدا ، مثلا عكس محتوى الاطفال او الرعب أو القصص وغيرها .
  • ثانيا : البلد والجمهور : إن المعلنين يفضلون استهداف جمهور معين وبلد معين بإعلاناتهم ، فعلى سبيل المثال ، انت منشئي أو كاتب محتوى في مجال الربح من الانترنت ، وكانت هذه الكلمة مستهدفة ، وتقدم محتوى مخصص لجمهور قطر ، مثلا من 20 سنة إلى 45 سنة ، فإنك سوف تحصل على أرباح جيدة اذا تم استهداف هذه الفئة من هذا المجال من طرف المعلنين .

فإذا جائت النقرة من هذا البلد قطر ، من أشخاص ما بين 20 إلى 45 سنة ، وهذه الكلمة عليها بحث كبير ، فأكيد انت سوف تجني أرباح كثيرة ، لكن مثلا اذا جاء شخص من السعودية وغير مستهدف وهو أقل من 20 سنة ، فحتما الأرباح لن تكون جيدة ، لأن المعلنين لم يستهدفو هذه الفئة ، فبهذا قد تكون الأرباح قليلة أو شبه منعدمة .

  • ثالثا : الجمهور المستهدف : ان الجمهور المستهدف بدوره لديه دور كبير وجد أساسي في زيادة الأرباح الخاصة بك ، على سبيل المثال ، اذا كان مهتما بالمحتوى الذي انت تقدمه فصادفه في محركات البحث جوجل ، فإنه على الأرجح سوف تتصاعد وتتضاعف أرباحك ، لأن هذا الشخص سوف يستفيد من المحتوى الذي انت تقدمه وبالطبع سوف يمكنه مشاهدة الإعلانات ، وهذا ما سيعود عليك بالنفع ايضا ، وهذا يشمل كما قلنا سابقا البلد والجمهور المستهدف .
  • رابعا : الكلمات المفتاحية المربحة : إن جوجل تقدم منصة وموقع جوجل ادوورد ، وهذا الموقع بالطبع يقدم لنا نسبة أرباح انطلاقا من اختيارنا لكلمات دلالية ومفتاحية ، والتي عليها منافسة وبحث كثير في محركات البحث جوجل ، لذالك انصحك لاعتمادها لأنها سوف تساعدك في جلب الترافيك وكذا زيادة أرباحك .

ملاحظة : نصيحة لك ، اذا كنت مهتما أكثر بزيادة أرباح اليوتوب ، وانت مسلم ، انصحك بإيقاف الاعلانات التي لا تليق بجمهورك ، خاصة الخمر والسهرات الليلية ، وغيرها من الأمور المحرمة في ديننا الحنيف ، ولا تقم بمنع اي شركة على اعتبارها لا تقدم الأموال الكثيرة ، لأنه لا يمكن لأحد معرفة كم الأرباح التي تقدمها هذه الشركات ، فبعض الشركات اذا لم تقدم أرباحا جيدة في هذا الشهر ، قد تقدمها في الشهر المقبل ، وهكذا ، و ربما منعك لهذه الشركات وترك شركات أخرى ، قد يكون له تأثير سلبي ، وقد تتوقف تلك الشركات التي لم تقم بمنعها في الشهر القادم من تقديم أرباح جيدة وتكون قد خسرت الاعلانات .


4إعلانات يمكنك التحكم في ظهورها على فديوهات قناة اليوتيوب

سوف ترجع إلى الموضوع الذي من أجله انت هنا في موقع ( قيثارة العراق Qithara iq ) ، فبكل بساطة ، انت تتوفر على 5 اعلانات ، وهي التي تظهر في فيديوهاتك الخاصة على اليوتوب ، وكلها تقدم أرباح جيدة احيانا ومنخفضة احيانا ، حسب الجمهور والبلد والكلمة المستهدفة ، ولكن هناك صنف معين تكون أرباحه كبيرة عكس الإعلانات الاخرى .
هناك أربعة اعلانات فقط يمكنك التحكم بها ، وهي على الشكل التالي :
  1. الطبقات الإعلانية
  2. الاعلانات التي تظهر فوق الفيديو
  3. الاعلانات القابلة للتخطي
  4. الاعلانات الغير قابلة للتخطي

تعتبر كلها اعلانات مربحة بصراحة ، لكن هناك فرق بينهم ، والذي يكون بالفعل مربح بشكل كبير جدا ، وهو الاعلانات القابلة للتخطي ، فنصيحة لك لا تقم بتوقيف هذا الاعلان ، أو حتى التفكير في ذالك ، لأنه بعد أكبر اعلان مربح في منصة يوتوب .

وإلى هنا قد نكون انهينا درسنا اليوم في ما يخص أفضل إعلان مربح في اليوتوب ، وطريقة مضاعفة أرباحه ، واتمنى لكم التوفيق والسلام عليكم .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق