أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل إضافة تسريع الوورد بريس WP Rocket

أفضل إضافة تسريع الوورد بريس WP Rocket واحدة من أشهر الإضافات التي لابد من ان تتوفر عليها. خصوصا إذا كنت من مستخدمي الاستضافات المشتركة والرخيصة، وإذا كنت كثير المحتوى وتنشر باستمرار وبشكل يومي فالأكيد ان موقعك سوف يصبح بطيء لذا في هذه المقالة سوف تجد أفضل إضافة تسريع الوورد بريس WP Rocket خاصة المواقع الالكترونية البطيئة.


أفضل إضافة تسريع الوورد بريس WP Rocket


أفضل إضافة تسريع الموقع

هذا شيء مثير للاهتمام بشكل كبير. وفي حال إذا لم تكن هذه المصطلحات مألوفة لك، فعليك ان تعلم انها موجودة لان جوجل تأتي بالكثير من التحديثات كل عام. في تحديث مايو، تمت إضافة تجربة الصفحة إلى وحدة تحكم بحث Google. وهناك تحديث جديد آخر بدأت جوجل العمل بها في 2 يونيو.

كانت هذه هي الأمور المهمة والتي يجب القلق بشأنها خصوصا ان لها تأثير كبير على تصدر الصفحة والمدود الربحي لها إذا كنت تعتمد على عائد الإعلانات مثل إعلانات جوجل ادسنس. لذلك WP Rocket هو الحل الأمثل لتسريع الموقع.

من الأمور التي يجب التأكد منها هي سرعة تحميل موقعك الالكتروني. وانه يتم تحميله بشكل جيد، ولديه إصدار متوافق مع الأجهزة المحمولة. لأنها تصنف من أساسيات المواقع الالكترونية.

  1. • أولاً، يمكنك التحقق من سرعة موقعك باستخدام أداة إحصاءات سرعة صفحة Google. انها أذاة مجانية.
  2. • ثانيًا عليك الحصول على مكون إضافي لذاكرة التخزين المؤقت. مثل WP Rocket

إضافة تسريع الموقع وورد بريس

ربما، لديك واحد غير WP Rocket كما لدي واحد ولكن هل أنت متأكد من أن المكون الإضافي لديك لذاكرة التخزين المؤقت يعمل بشكل صحيح؟

أستخدم المكوِّن الإضافي WP Rocket لتحسين استخدام موقعي. وعلى الرغم من أنني لا أستخدم الكثير من المكونات الإضافية على الموقع، كنت دائما قلقا من سبب ضعف وقت تحميل موقعي لإصدار الهاتف. لكن مع استخدام WP Rocket أصبح موقعي أسرع بضعفين لقد كان من قبل بطيء جدا. لقد أجريت الكثير من تجارب الاختبار حتى أصبح أسرع من قبل.

لقد استخدمت مُحسِّن SG وتحولت بعدها إلى WP Rocket. وهذه هي النتائج الآن. ولدهشتي، ارتفعت سرعة الهاتف المحمول من 14 إلى 78! وهذا تحسن كبير جدا جدا.


زيادة سرعة الموقع وورد بريس

إذا كنت لا تستخدم الصاروخ WP Rocket، فيرجى البدء في استخدامه الآن! سوف تشكرني لاحقا. أعدك. سيؤدي هذا المكون الإضافي إلى تسريع موقعك الالكتروني مباشرةً وعندما تقوم بتمكين جميع الإعدادات، ستتخلص أيضًا من معظم الأخطاء على موقعك.

اما سرعة سطح المكتب هي 96. فكم هذا مذهل، أليس كذلك؟ في بعض الأحيان، يُحدث استخدام الأداة الصحيحة فرقًا كبيرًا! ولا تشعر بالخوف من استخدام الأموال في الإضافات المناسبة خصوصا توفرها بأسعار مناسبة. ولان سرعة التحميل السريع هي بالتأكيد إشارة خضراء.

للحصول على اخر اصدار من WP Rocket : أضغط هنا

ملاحظة: لا تنس استخدام WP Rocket، إذا لم يكن لديك على لوحة تحكم موقعك فانا أدعوك لتحميله الان. كانت لدي تجربة رائعة معه وأوصي بها الجميع أيضا.

تعليقات