أفضل البرامج لإدارة البريد الإلكتروني بكفاءة وتعزيز الإنتاجية

هل تبحث عن أفضل أدوات إدارة البريد الإلكتروني؟ فهذا هو المكان المناسب، حيث ذكرنا هنا أفضل برامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني. يساعدك برنامج إدارة البريد الإلكتروني الفعال على إفراغ صندوق الوارد الخاص بك وتحسين إدارة الوقت وتعزيز الإنتاجية وتسهيل الاتصال. قد نشعر بالإحباط والإحباط عندما تصبح الأمور غير منظمة، ولكن باستخدام البرامج التالية لإدارة رسائل البريد الإلكتروني، ستوفر قدرًا هائلاً من وقتك.

أفضل البرامج لإدارة البريد الإلكتروني بكفاءة وتعزيز الإنتاجية


أفضل برامج لإدارة البريد الإلكتروني

  • 1. برنامج Mailman

باستخدام هذا التطبيق الأفضل لإدارة البريد الإلكتروني، سيصبح صندوق الوارد الخاص بك بالفعل مساحة أكثر نظافة وتنظيمًا. تتمثل الوظيفة الأساسية لـ Mailman في تصفية رسائل البريد الإلكتروني وفصلها والسماح لك بتعيين وقت وتكرار البريد الإلكتروني حسب حاجتك.


سمات برنامج Mailman:

  1. سهل الاستخدام: يعمل بشكل جيد مع أي عميل بريد إلكتروني حالي حتى لا يتعلم كيفية استخدام البرنامج الجديد.
  2. كفاءة في استخدام الوقت: يمكن أن يساعدك في فرز البريد الوارد الخاص بك في أقل من دقيقة.
  3. وضع عدم الإزعاج: يتيح لك برنامج إدارة البريد الإلكتروني هذا تخصيص بعض الوقت لنفسك. يمكنك تحديد وقت لن تتلقى فيه أي بريد إلكتروني. يعد هذا مفيدًا بشكل خاص عندما تحاول تحقيق التوازن بين العمل والحياة، أو عندما تحتاج إلى التركيز على بعض الأعمال.
  4. حظر رسائل البريد الإلكتروني غير المهمة: يسمح لك Mailman بحظر رسائل البريد الإلكتروني غير المهمة مثل العروض الترويجية والإشعارات والرسائل الإخبارية. وفي نهاية اليوم، يرسل لك ملخصًا يعرض جميع رسائل البريد الإلكتروني المحظورة.
  5. قائمة الشخصيات المهمة: بعض رسائل البريد الإلكتروني أكثر أهمية من غيرها. أفضل أداة لإدارة البريد الإلكتروني Mailman تمكنك من إضافة المرسلين والكلمات الرئيسية والمجالات المهمة في قائمة VIP. يتم عرض رسائل البريد الإلكتروني هذه على أساس الأولوية وبالتالي ضمان عدم تفويت أي محادثة مهمة مع هذا البرنامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني.
  6. برنامج أفضل لتنظيم البريد الإلكتروني: يمكنك استخدام أداة الإنتاجية هذه حتى لفصل جهات الاتصال الخاصة بك إلى مجموعات لتسهيل المعالجة. يمكنك حذف رسائل البريد الإلكتروني مباشرةً بدلاً من وضع علامة عليها كرسائل غير مرغوب فيها مما يوفر وقتك. وبالتالي، يمكنك اعتبار هذه الأداة لإدارة الوقت واحدة من أفضل برامج إدارة البريد الإلكتروني وأفضل اختيار لدينا.

  • 2. برنامج Hiver

يعد Hiver امتدادًا لمتصفح Chrome، مما يجعله برنامجًا لإدارة البريد الإلكتروني لـ Gmail. يعد هذا مفيدًا نظرًا لأن الكثيرين على دراية بإدارة البريد الإلكتروني Gmail، وبالتالي ستتمكن من استخدام البرنامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني بأقل جهد. إنه مثل مكتب المساعدة ولكن لـ Gmail. إذا كنت تريد خدمة عملاء سريعة ومتعاطفة، فيجب أن يكون Hiver هو خيارك المفضل الذي يتمتع بأفضل خدمة عملاء لإدارة البريد الإلكتروني.


سمات برنامج Hiver:

  1. علامات البريد الإلكتروني: إذا كنت تفكر في إدارة البريد الوارد الخاص بك، فإن منظم البريد الإلكتروني هذا يساعد في تصنيف بريدك الإلكتروني عند مشاركة صناديق البريد الوارد، وبالتالي الحفاظ على تنظيمه بالكامل.
  2. قوالب البريد الإلكتروني: يساعدك هذا في إنشاء الردود الجاهزة. يمكنك كتابة رسالة بريد إلكتروني مرة واحدة وإعادة استخدامها لاحقًا للإجابة على الأسئلة المتداولة. تبدو هذه القوالب وكأنها استجابات بشرية فعلية. ولذلك، فإنه يوفر وقتك.
  3. التحليلات: تساعد أداة الإنتاجية والبرامج هذه لإدارة رسائل البريد الإلكتروني في تحديد المجالات التي تحتاج إلى تحسين وتتبع جميع البيانات الضرورية لك.
  4. مفضل من قبل الشركات الشهيرة: تستخدم العديد من الشركات الشهيرة مثل Canva و Upwork هذا البرنامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني. إنه برنامج لإدارة البريد الإلكتروني وأداة لإدارة الوقت لأنه يساعدك على إدارة المهام والمشاريع من داخل البريد الوارد.

  • 3. برنامج ProProfs Help Desk

يساعد برنامج إدارة البريد الإلكتروني هذا في التقاط جميع رسائل البريد الإلكتروني كتذاكر. يتيح لك هذا البرنامج إضافة أي عدد تريده من صناديق البريد الوارد إلى لوحة تحكم واحدة. وهذا يجعل من السهل إدارة عدد كبير جدًا من رسائل البريد الإلكتروني حيث يصبح منصة واحدة كبرنامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني.


سمات برنامج ProProfs Help Desk:

  1. خدمة العملاء: تعد خدمة عملاء إدارة البريد الإلكتروني هذه من الدرجة الأولى لأنها تتتبع أي مشكلة وتحلها في الوقت الفعلي عبر مكتب أو تطبيق جوال. كما أنه يساعد في إنشاء مركز خدمة ذاتية لجميع عملائك للعثور على إجابات للأسئلة الشائعة بأنفسهم وذلك أيضًا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  2. وظيفة البريد الوارد المشتركة: لديها أفضل استراتيجية لإدارة البريد الإلكتروني لأنها تعاونية للغاية. يمكن للوكلاء إدارة رسائل البريد الإلكتروني التي تتحول إلى تذاكر من لوحة معلومات مشتركة لجميع العملاء في هذا البرنامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني. يمكنهم أيضًا الوصول إلى الاتصالات والبحث عن التذاكر التي يتم التصرف بناءً عليها أو تلك التي تحتاج إلى حلها.
  3. يخدم الشركات من أي نوع على الإطلاق: كما أنه يدعم أنظمة التشغيل Windows وMAC وAndroid وiPad. تجذب أداة إدارة الوقت متعددة الاستخدامات جميع أنواع الشركات لاستخدام هذا البرنامج لإدارة البريد الإلكتروني.

  • 4. برنامج Mailstrom

إذا كنت قلقًا بشأن كيفية إدارة البريد الوارد الخاص بك، فيمكن لـ Mailstrom مساعدتك. إنه تطبيق صفر للبريد الوارد. تعمل كخدمة بريد إلكتروني إضافية. هدفها هو صياغة أسهل طريقة لإرسال البريد الوارد إلى الصفر. يقوم بتجميع رسائل البريد الإلكتروني المشابهة أو ذات الصلة حتى يتمكن من الرد عليها بسرعة. يحتوي هذا البرنامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني على ميزات متنوعة مثل إلغاء الاشتراك والتهدئة وانتهاء الصلاحية والحظر والأرشفة.


سمات برنامج Mailstrom:

  1. ميزة انتهاء الصلاحية: يساعدك هذا البرنامج لإدارة رسائل البريد الإلكتروني على تعيين حدود زمنية لمرسلين محددين ستبقى رسائل بريدهم الإلكتروني في صندوق الوارد الخاص بك حتى الوقت المحدد.
  2. إمكانية الوصول: يعرض لك قسم "الأشخاص الذين راسلتهم عبر البريد الإلكتروني" الأشخاص الذين تتواصل معهم بشكل متكرر. يساعد هذا في إدارة الوقت ويقلل من الجهود عند البحث عن مرسلين ومستقبلين متكررين.
  3. مستوى أمان إضافي: يتأكد Mailstrom من توفير الحماية الكاملة من البريد العشوائي. كما أنه يستخدم التشفير الرائد في الصناعة. لا يقومون أبدًا بحفظ كلمة المرور الخاصة بك ويحميون خصوصيتك دائمًا.
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات