أفضل تطبيق هواتف لإتقان اللغة الإنجليزية

تتوفر تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية بكثرة في متجر تطبيقات الهواتف وتتنوع في طريقة تعليمها للإنجليزية. وتشهد هذه التطبيقات شعبية واسعة لأنها تسهم بشكل أو بآخر في تعلم مففردات وجمل إنجليزية جديدة. ولكن في الحقيقة أن أغلب هذه التطبيقات لا تكون شاملة أو احترافية تماما لذا فهي لا تساعد على اتقان اللغة بتوسع.


أفضل تطبيق هواتف لإتقان اللغة الإنجليزية

لذلك قمنا بالبحث لنوضح لك في هذه المراجعة أفضل تطبيق وجدناه لتعلم اللغة الإنجليزية واتقانها والتحدث بها بطلاقة وهذا بالطبع إذا ما التزمت بالدراسة من خلاله، وهو تطبيق كامبلي الذي يمكن الاشتراك فيه بأسعار مخفضة خاصة لدى تفعيل كود خصم كامبلي، ولمزيد من التفاصيل تابع قراءة باقي الموضوع.


عن كامبلي أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية

نرشح أن يكون تطبيق كامبلي كأحد أفضل التطبيقات في الوقت الحالي لتعلم الإنجليزية وذلك لعدة أسباب. سأذكرها لك في النقاط التالية:

  1. يوفر التطبيق اختيار مدرس شخصي بالتفضيلات التي تريدها ليقدم لك درس خصوصي اون لاين عن طريق اتصال مكالمة فيديو مباشرة.
  2. المعلمين في كامبلي من دول تتحدث الإنجليزية كلغة أم، لذلك فهم متحدثون أصليون باللغة مما سيضمن لك محادثات مع أشخاص مطلعين باللغة.
  3. يعتمد كامبلي على التحدث المباشر مع المعلم لذلك ستستطيع تقوية مهارات المحادثة والاستماع بفعالية لأنك ستمارس اللغة بشكل حقيقي.
  4. يوفر تطبيق كامبلي خيارات فلترة لمساعدتك في اختيار معلم بمواصفات محددة بحسب المجال الذي تريد تقويته في اللغة الإنجليزية.
  5. يتوفر المعلمين في كل وقت على مدار 24 ساعة حيث يكون هناك معلمين متاحين دائما للتواصل معهم عند رغبتك في تلقي درس خصوصي.
  6. الدروس خصوصية أي أنها فردية وليس هناك طلاب آخرين معك وهذا سيساهم بشكل كبير في استفادتك من الحصص الدراسية لأن المعلم سيكون مهتم ومركز على أدائك.

ولا تتوقف مزايا كامبلي عند هذا الحد، فسنوضح أيضا باقي الخصائص التي نراها تميز كامبلي في باقي المقال، لذلك تابع القراءة.


لماذا تطبيق كامبلي؟

ما يجعل كامبلي من أفضل التطبيقات التعليمية للغة الإنجليزية هو أن طريقة التعلم في تطبيق كامبلي تختلف عن باقي التطبيقات ذات الأسلوب التقليدي التي تقدم مناهج ودروس جاهزة تقوم بدراستها واعطائك تمارين تحلها لمراجعة ما تعلمته أو تكون هذه التطبيقات تعتمد على الألعاب التعليمية والتي لا تكون جدية بما فيه الكفاية للأشخاص الذين يبحثون حقا عن طريقة لتقوية الإنجليزية والتحدث بها بطلاقة.

ولكن بالنسبة إلى أن كامبلي فهو يعتمد بشكل أساسي على التواصل المباشر مع المعلم عن طريق مكالمة فيديو والتحدث معه في أي موضوع ترغب به أو بإمكانك أيضا اختيار المنهج الذي تود أن تدرسه مع المعلم. بهذه الطريقة تستطيع التركيز على ما ترغب بتعلمه في اللغة الإنجليزية بدون تقييدك بمنهج معين قد لا يكون ذو فائدة أو جدوى بالنسبة لك.

كذلك يتميز كامبلي أنه بإمكانك اختيار المعلم في كل حصة بحيث إذا لم يناسبك المعلم بإمكانك ببساطة اختيار معلم آخر. أي أن التطبيق لا يلزمك أيضا بالالتزام مع معلم بعينه، وهذه الطريقة في التعلم الحر ستساعدك على تعلم اللغة بسلاسة ومرونة دون الشعور بأي تقييد في أسلوب الدراسة.


كيف أستطيع استخدام تطبيق كامبلي؟

من ضمن مميزات تطبيق كامبلي هو سهولة استخدامه بفضل واجهته البسيطة والتي يمكن لأي مستخدم التعامل معها بسهولة. بالتالي في البداية سيكون عليك تحميل التطبيق والتسجيل المجاني فيه وتجربته مجانا بإستخدام كود خصم كامبلي لتستطيع معاينة التطبيق ولمعرفة إذا ما كان يناسبك من عدمه.

وبعدها للاستمرار في تلقي دروس على كامبلي سيتعين عليك الاشتراك في كامبلي عبر إحدى الباقات المتوفرة في خيار الاشتراك، وتقدم باقات كامبلي خطط اشتراك متعددة تناسب جميع الأشخاص باختلاف الجدول الزمني المناسب لهم.

 وللتوضيح فإن تلقي دروس دورية في كامبلي يعني أنه عليك الاشتراك في باقة مدفوعة حيث تغطي هذه الخطط تكاليف المعلمين في منصة كامبلي وأيضا لتحث الطلاب على الالتزام في تلقي الدروس بشكل دوري لأن إتقان اللغة الإنجليزية يعتمد بشكل أساسي على الاستمرارية في التعلم وهذا ما تضمنه لك باقات كامبلي لدى الاشتراك.


Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات