" أرخص موقع شراء متابعين انستقرام وتيك توك, 1000متابع بسعر 0.25$، موقع فلورز شيب"

كيفية الربح من جروبات الفيسبوك

هل لديك جمهور كبير في إحدى مجموعاتك على Facebook؟ إذا كانت الإجابة بنعم، فلديك فرصة ذهبية في متناول اليد لكسب بعض المال. ولكن هذا هو الشيء: عليك أن تفعل ذلك بالطريقة الصحيحة. الهدف الأساسي لمجموعات Facebook هو ربط الأفراد ذوي التفكير المماثل. إنها بمثابة أماكن لقاء عبر الإنترنت لإثارة المناقشات والتعبير عن الآراء ومشاركة الاهتمامات.

كيفية الربح من جروبات الفيسبوك

لذلك إذا كنت ترغب في تحقيق الدخل من مجموعة Facebook الخاصة بك، فمن الضروري الحفاظ على النزاهة وتجنب الإعلانات غير المنطقية، والتي يمكن أن تدفع أعضائك الحاليين بعيدًا. لحسن الحظ، لديك الكثير من الأساليب اللباقة لتحقيق إيرادات من مجموعات Facebook الخاصة بك. فيما يلي أفضل اختياراتنا لأفضل الطرق للقيام بذلك.

  • أولا . جمع رسائل البريد الإلكتروني من مجموعات Facebook باستخدام Socialtribes

يظل البريد الإلكتروني أحد أكثر قنوات التسويق فعالية. لذلك يجب أن يكون إنشاء قائمة بريد إلكتروني من بين استراتيجيات أي شركة. ستحصل على قناة إضافية يمكنك استخدامها للتفاعل مع جمهورك، وتحقيق قيمة لهم، وفي النهاية، حثهم على الشراء منك.

لكن أولاً، ستحتاج إلى قائمة بعناوين البريد الإلكتروني حتى يكون لديك أشخاص يمكنك مراسلتهم. وتخيل ماذا؟ يمكنك إنشاء هذه القائمة من عناوين البريد الإلكتروني التي يقدمها لك أعضاء مجموعة Facebook. كما ترى، تحتوي جميع المجموعات على ميزة تجعل الخطوة الأولى - الحصول على عنوان البريد الإلكتروني - بسيطة. في كل مرة يريد فيها شخص ما أن يصبح عضوًا في مجموعة، يمكنك طرح ثلاثة أسئلة عليه.

لذلك يمكن أن يكون أحد هذه الأسئلة هو السؤال عن عنوان بريدهم الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك استخدام هذه الفرصة لطرح أسئلة خاصة بالصناعة. سيسمح لك ذلك بجمع المعلومات لتقسيم جمهورك والمتابعة برسائل البريد الإلكتروني الخاصة باهتماماتهم.

هناك مشكلة واحدة فقط. في المرة الثانية التي توافق فيها على انضمام شخص ما إلى مجموعتك على Facebook، ستختفي جميع المعلومات التي أدخلها. لذا فإن فرصتك الوحيدة لاسترداد إجابات الأشخاص هي قبل قبول طلبهم للانضمام إلى المجموعة. كيف يتم فعل ذلك؟ ليس هناك الكثير من الخيارات. دعنا نستكشف أكثرها شيوعًا:

  1. يمكنك نسخ الإجابات يدويًا إلى ورقة Google باستخدام قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  2. يمكنك التقاط لقطة شاشة مع الإجابات وإعادة كتابتها في مستند.
  3. يمكنك أيضًا اختيار الدفع لمساعدين افتراضيين للتعامل مع هذه المهمة نيابة عنك.

كما ترى، تستغرق هذه الأساليب الكثير من الوقت وهي باهظة الثمن. هناك أيضًا طريقة أسرع وأكثر فعالية من حيث التكلفة للتعامل مع الموقف: استخدام برنامج مثل Socialtribes يمكّنك من أتمتة عملية جمع العملاء المحتملين عبر البريد الإلكتروني وإرسالهم مباشرةً من إجابات الأعضاء الجدد إلى قائمة البريد الإلكتروني. بهذه الطريقة، ستوفر وقتك ومواردك للتركيز على الأمور الأكثر أهمية.


  • ثانياً . تعزيز الروابط التابعة

تحدث الملايين من المعاملات عبر الإنترنت كل يوم حيث يدفع العملاء أموالًا لاستلام المنتجات. وبيئة الأعمال التجارية عبر الإنترنت النشطة للغاية ممكنة جزئيًا لآلاف المسوقين التابعين الذين يروجون للمنتجات. هم الذين يجمعون الجمهور ويقدمون المنتجات ويجعلون الناس يشترون.

الشيء الرائع هو أنه لم يكن من السهل أبدًا أن تصبح شركة تابعة. تتيح مواقع مثل Warriorplus و ShareASale و Clickbank لأي شخص الوصول إلى المواد التسويقية لمجموعة متنوعة من المنتجات. اختر واحدًا، وابدأ في الترويج له، وفي كل مرة يشتري شخص ما المنتج من خلال الرابط الخاص بك، تكسب عمولة. ويمكنك استخدام مجموعات Facebook الخاصة بك كمنصات لإطلاق مشاريعك التابعة.

وغني عن القول، يجب أن تكون جميع الروابط التابعة لك متوافقة مع هدف مجموعتك. على سبيل المثال، إذا كنت تجمع الأشخاص المهتمين بإنشاء حملات إعلانية فعالة على Facebook، فليس من الجيد أن تبدأ فجأة في بيع منتجات إنقاص الوزن لهم. هذا من شأنه أن يضر فقط بمصداقيتك. بدلاً من ذلك، يمكنك أن تقدم لهم مواد تعليمية حول إنشاء إعلانات Facebook، وكيفية تقسيم جمهورك، وما إلى ذلك، لذا خذ الوقت الكافي لاستكشاف المنصات التابعة والعثور على منتج للترويج يناسب احتياجات جمهورك تمامًا.

يمكنك أيضًا الكتابة مباشرة إلى علامة تجارية تحبها وتعرض عليها الترويج لمنتجاتها على مجموعاتك على Facebook. إذا كان لديك جمهور كبير ومتفاعل للغاية، فستكون أي شركة تقريبًا على استعداد للتوصل إلى صفقة تابعة معك. وأفضل جزء هو أنك ستبيع عنصرًا ستشتريه بكل سرور بنفسك.


  • ثالثا . بيع مساحة إعلانية

بمجرد حصولك على عدد كبير من الأشخاص يتفاعلون مع المحتوى في مجموعتك، عاجلاً أم آجلاً، يريد شخص ما نشر إعلانات. وأنت، بصفتك مالك المجموعة، يمكنك تحصيل رسوم منهم للقيام بذلك. في الغالب، سيتوجه الأشخاص المهتمون بالترويج لمنتجاتهم على مجموعة Facebook الخاصة بك إليك بأنفسهم، ويمكنك الاتفاق على تكلفة ذلك. ولكن من الجيد أيضًا إنشاء منشور مثبت بنفسك، يقول إنك منفتح على بيع مساحة إعلانية.

ومع ذلك، من الضروري مراعاة المصالح الفضلى لأعضاء مجموعات Facebook الخاصة بك والتأكد من ثقتك في الشخص الذي يريد الإعلان في مجموعتك. هل هم مساهمون منذ فترة طويلة أم شخص انضم بالأمس؟ سيؤدي الترويج لمخططات احتيالية، حتى دون علم، إلى الإضرار بسمعة مجموعتك وحذف أي فرص لبيعها لجمهورك. بدلاً من ذلك، اهدف إلى الحفاظ على مجموعتك على المدى الطويل، ولا تغري بالمال السريع، واجعل جميع إعلاناتك ذات صلة وجديرة بالثقة بنسبة 100٪.


  • رابعاً . إنشاء دورة وبيعها

هل لديك الكثير من المعرفة المتخصصة حول موضوع ما ويمكن أن تقدم الكثير من النصائح القابلة للتنفيذ لأعضاء مجموعات Facebook الخاصة بك؟ ثم لديك دورة محتملة في متناول اليد يمكنك بيعها. يمكنك كتابة كتاب إلكتروني أو تسجيل سلسلة من مقاطع الفيديو أو إجراء تسجيلات صوتية حيث ستناقش رؤيتك حول موضوع يثير اهتمام جمهورك. إنها طريقة ممتازة لاستثمار مجموعة Facebook الخاصة بك إذا كان الأعضاء مستعدين بالفعل لخبرتك من مشاركاتك العادية والمتكررة.

---------------------------------------------------------------------
المصادر:
تعليقات