افضل العاب للاطفال لهواتف الاندرويد

بصفتك أحد الوالدين، فقد فكرت على الأرجح في الألعاب التي يمكن لطفلك لعبها للحصول على المتعة، وقبل كل شيء للتعلم. في هذه المقالة، سنتحدث عن بعض من أفضل ألعاب الأطفال التي يجب عليك بالفعل تثبيتها على هواتفهم! هناك الكثير لنتعلمه من هذه التطبيقات، وستكون بالتأكيد ممتعة!

افضل العاب للاطفال لهواتف الاندرويد

  • 1. لعبة Makeover Games Girl Dress Up‬

Makeover Games Girl Dress Up هي لعبة تعليمية! هنا، عليك تدريب ومساعدة شخصيتك الافتراضية لاختيار الملابس المثالية. يبدأ المستخدم في المنتجع الصحي، ثم ينتقل إلى وضع الماكياج، ويختار أخيرًا الملابس المثالية لشخصيته. من الجدير بالذكر أنه على الرغم من أن لعبة Makeover Games Girl Dress Up هي لعبة مجانية، فستجد العديد من عمليات الشراء داخل التطبيق.


  • 2. لعبة Toca Hair Salon 2

في Toca Hair Salon 2، يتم تزويد المستخدمين بمجموعة كبيرة من الأدوات لإنشاء تسريحات شعر جديدة وتنفيذها، بدءًا من الكريمات المميزة إلى العديد من آلات الحلاقة والمقصات والفرش. يمكن للصغار الاستمتاع كثيرًا بإحدى أفضل ألعاب الأطفال هذه.

إنهم قادرون على العمل كمصفف شعر أثناء استخدام إبداعاتهم لعمل تسريحات شعر جديدة في جميع الشخصيات! من السهل جدًا تنفيذ الإجراءات، ولكن لسوء الحظ، لا تقدم اللعبة أي نوع من البرامج التعليمية، مما قد يجعل الأمر محيرًا للغاية عندما تبدأ للتو.

يحتاج المستخدم ببساطة إلى النقر فوق أداة لاختيارها، ثم فرك إصبعه على شعر الهدف لرؤية التأثير أثناء العمل. لا داعي للقلق حقًا بشأن واجهة الحركة، بما في ذلك السحب والاختيار، لأنه في الواقع، حتى الأطفال الصغار يمكنهم تعلم كيفية تشغيلها بسهولة.


  • 3. لعبة Talking Ginger
Talking Ginger هو تطبيق متاح لكل من أجهزة iOS و Android وهو جزء من مجموعة Talking Friends من OutFit7. ينسخ Ginger كل ما تقوله، ويكرر كل شيء بصوت لطيف بشكل خاص، مثل تطبيق Talking Tom Cat.

  • 4. لعبة Minion Rush

لعبة Minion Rush هي لعبة سباق لا نهائية، حيث يتحكم المستخدم في الشخصية الافتراضية التي تجري دون توقف، وتتفادى كل العقبات، دون مكان محدد للوصول إليه، في حد ذاتها. الهدف، في الواقع، هو الركض بقدر ما تستطيع، وجمع القطع النقدية وغيرها من الأشياء على طول المسار لتسجيل النقاط.


  • 5. لعبة Where’s My Water

الشخصية الرئيسية في لعبة أخرى من أفضل ألعاب الأطفال، Where’s My Water ؟، هي تمساح Swampy. يبقى جالسًا في حوض الاستحمام في انتظار وصول الماء إليه حتى يتمكن من الاستحمام بشكل مناسب. وأنت من يحتاج أن تصل إليه هذه المياه! في كل مستوى، سيرى المستخدم مستوى يكون فيه الماء في مكان معين، وسيحتاج بطريقة ما للوصول إلى حوض الاستحمام في Swampy. بالطبع، بين الحوض والماء، سيكون هناك العديد من العناصر المتحركة. تحتاج إلى معرفة مكان العنصر الذي يعمل على إيقاف تشغيل حركته أو تشغيله.


  • 6. لعبة Sago Mini Friends

Sago Mini Friends هي مجموعة من العديد من الألعاب المصغرة المختلفة التي تشجع على الإبداع والبراعة وقدرات حل الألغاز لدى أطفالك. عندما تفتح اللعبة، ستختار شخصية ملونة يمكنك من خلالها استكشاف حي مكون من منازل كرتونية.

عندما يطرق أطفالك بابًا في هذا التطبيق، ستتم دعوتهم إلى الداخل للمشاركة في موعد لعب ممتع جدًا (بالنسبة لهم)، يمكن أن يتضمن، على سبيل المثال، ارتداء الملابس أو بناء منزل للطيور أو حتى الاستمتاع ببساطة وجبة خفيفة مع أصدقائهم الكرتونيين الافتراضيين.

تدعي اللعبة أنها تعزز التعاطف من خلال جعل الشخصيات الأخرى تبدو حزينة إذا لم تتم مشاركة كل ما تحصل عليه بشكل متساوٍ وبشكل صحيح. يمكنك حتى تشغيلها في وضع عدم الاتصال!


---------------------------------------------------------------------
المصادر:
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات