افضل العاب سباق سيارات للهاتف

ألعاب سباق السيارات هي واحدة من أكثر فئات الألعاب شيوعًا على الهاتف المحمول. مع إضافة أكثر من 1000 لعبة سباق سيارات جديدة إلى متاجر الأجهزة المحمولة كل عام، من الصعب جدًا العثور على أفضل محاكاة للسباق بأداء ممتاز لهاتفك المحمول. في هذه المقالة، سنناقش أفضل ألعاب سباقات سيارات متاحة لك لتلعبها على هاتفك المحمول. سنناقش ميزات كل لعبة سباق بالتفصيل ونساعدك على اختيار أفضل العاب سيارات واقعية لهاتفك المحمول.

افضل العاب سباق سيارات للهاتف

  • لعبة Horizon Chase

Horizon Chase هي لعبة سباق رائعة كانت واحدة من أكبر إصدارات الألعاب في عام 2015. اكتسبت الكثير من الصحافة والجمهور بسبب تطورها الحديث إلى الرسومات ذات النمط القديم 16 بت التي شاعت لدى اللاعبين على الفور.


سمات اللعبة
  1. القيادة: قيادة السيارات سهلة وممتعة للغاية.
  2. السيارات: هناك 26 سيارة مجنونة غير قابلة للفتح في بداية اللعبة.
  3. الرسومات: رسومات هذه اللعبة رائعة وجديدة جدًا. يبدو وكأنه تطور حديث للرسومات ذات النمط القديم ذات 16 بت. تبدو اللعبة نابضة بالحياة وجذابة للغاية.
  4. واجهة المستخدم الودية: قد تكون واجهة المستخدم مربكة ولكن هناك برنامج تعليمي رائع يوضح جميع إمكانيات واجهة المستخدم قبل بدء تشغيل اللعبة الفعلية.
  5. الموسيقى: موسيقى اللعبة رائعة وتناسب موضوع اللعبة بشكل مثالي. الموسيقى من تأليف Barry Leitch، الذي عمل على الموسيقى للعديد من ألعاب السباقات الكلاسيكية على مر السنين.
  6. Horizon Chase متاح للعب مجانًا على كل من Android و iOS.

  • لعبة Beach Buggy Racing 2

Beach Buggy Racing 2 هي واحدة من أكثر ألعاب السباقات متعة في القائمة. إنها تكملة ثانية في سلسلة Beach Buggy Racing Series وتم إصدارها في ديسمبر 2018. إنها تحتوي على مسارات سباق أكثر تفصيلاً و فيزياء قيادة أفضل من التكملة السابقة. الآن مع وجود المزيد من التعزيزات والقوى في السباق، هذه اللعبة تستحق التجربة.


سمات اللعبة
  1. القيادة: حركة السيارات شبه واقعية.
  2. السيارات: هناك 40 سيارة فريدة من نوعها بما في ذلك شاحنات الوحش وعربات القمر وعربات الشاطئ!
  3. الرسومات: رسومات اللعبة كاريكاتورية للغاية وتلبي احتياجات الجمهور الأصغر سنًا. التأثيرات المرئية ممتعة حقًا وصديقة للأطفال.
  4. واجهة مستخدم ودية: واجهة المستخدم تشبه نمط الرسوم وتتضمن عناصر كارتونية رائعة حقًا. التنقل سهل، ويتضمن أيضًا برنامجًا تعليميًا لواجهة المستخدم، عند تحميل اللعبة لأول مرة.
  5. الموسيقى: تحتوي اللعبة على آلات موسيقية ذات مسار صوتي إيقاعي سريع الخطى. المسارات من إنتاج داني بيتشوني. الموسيقى مناسبة تمامًا لموضوع الشاطئ للعبة.
  6. يتوفر Beach Buggy Racing 2 للعب مجانًا في كل من متاجر تطبيقات Android و iOS.

  • لعبة CarX Highway Racing

يتخذ CarX Highway Racing نهجًا مختلفًا لألعاب السباق في السوق. بدلاً من مسار حلبة حقيقي، يمكنك السباق على طريق سريع متحرك بحركة مرور في اتجاهين. يعد التحسين في هذا أمرًا رائعًا وأنت تتنافس مباشرة مع اللاعبين الكبار في السوق. تم إصدار اللعبة في يوليو 2017 بعد الإطلاق الناجح لـ CarX Drift Racing.


سمات اللعبة
  1. القيادة: القيادة في اللعبة أمر واقعي على الرغم من أنه لا يمكنك توجيه السيارة إلا عند الحاجة.
  2. السيارات: هناك 40 سيارة متوفرة في اللعبة لتفتحها.
  3. الرسومات: رسومات اللعبة واقعية ولكن نظرًا لأنها ليست مسارًا كاملًا وطريقًا سريعًا باتجاه واحد فقط، يمكنك توقع بعض الأداء الجيد بسبب العرض المنخفض في وحدة معالجة الرسومات.
  4. واجهة مستخدم ودية: واجهة المستخدم للعبة بديهية وسهلة التعلم. يوجد برنامج تعليمي عند بدء تشغيل اللعبة ولكنه ليس مفصلاً بدرجة كافية مقارنة بالألعاب الأخرى في القائمة.
  5. الموسيقى: يحتوي CarX Highway Racing على مسار صوتي لائق يغطي في الغالب موسيقى الروك و Indie Rock و Drum n Bass والموسيقى الإلكترونية. يتم إنتاج الموسيقى التصويرية داخل استوديوهات CarX.
  6. CarX Highway Racing متاح للعب مجانًا في متاجر تطبيقات Android و iOS.

  • لعبة Gear.club

تعد Gear.club واحدة من أكثر الألعاب الواقعية في القائمة. تحتوي على كمية هائلة من المحتوى الممتع. تم إصدارها في أكتوبر 2016. استمر صعود Gear.Club للنجاح على مر السنين وهي الآن تعتبر من أفضل الألعاب المتاحة للجوال في فئة السباقات.


سمات اللعبة
  1. القيادة: حركة السيارة واقعية للغاية ولكن يصعب إتقانها.
  2. السيارات: يمكنك فتح ما يصل إلى 43 سيارة فائقة الواقعية في اللعبة
  3. الرسومات: الصورة الرسومية واقعية ولها بعض المؤثرات البصرية الواقعية.
  4. واجهة مستخدم ودية: واجهة المستخدم صغيرة جدًا وتستغرق وقتًا لفهم كل شيء على الرغم من وجود برنامج تعليمي جيد عند بدء اللعبة لأول مرة.
  5. الموسيقى: تحتوي اللعبة على موسيقى إيقاعية رائعة مع فواصل رائعة. هناك العديد من الفنانين وراء الموسيقى التصويرية لـ Gear.Club.
  6. تتوفر Gear.Club للعب مجانًا في متاجر تطبيقات Android و iOS.

---------------------------------------------------------------------
المراجع:
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات