تطبيق Acorns وكيفية الربح منه

الاستثمار في سوق الأسهم كمبتدئ يمكن أن يكون صعبًا. لكنها أيضًا واحدة من أفضل الطرق لبناء الثروة - خاصة إذا بدأت عندما كنت صغيرًا! لذلك، إذا كانت فكرة استخدام تطبيق استثمار مثل Acorns مثيرة بالنسبة لك، فإننا نفهم تمامًا! يجعل تطبيق Acorns من السهل البدء في الاستثمار بأموال قليلة جدًا وفهم أساسي لكيفية عمل سوق الأوراق المالية.

تطبيق Acorns وكيفية الربح منه

ما هو تطبيق Acorns؟

يعد Acorns أحد أكثر تطبيقات الاستثمار تنوعًا المتاحة حاليًا. إنه تطبيق مدخرات صغيرة وجزء تطبيق استثمار صغير ومنصة كاملة على منصة robo-Advisor. تم إطلاق التطبيق فقط في عام 2014، ولكن لديه بالفعل أكثر من 8.2 مليون مستخدم، واستثمار أكثر من 1 مليار دولار. هذا النوع من المشاركة يتحدث كثيرًا عن قيمة تطبيق Acorns.

باستخدام هاتفك الذكي، تقوم بتوصيل التطبيق بالعديد من الحسابات المصرفية و / أو بطاقات الائتمان. أثناء إنفاقك للمال بالطريقة المعتادة، ستخصص Acorns مبلغًا صغيرًا للمدخرات. يشيرون إلى هذه العملية باسم استثمر فائضك الاحتياطي.

عندما يتم جمع مدخراتك، يتم نقل الأموال تلقائيًا إلى حساب استثماري. نظرًا لأن هذا يتطلب 5 دولارات فقط، فإن Acorns هي أيضًا منصة استثمار صغير. باستخدام هذا المبلغ الصغير من المال، يتم إنشاء محفظة متنوعة بالكامل من أجلك، ثم تتم إدارتها بالكامل من الآن فصاعدًا. لكنها توفر أيضًا القدرة على ربط حساب جاري أساسي لإجراء تحويلات لمرة واحدة أو متكررة، بالإضافة إلى إعداد ودائع كشوف المرتبات العادية لتمويل حسابك.

لقد وسعوا قائمتهم لتشمل أربعة أنواع أساسية من الحسابات Acorns Invest و Acorns Later و Acorns Checking و Acorns Early. سيمكنك هذا المزيج من التعامل المصرفي والاستثمار والادخار والاستثمار للتقاعد ولأجل مستقبل أطفالك، كل ذلك في نفس التطبيق.

ببساطة، منذ ظهور Acorns، لا يوجد سبب لعدم ادخار واستثمار الأموال. جذب التطبيق حتى الآن بشكل أساسي جيل الألفية، الذين يشعرون بالراحة في استخدام التكنولوجيا للأنشطة العادية، مثل الإنفاق. لكنها يمكن أن تفيد حقًا أي شخص واجه صعوبة في ادخار الأموال واستثمارها في الماضي.


كم تكلفة تطبيق Acorns؟

تتقاضى Acorns رسوم اشتراك شهرية وتعتمد التكلفة على الخطة التي تختارها. خياراتك هي الخطة الشخصية أو الخطة العائلية. يتكلف حساب Acorns الشخصي 3 دولارات شهريًا ويتضمن:

  1. حساب استثماري
  2. حساب تقاعد
  3. حساب جاري
تبلغ تكلفة حساب Acorns Family 5 دولارات شهريًا وتشمل:
  1. حساب استثماري
  2. حساب تقاعد
  3. حساب جاري
  4. حساب استثماري للأطفال

إيجابيات وسلبيات تطبيق Acorns

لا توجد طريقة مثالية لبدء الاستثمار. سيتعين عليك تجربة بعض الشيء للعثور على الطريقة التي تناسبك بشكل أفضل. فيما يلي أهم مزايا وعيوب تطبيق Acorns لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت أداة الاستثمار المناسبة لأهدافك المالية.


إيجابيات تطبيق Acorns

إذا كنت جديدًا في مجال الاستثمار، فمن المحتمل أن تستمتع بالمحترفين التاليين لاستخدام تطبيق Acorns.

  • لا تحتاج إلى الكثير من المال لبدء الاستثمار

إنها طريقة رائعة لبدء الاستثمار في سوق الأسهم، حتى لو لم يكن لديك الكثير من المال. يقوم تطبيق Acorns بتقريب التغيير الفائض إلى أقرب دولار ويستثمر هذه الأموال من أجلك. يمكنك البدء بمبلغ ضئيل يصل إلى 5 دولارات.


  • إنها طريقة للاستثمار دون التدخل

بمجرد إعداد حسابك وإكمال ملفك التعريفي الاستثماري، يمكن لتطبيق Acorns القيام بباقي العمل نيابةً عنك. سيوصي بمحفظة بناءً على أهدافك، واستثمر أموالك تلقائيًا إذا تم اختياره وإعادة توازن محفظتك حسب الحاجة.


  • يمكنك التعرف على الاستثمار

يعد تطبيق Acorns طريقة رائعة لتعلم أساسيات الاستثمار. يمكنك أن ترى كيف يعمل سوق الأوراق المالية وكيف تعمل الاستثمارات.


  • التطبيق سهل الاستخدام للغاية وسهل التنقل

حتى إذا لم تكن لديك خبرة في الاستثمار، فسيكون من السهل عليك مشاهدة نشاط حسابك ومراجعة الأداء وزيادة معرفتك بالاستثمار.


  • لا توجد رسوم على عمليات السحب أو الإيداع

من بين الأشياء الرائعة في تطبيق Acorns أنه يمكنك سحب أموالك في أي وقت دون أي رسوم. يعد هذا أمرًا رائعًا إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى أموالك لتغطية نفقات طارئة أو مصاريف غير متوقعة. (قد تكون هناك آثار ضريبية مرتبطة ببيع ممتلكات في محفظتك. يرجى استشارة مستشار ضرائب لطرح الأسئلة المتعلقة بمعاملك الضريبي الشخصي.)


سلبيات تطبيق Acorns

على الرغم من أن تطبيق Acorns يحتوي على بعض الميزات الرائعة، إلا أنه ليس مثاليًا وقد لا يكون تطبيق الاستثمار المناسب لك. فيما يلي أهم سلبيات تطبيق Acorns.


  • هناك رسوم اشتراك لاستخدام التطبيق

بالطبع، هناك بعض الرسوم المرتبطة بحساب Acorns الخاص بك. وعلى الرغم من أن رسوم الاشتراك الشهرية منخفضة نسبيًا (3 دولارات أو 5 دولارات شهريًا حسب المستوى الذي تختاره)، إلا أنها يمكن أن تضيف ما يصل إذا كنت تستخدم Acorns فقط لاستثمار مبلغ صغير.


  • خيارات الاستثمار الخاصة بك محدودة

في تطبيق Acorns، لا يمكنك الاستثمار إلا في عدد محدود من خيارات الاستثمار. لا يمكنك اختيار الأسهم الفردية، مما يعني أن لديك سيطرة أقل على أموالك. ومع ذلك، فقد أتاحت Acorns مؤخرًا إمكانية الاستثمار في ETF مرتبط بالبيتكوين.


  • لا تحصل على نصائح استثمارية مخصصة

لا يقدم تطبيق Acorns الكثير من حيث النصائح الاستثمارية المخصصة. إذا كنت جديدًا في مجال الاستثمار، فقد لا تعرف من أين تبدأ، وما هي استراتيجيات الاستثمار المناسبة لأهدافك، أو مقدار المخاطرة التي يجب أن تتحملها. في هذه الحالة، قد ترغب في التحدث إلى مستشارين ماليين بشريين.


---------------------------------------------------------------------
المراجع:
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات