تعريف شامل عن منصة ريديت Reddit اهم المزايا وكيف تعمل

ريديت هو موقع إخباري اجتماعي حيث ينشئ المستخدمون المحتوى ويشاركونه، بعض هذا المحتوى مناسب فقط لمن هم فوق 18 عامًا ويتم تمييزه على أنه NSFW (ليس آمنًا للعمل)، بالنسبة لبعض الآباء، هذا يجعلهم يتساءلون عما إذا كان ريديت آمنًا للاستخدام من قبل المراهقين.

منصة ريديت


غالبًا ما يجد المراهقون مجتمعات لمناقشة ألعاب الفيديو أو الهوايات المفضلة لديهم. يمكنهم أيضًا العثور على مجتمعات عامة مثل r / mademesmile حيث يشارك المستخدمون المحتوى لنشر السعادة. يوجد أيضًا منتدى فرعي يسمى r / teenagers للأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 19 عامًا لمناقشة الأمور ذات الصلة بهم.


كيف تعمل منصة ريديت؟

يمكن للمستخدمين نشر الصور أو المشاركات النصية بما يتماشى مع إرشادات محتوى ريديت والقواعد الفردية. يمكنهم أيضًا التعليق على مشاركات الآخرين، عندما ينشر شخص ما محتوى أو يعلق على شيء ما، فإنهم يكسبون نقاطًا. يمكن للناس أن يؤيدوا دون الكشف عن هويتهم ويؤيدون المحتوى والتعليقات.

إذا كان شخص ما يحب حقًا منشورًا أو تعليقًا، فيمكنه منح OP (الملصق الأصلي) لمحتواه، هذه الجوائز تكلف العملة الحقيقية للشراء وبعضها يمنح المستلم امتيازات خاصة. تشمل الجوائز الموجودة عبر ريديت الفضة والذهبية والبلاتينية.

هناك أيضًا جوائز مجتمعية يمكن تعيينها بواسطة وسطاء ريديت، أثناء تصفح المستخدمين، يمكنهم اختيار الانتقال إلى مجتمعات معينة أو تصفح صفحتهم الأولى. تحتوي صفحتهم الأولى على مشاركات من جميع المجتمعات التي يتابعونها. يمكنهم أيضًا تصفح r / all، والذي يجذب المشاركات الشائعة في جميع أنحاء ريديت.


ما هو التصنيف العمري؟

بالنسبة للمستخدمين في المملكة المتحدة، هناك حد أدنى للسن يبلغ 13 عامًا، لا يمكن للمستخدمين دون هذا العمر استخدام الموقع أو التطبيق.

 

ما هي الضوابط الأبوية لـ ريديت؟

سواء كنت تستخدم موقع الويب أو تقوم بتنزيل التطبيق، فإن لدى ريديت عددًا قليلاً من إعدادات الخصوصية والأمان. يشملوا مايأتي:

  1. التعليقات "التخريبية" المنسدلة التي تحتوي على محتوى فظ أو غير محترم أثناء التصفح
  2. الظهور بشكل غير مرئي على الإنترنت
  3. الاحتفاظ بحسابك خارج نتائج بحث Google
  4. إيقاف تشغيل المحتوى المخصص وجمع المعلومات
  5. تنفيذ المصادقة الثنائية لتسجيل الدخول الأمني الإضافي
  6. إيقاف تشغيل محتوى NSFW
  7. تحديد من يمكنه متابعة حسابك
  8. ما إذا كان المحتوى المنشور يظهر في r / all (موجز ريديت العام).
  9. لا يوفر التطبيق ولا موقع الويب أدوات الرقابة الأبوية.

ما هي مزايا منصة ريديت؟

يقدم ريديت مجموعة واسعة من المجتمعات لجميع الاهتمامات، يمكن أن توفر هذه المجتمعات مساحة للمراهقين لتكوين صداقات عبر الإنترنت مع أشخاص متشابهين في التفكير.

إنها أيضًا مساحة لتقديم الدعم. على سبيل المثال، قد يجد الشباب الذين هم جزء من مجتمع LGBTQ + النصيحة في منتدى فرعي مثل r / LGBTeens. يمكن للشخص الذي يعاني من اضطراب فرط الحركة ونقص الانتباه أن يجد الدعم في r / ADHD. هناك أيضًا مجتمعات لطلب النصيحة حول مجموعة متنوعة من الموضوعات أو مجرد إجراء محادثة بسيطة.

يميل المستخدمون في هذه المنتديات الفرعية إلى أن يكونوا داعمين جدًا لمن هم في مجتمعهم، نظرًا لأن كل موقع فرعي يحتوي على قواعد يجب على المستخدمين الالتزام بها أيضًا، فإن الوسطاء سوف يحظرون أو يوقفون أي شخص يحاول إهانة الآخرين. نتيجة لذلك، تعمل العديد من مجتمعات الدعم هذه كمساحات آمنة للأشخاص الأكثر ضعفًا.


سلبيات منصة ريديت

نظرًا لوجود العديد من المجتمعات على ريديت، يسهل على الشباب العثور على ما يريدونه بالضبط، ومع ذلك، هذا يعني أيضًا أن هناك مجتمعات تدعم المُثل العليا التي يمكن أن تشكل طريقة تفكير طفلك بطريقة سلبية أو متطرفة.

يوجد أيضًا قسم في ريديت به محتوى إباحي. عند مصادفة محتوى NSFW، يجب على المستخدمين تأكيد تجاوزهم 18 عامًا. قد تطلب منهم نافذة منبثقة إضافية أيضًا استخدام التطبيق لعرض المحتوى، أبعد من ذلك، لا توجد فحوصات عمرية.


---------------------------------------------------------------------
المراجع:
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات