أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

اشتراك شهري جديد باعلانات من نتفلكس

بعد شهور من الاشاعات والتسريبات، بشكل رسمي اعلنت نتفلكس عن باقة خاصة لمشاهدة المسلسلات والافلام تحتوي على اعلانات.


اشتراك شهري جديد باعلانات من نتفلكس


هذه الباقة تتيح لك محتوي نتفلكس ولكن مع اعلانات مثل يوتيوب، ايضا وضحت نتفلكس كل تفاصيل تلك الباقة وعدد الاعلانات ومدتها.

ستتيح تلك الباقة مشاهدة الافلام والمسلسلات بدقة 720p HD وتعتبر دقة جيدة ومناسبة بشكل كبير، ايضا سيتم عرض من 3 الي 5 دقائق اعلانات لكل ساعة، وسيتم تقسيم تلك الاعلانات من 15 الي 30 ثانية، وسيتم عرضها في بداية المسلسل او الفيلم وفي الوسط ايضا.

تأتي هذه الباقة من نتفلكس بسعر 6.99 دولار في امريكا و 5.99 في كندا و 4.99 يورو في بريطانيا، وتعتبر اقل من جميع الباقات المتاحة للمنافسين، وتعتبر مناسبة لاغلب المستخدمين للاستمتاع بافلامهم ومسلسلاتهم المفضلة بشكل رسمي دون الحاجة الي استخدام مواقع مقرصنة وكم هائل من الاعلانات المنبثقة المزعجة.


اشتراك شهري جديد باعلانات من نتفلكس


اتجهت Netflix الي تلك الباقة الجديدة التي تحتوي على اعلانات بسبب خسارتها الكبيرة لعدد ضخم من المشتركين خلال العام الماضي والتي وصلت الي 200 الف حساب، وتستمر تلك الخسائر، لذلك تحاول نتفلكس لجذب مشتركين جدد بهذه الباقة.

ستتوفر باقة نتفلكس بالاعلانات في بعض البلدان بشكل مبدأي، وستكون البداية مع الولايات المتحدة و استراليا و البرازيل وكندا و فرنسا والمانيا و ايطاليا واليابان و وكوريا والمكسيك و اسبانيا وبريطانيا، وستبدأ بالتوفر بداية من 1 نوفمبر في كندا و 3 نوفمبر في الولايات المتحدة وبريطانيا.

بطرح تلك الباقة من نتفلكس فالتضحيات تعتبر مناسبة لاغلب المستخدمين، خاصة وجود اعلانات والتي نشاهدها في جميع المنصات الاخرى، ايضا الجودة تعتبر مناسبة للمشاهدة على الهواتف الذكية او الشاشات، بالاضافة الي عدم امكانية تحميل المسلسلات والافلام، لا يوجد اي معلومات عن موعد توفر تلك الباقة في الشرق الاوسط حتى الان، وطرحنا في مقال سابق موضوع عن بدائل نتفليكس يمكنك عزيزي الزائر مراجعته.

تعليقات