أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

بديل نتفلكس أفضل التطبيقات المجانية بدون منازع للايفون والأندرويد

هل سئمت من الاشتراكات المتجددة لتطبيق netflix لأجل مشاهدة المسلسلات والأفلام؟، تريد الوصول إلى برامج أو مواقع مجانية لمشاهدة مسلسلاتك؟ هل تبحث عن بديل نتفلكس مناسب إذا فأنت في المكان الصحيح.

أما لو كنت تبحث عن بديل لتطبيق سينمانا الذي تم حذفه مؤخراً من متاجر الايفون فهنا سأقوم بذكر أهم هذه البدائل المجانية والتي يمكنك استعمالها على أي جهاز تمتلكه، وفوق كل هذا ستجد فيها جميع ما يتم طرحه في عالم السينما بشكل حصري.


بديل نتفلكس أفضل التطبيقات المجانية بدون منازع للايفون والأندرويد

ما هو نتفلكس ولماذا عليك البحث عن بديلك المناسب

التطبيق المشهور netflix لمشاهدة الأفلام والمسلسلات وكل ما هو جديد في عالم الرسوم المتحركة وتعتبر الشركة المالكة للتطبيق حاليا واحدة من أقوى شركات الإنتاج حتى بلغت عائداتها حوالي 37 .7 مليار في عام 2021 وحده.

لكن مع كل هذه النجاحات التي تحققها المنصة على المستوى الإنتاجي إلى أن تطبيقها غير مناسب للمستخدم ويبحث العديد منهم عن بديل نتفلكس مناسب للكثير من الأسباب منها:

  1. التطبيق مدفوع وغير مناسب لأصحاب الدخل المتوسط أو الدخل المنخفض.
  2. تواجد أعماله على الكثير من بدائل نتفلكس المجانية فلماذا ادفع المال وغيري يشاهدها بصورة مجانية إذا.
  3. أما السبب الثالث والأخير للبحث عن بديل نتفليكس هو أن التطبيق يعرض الأعمال الخاصة بالمنصة فقط أو التي تتم رعايتها ولهذا لن تجد جميع الأعمال للشركات الأخرى فيه.

هذه كانت أهم الأسباب التي ستجبرك على استعمال تطبيق بديل لنتفلكس والتي سوف أقوم بذكرها في الفقرة التالية.


أفضل بديل عن نتفلكس مجاني لأجهزة الاندرويد والايفون

  • بديل نتفلكس لشبكة الجزيرة كلشي شاشة

أفضل بديل netflix وهو تطبيق كلشي شاشة الذي يكون مخصص لمستخدمي شبكة الجزيرة بالتحديد ولا يعمل على باقي شبكات الإنترنت.

كلشي شاشة يعمل على أجهزة الايفون والأندرويد وموجود على متاجر الأجهزة بشكل رسمي وهذا سوف يريحك بالتأكيد من فكرة تحميل تطبيق من خارج المتجر قد تتعرض بسببه إلى سرقة بياناتك ومعلوماتك.

التقييم في متجر بلاي هو 3.7 مع عدد تحميلات وصل إلى أكثر من 100 ألف تحميل، هذا فضلاً عن مميزات البرنامج من دقة عالية في الصورة وتنزيل كل المسلسلات المشهورة بصورة حصرية جعله أهم بديل نتفلكس لمستخدمي خدمات الجزيرة.


  • بديل نتفلكس للاندرويد والايفون فودو

من أفضل البرامج لمشاهدة الأفلام والمسلسلات هو فودو الذي يعمل على العديد من خدمات الإنترنت المنتشرة في بلدان الوطن العربي، لكنه لا يتوفر على المتاجر الرسمية ولهذا عليك تحميله بطريقة غير مباشر من الإنترنت.

ما يميز vudu هو توفره للتنزيل على أي هاتف فهو لا يحتاج إلى مواصفات عالية كما أنه يتمتع بسرعة عالية في تحميل ما يعرضه وهذا لا تجده في الكثير من المنصات التي تحتاج إلى عدة دقائق للتحميل.

لكن في رأيي ما يجعل فودو هو بديل نتفلكس المثالي أنه أصبح مع التحديثات الأخيرة شبيه بمنصات التواصل الاجتماعي، فعبر إنشاء حساب خاص بك تستطيع التعليق على أي فلم ومشاهدة تعليقات الآخرين كما تستطيع رؤية أفلام وإعمال أي ممثل تحبه عبر الضغط على الصورة الشخصية الخاصة به.

وبفضل الميزة الجديدة تستطيع تصفح منشورات المستخدمين الآخرين الذين يقومون بنشر توصيات عن بعض الأعمال ومتابعتهم لمعرفة أخر التوصيات، كما يمكنك فعل نفس الشيء بالطبع.


  • بديل نتفلكس للمسلسلات العربية shahid tv

الجميع يعرف أن netflix نادرا ما يعرض الأعمال العربية وهذا مخصص لعشاق هذه الفئة بالتحديد فبديل نتفليكس يساعدك على رؤية أي عمل عربي أو حتى تركي مدبلج من أجل محبي المسلسلات التركية.

يتميز شاهد بأن لديه اشتراك يساعدك على رؤية كل ما يتم عرضه على التلفاز قبل الموعد المحدد وخصوصا للمسلسلات الرمضانية.


أفضل مواقع بديلة عن netflix مجانا للكمبيوتر

ما هو اختلاف المواقع عن بدائل نتفلكس التي ذكرناها؟، في الواقع هناك بعض الاختلافات التي تمنحها هذه المواقع والتي قد تكون أفضل بديل netflix للكمبيوتر التي لا يوجد لها الكثير من البرامج الجيدة لتعرض ما نحتاجه.

فضلا عن أنها تتميز بكونها أول من يقوم بعرض الأعمال الحصرية والتي من الممكن أن تأخذ التطبيقات شهر كامل لتكون متاحة عليها، ولا ننسى الجودة العالية التي تتيحها هذه المواقع وبسيرفرات سريعة ومتعددة.


وهذه قائمة بأفضل مواقع بديلة netflix مجانا :
  1. موقع egybest
  2. موقع cimaclub
  3. موقع cima4u موقع movizland
  4. موقع akwam
  5. esheeq

لكن من سلبيات المواقع وكما نعرف هو وجود الإعلانات المزعجة التي قد تمنعك من إكمال المشاهدة بكل أريحية، لكن أن أردت التخلص من إعلاناتها عليك أن تقوم بتشغيل حاظر الإعلانات في هاتفك الذي يمكن تنزيله من أي متصفح.

إلى هنا نكون قد انتهينا من ذكر أهم بدائل نتفلكس من تطبيقات ومواقع أتمنى بأنها قد أعجبتكم إذا ما كان لديك أي استفسار لا تتردد بكتابته في التعليقات.

تعليقات