أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أفضل 3 هواتف من إنتاج شركة هونر

شركة هونر من أفضل شركات التقنية؛ وذلك لأنها تراعي معايير الجودة في منتجاتها التقنية، كما إنها تجمع العديد من المميزات، مثل الحصول على خصائص بكفاءة عالية وبتكلفةٍ تنافسيةٍ للغاية. في المقال الحالي نعرض لكم أفضل 3 هواتف من إنتاج شركة هونر؛ فتابعوا معنا.


  • اولا : هاتف HONOR X9 5G
أفضل 3 هواتف من إنتاج شركة هونر

يتميز هذا الهاتف بتصميمٍ جذاب وشكلٍ رائع للغاية؛ فمن ناحية تصميم الكاميرا تأخذ شكلًا دائريًا لافت. كما إنه متوفر بعددٍ من الألوان مثل اللون الأسود منتصف الليل، واللون الفضي التيتانيوم. كما إن حجمه مثالي فوزنه لا تعدى 189 جرام بما في ذلك وزن البطارية. الهاتف يتميز بدقةٍ عاليةٍ في التصوير تصل حتى 6000*8000 بيكسل وذلك بفضل جودة الكاميرا الخلفية وهي 48 ميجا بيكسل؛ للحصول على صورٍ بجودةٍ عالية. كما إنه يتميز بالشحن السريع بمقدار 66 واط، ويحتفظ بالشحن لفتراتٍ طويلة مع الاستخدام المتواصل. البطارية تعمل بكفاءة عالية وتبلغ سعتها 4800 ميللي أمبير. الهاتف مزود بشريحة Snapdragon توفر أداء مرن للغاية، مع ترشيد للاستهلاك. وهو أحد الخيارات المميزة في حالة الرغبة في الحصول على هاتفٍ جديد.


  • ثانياً : هاتف Honor X8
هاتف Honor X8

يتمتع هذا الهاتف بتصميمٍ جذاب. فسمكه لا يتخطى 7.45 ملم فقط مما يكسبه مظهرًا نحيفًا. متوفر بـ 3 ألوان مختلفة وهي الفضي، والأسود، واللون الأزرق. مما يضفي عليه لمسة جمالية خاصة؛ ليرضي مختلف الأذواق. كما أن تصميم الحواف مسطح وبزوايا مستديرة، ووزنه 177 جرام بما في ذلك وزن البطارية. البطارية مصنوعة من الليثيوم وتبلغ سعتها 4000 مللي أمبير. ويدعم الهاتف شحن يصل إلى 10 فولت / 2.25 أمبير. ما يميز هاتف Honor x8 أنه من الخيارات المثالية عند البحث عن تصويرٍ رائع، وذلك بسبب دقة الكاميرا التي تصل إلى 64 ميجا بكسل، والتي تعطي جودة ودقة عالية للصور تبلغ 9216 * 6912 بكسل، وبالنسبة لمقاطع الفيديو؛ فإن النتيجة مرضية؛ إذ إن المقاطع تبلغ دقتها 1920 × 1080 بكسل. الهاتف يتمتع بشاشة رائعة بمقاس 6.7 بوصة، وهي من فئة LCD، تتيح ميزة تعدد الألوان تصل إلى إلى 16.7 مليون لون. وبناءً على المميزات السابقة؛ فإن دقة عرض الشاشة تصل إلى 2388 * 1080 بكسل.


  • ثالثاً : هاتف HONOR 50
أفضل 3 هواتف من إنتاج شركة هونر


يُعد من الخيارات الرائعة، وذلك لعددٍ من العوامل؛ فبدايةً من التصميم الرائع، والذي يظهر في أدق التفاصيل في الهاتف، ومرورًا بجودة التصوير، ووصولًا بالأداء المذهل؛ يصبح الهاتف من الخيارات الرائعة؛ لمن يبحث عن الحصول على هاتفٍ جديد. يتميز الهاتف بلون كريستالي لامع وبتصميمٍ خاص وفريد. كما يتوفر بتصميم كود هونر بشكل شبابي مميز. بالإضافة إلى ألوان أخرى مثل الأخضر الزمردي والأسود. إضافة إلى التصميم إن الحجم مثالي للغاية، كما إن شاشة الهاتف توفر مشاهدة مريحة للعين نظرً لمقاسها المتناسق كما أن تصميم الشاشة المنحني بزاوية 75 أعطاها شكلًا انسيابيًا رائعًا. الشاشة من نوع OLED وهي تعمل بكفاءة عالية. ولأن الهاتف يدعم معدل تحديث شاشة يصل إلى 120 هرتز فإنه وفر أداء متجاوب وسريع بشكلٍ مذهلة. وإذا كنت ترغب في تصوير فلوجات رائعة بهاتفك؛ فسيكون من الخيارات الأساسية بالنسبة لك بسبب دقة الكاميرا وميزة القنوات المتعددة. وغيرها من المميزات الأخرى التي تجعله في قائمة اختياراتك المستقبلية.

كانت هذه مراجعة عامة لأفضل 3 هواتف يمكنك الحصول عليها من شركة هونر، والتي اتفقت جميعها في روعة التصميم والكفاءة العالية، بالإضافة إلى الأسعار التنافسية، وانتظروا منا المزيد من المراجعات التقنية المميزة.

تعليقات