مواصفات هاتف هونور الجديد X8

عندما تم إطلاق الهواتف المحمولة لأول مرة، لم يُسمع بالكاميرات الموجودة على الهواتف، والآن في عام 2022، تأتي معظم الطرز مزودة بكاميرات متعددة بشكل قياسي. بينما حاولت بعض العلامات التجارية كسر القالب بكيفية تكوين عدساتها المزدوجة أو الثلاثية أو الرباعية، فإن معظم الشركات المصنعة ، مثل Honor وطراز X8 الخاص بهم ، تمسكوا بالشبكة المربعة لنماذجهم الرباعية.


مواصفات هاتف هونور الجديد X8

حسب صحيفة سيتيزن، السبب وراء احتواء بعض الهواتف على العديد من الكاميرات هو تحسين القدرات التصويرية للهاتف الذكي، حيث يعتبر الطراز الرباعي حاليًا الأفضل في مجال الأعمال، ولكن على الرغم من ذلك، لا تتصدع جميع العلامات التجارية عندما يتعلق الأمر بجودة الصورة.


كيف تعمل كاميرا هونور X8؟ 

من أهم ميزات Honor x8 5g هو الكاميرا بكل تأكيد. من الخلف، يأتي هاتف Honor X8 مع عدسة 64 ميجابيكسل f / 1.8 (عريضة) وعدسة 5 ميجابيكسل f / 2.2 (واسعة للغاية) وعدسة 2 ميجابيكسل f / 2.4 (ماكرو) و 2 ميجابيكسل f / 2.4 (العمق). ) العدسة.


ويصاحب ذلك ميزات مثل فلاش LED والبانوراما والنطاق الديناميكي العالي (HDR). يُقال أيضًا أن الهاتف يقوم بتصوير الفيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية. يحتوي الجزء الأمامي من الهاتف على كاميرا سيلفي واحدة بدقة 16 ميجابكسل f / 2.5 والتي تلتقط أيضًا مقاطع فيديو بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 إطارًا في الثانية.

بالنسبة للنطاق السعري، يقع الهاتف تحت حوالي 4،999.00 راند جنوب أفريقي. يحتوي على كاميرا جيدة جدًا تتفوق على الموديلات المماثلة في هذا النطاق السعري من الشركات المصنعة الأخرى.


تبدو الصور الملتقطة بهاتف Honor X8 جيدة سواء في ضوء النهار أو في الإضاءة المنخفضة أو الليلية. للأسف، قد تبدو الصور ذات الإضاءة المنخفضة الملتقطة في المساء دون استخدام التعريض الطويل لميزة الوضع الليلي محببة في بعض الأحيان.


  • نظام التشغيل والتطبيقات:

يأتي الهاتف بنظام التشغيل Android 11 ، Magic UI 4.2 كمنصة OS ، مما يعني أن الأشخاص الذين يشترون الهاتف سيتمكنون من استخدام خدمات Google Play.



لقد تخلص جهاز Honor X8 (ونماذج أخرى من هذه العلامة التجارية) من الشق والأزرار الموجودة أسفل الشاشة لصالح التحكم في الإيماءات ، وعلى الرغم من أن هذا قد يبدو شاقًا في البداية، إلا أنه لا يستغرق الكثير من الوقت لتستقر في إيقاع طبيعي للتحكم في الهاتف باستخدام الإيماءات.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق