تعلم تحويل الرابط إلى باركود مباشر وسريع خلال ثواني

يتساءل العديد من الأشخاص عن طريقة تحويل الرابط الى باركود مباشر لمواقعهم وصفحاتهم الشخصية هذه الخاصية الجديدة والجميلة التي سهلت على الكثيرين وساعدتهم في الانتقال إلى المحطة التي يريدون الوصول إليها عبر الإنترنت.

تتميز عملية تحويل الرابط الى باركود qr مع مشاركته عبر الصور والمنشورات حيث يتم وضعه بشكل جانبي للاستفادة من خواصه في جذب الزوار، كما ان الكثير من الشركات والمطاعم والفنادق قامت باستخدام هذه الميزة لمساعدة زوارها في ربط أجهزتهم بشبكة الإنترنت.

لكن هل عملية تحويل الرابط الى رمز الباركود qr عملية صعبة ؟ كلا بالطبع فمع تقدم التقنية أصبح هذا الأمر متاحا للجميع، وسوف أشرح لكم الطريقة التي تعمل على أي جهاز تمتلكه.


تعلم تحويل الرابط إلى باركود مباشر وسريع خلال ثواني


 تحويل الرابط الى باركود للايفون عن طريق qr scanner

كيو أر سكنر هو برنامج يستخدم لأجهزة الأيفون من أجل صناعة باركود code خلال ثانية واحدة البرنامج يضمن لك الخصوصية القصوى لأي رابط تقوم بتحويله أن كنت تود المحافظة على خصوصية رابطك، إن كنت تبحث عن برنامج تحويل الرابط الى باركود فعليك به، كما أنه في نفس الوقت يقوم بقراءة أي باركود من خلال التقاط صورة له من جهازك.

طريقة الاستعمال سهلة وبسيطة كل ما عليك هو تحميل التطبيق والتوجه إلى خانت إنشاء رمز qr code وسيتم تحويل رابط الى باركود بعدها سوف تحفظه عبر زر الحفظ، أو يمكنك تحويل الرمز ومشاركته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


 تحويل الرابط الى باركود مباشر للأندرويد من خلال قارئ qr code

الآن من خلال تطبيق القارئ تستطيع تحويل url الخاص بك إلى باركود سريع للأندرويد برنامج qr code الرائع مجاني تماما ويمتلك الميزات كثيرة منها:

  1. يقوم بمسح جميع أنواع وتنسيقات كود الاستجابة السريع مهما كانت.
  2. يمكنك تحويل أي شيء ( أرقام - رابط - صور - ملفات ) إلى رموز باركود للمستخدم.
  3. يمنحك القدرة على استخدام ضوء الفلاشة الخاص بالجهاز لكي تستطيع التقاط الباركود في الظلام.
  4. عند تحويل الرابط الى qr تستطيع مشاركته مع الأصدقاء أو على تطبيقات الجات بأي تنسيق تريده.

لهذا يعد qr code هو أفضل التطبيقات في تحويل الرابط الى باركود مباشر لنظام الأندرويد.


افضل موقع لتحويل الرابط الى باركود مجانا للكمبيوتر

ان كنت احد الذين لا يمتلكون مساحة كافية في أجهزتهم أو تريد عمل باركود من خلال الكمبيوتر، فإليك الحل الأمثل موقع تحويل الرابط الى qr code يمكنك عن طريقه بكل سهول إنشاء رمز لأي ملف كل ما عليك هو الدخول إلى رابط الموقع واختيار نوع الرمز الذي تريده.

أو تستطيع تحويل الرابط الى باركود للكمبيوتر عن طريق متصفح كروم الذي يتح لك من خلال إضافة The QR Code صنع باركود عبر الحاسوب كل ما عليك هو إتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالذهاب إلى كروم وحمل إضافة The QR Code التي ستساعدك في صنع الباركود.
  2. بعد تنزيل الإضافة ادخل عليها وأختر الصور أو الملفات التي تريد تحويلها الى باركود مباشر.

ملاحظة: إن لم تظهر الإضافة التي قمت بتحميلها تستطيع الضغط على أي مكان في الشاشة عبر زر الماوس وسيظهر لك خيار create QR code الذي من خلاله ستظهر لك الأضافة ومن ثم تستطيع تحويل الرابط الى باركود مباشر.


ما هي أنواع البارك التي تستطيع عملها من خلال شرحنا

لا بد معرفة إن الباركود يوجد له نوعين مهمان ولكل واحد استخداماته المخصصة، الأول كيو آر، يكون هو النوع العادي الذي يسمح لك بالتقاط شبكات الواي فاي أو يكون مخصص للصفحات والتطبيقا ويسمح لك بالانتقال للصفحة بسرعة عبر توجيه كامير الجهاز نحوه.

أما النوع الثاني باركود فهو المستخدم في قراءة معلومات المنتجات من سعر وتاريخ الإنتاج والانتهاء والبلد المصنع وإلى آخره وهذا الـ qr code يكون مفيد للمحلات التجارية من أجل مساعدتهم في التعرف على سعر المنتج بسهولة وسرعة عبر الجهاز المخصص.


ما هي فوائد تحويل الرابط الى باركود مباشر

أن الباركود ليس مجرد رمز يساعد على الانتقال إلى صفحات الإنترنت التي تريدها فحسب بل إن وجوده في التكنلوجيا الحديثة أصبح حتميا بسبب فوائده الكبيرة التي هي.

  1. تحويل الرابط إلى باركود مباشر يسهل عليك عملية الولوج للمعلومات الخاصة بالسلع عن طريق جهاز مخصص دون حاجة الرجوع الى رابط qr code في الجهاز.
  2. استخد الباركود في الكتب والمجلات والمنشورات ووضعها بصورة جانبية من أجل إضافة معلومات يهتم بها القارئ.
  3. أصبح استخدام الباركود واسعاً في الوقت الحالي في المطاعم والفنادق لأجل أن يستخدم الزبون شبكات الواي فاي أو حتى يمكنه أن يتعرف على الخدمات التي تقدمها الجهات التي ذكرناها.
  4. يستفاد من تحويل الرابط الى باركود مباشر وطبعه على أشياء عديدة كالورق والكتب والجرائد وحتى اللوحات الإعلانية وهذا يعطيك مرونة كبيرة في الاستفادة من هذه التقنية على العكس من الرابط الذي يكون غير مفيد بتاتا في مثل هذه الأمور.

هذه كانت مقالة تحويل الرابط الى باركود عن طريق المواقع والبرامج التي ذكرتها أتمنى أن المقالة قد أعجبتك، لو كان لديك أي استفسار قم بكتابته في التعليقات وسوف أقوم بالرد عليه في أسرع وقت.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق