أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

أهم ميزات شاشة Huawei Mate View GT

في حين أن شركة هواوي قد تراجعت مؤخرًا عن إنتاج الهواتف الذكية (بعد أن احتلت الصدارة في المبيعات العالمية قبل عامين)، فقد قامت بتسريع جهودها في العديد من الفئات الجديدة، لا سيما سماعات الأذن والساعات الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. في أواخر العام الماضي، ظهرت هواوي في مشهد شاشات الكمبيوتر، وإن كان ذلك من خلال إصدارين أوليين فقط، لكن كلاهما كان عرضًا رائعًا للتصميم والهندسة، وطموح هواوي المستمر لإثارة الإعجاب.


أهم ميزات شاشة Huawei Mate View GT

في حين أن شاشة عروض شاشة Huawei MateView رائعة للغاية ومليئة بالميزات المبتكرة التي تستحق المراجعة الكاملة في المستقبل، سنلقي نظرة على Huawei MateView GT الموجه نحو الألعاب والترفيه، وهو وحش منحني جميل 34 بوصة من الشاشة بمراجعة سريعة لأهم مميزاته والتي قمنا باعدادها بمساعدة مدونة فيز.


تصميم استثنائي وجودة في التصنيع

تحب هواوي بشكل موثوق، في فئة بعد فئة، استعراض عضلات التصميم والهندسة، وشاشة MateView GT هي مثال رائع آخر على ذلك. في فئة شاشات الألعاب، يتم وضع النهج البلاستيكي النموذجي المستقبلي من خلال شاشة منحنية 34 بوصة صلبة ومصممة بشكل جميل من هواوي. نحن معجبون بالتصميم الجمالي لهذه الشاشة.

انها تتميز بتصميم ممتاز مثل أي شاشة في فئتها باللون الرمادي الداكن غير اللامع باستخدام مواد عالية الجودة ومزيج المعادن ومواد بلاستيكية ذات جودة أعلى من المتوسط. انها صلبة جدا ولها وزن جيد بالنسبة لها. نشعر براحة تامة عندما نقول إنها الشاشة المنحنية الأكثر أناقة في السوق.

يتميز جهاز MateView GT بشاشة مقاس 34 بوصة بمعدل عرض 21: 9 ، وبدقة 3440 × 1440 بكسل مع حواف رفيعة في الأعلى والجانبين. الجزء الخلفي من الشاشة أنيق بنفس القدر، وسيبدو مثيرًا للإعجاب على أي مكتب من أي زاوية، سواء في غرفة نومك أو على مكتب عمل رائع.

لقد اعتدنا على إعدادات شاشات متعددة جيدة الحجم، عادةً 27 بوصة، ولكن وجود MateView GT على مكتبنا تم نقل الأشياء إلى المستوى التالي حقًا. بالنسبة للألعاب ومشاهدة الفيديو، كانت التجربة الإجمالية رائعة. للحصول على محطة عمل أحلام عالية الإنتاجية (والجيمنج)، نوصي بإقران MateView GT بشاشة جيدة 27 ″ 2K IPS ، مما يمنحك شاشتين بنفس الارتفاع بالبوصة والبكسل معًا 6000 × 1440 !)


تجربة ترفيهية مذهلة

يتمتع جهاز MateView GT بمنحنى مريح للغاية يبلغ 1500R، ويشعر بأنه غامر بشكل طبيعي للألعاب أو مشاهدة الفيديو، ولكنه ليس منحنيًا لدرجة أنه لا يمكن استخدامه في الأعمال الأخرى غير المتعلقة بالفيديو. يمكن رفع الشاشة وخفضها وإمالتها للخلف وللأمام، ولكنها لا تدور.

يوفر جهاز MateView GT ألعابًا سلسة وعالية الدقة مع معدل تحديث يبلغ 165 هرتز. على الرغم من أننا لا نراها في ميزة الموقع الرسمي أو قوائم المواصفات، فقد سمعنا أن تقنيات تحسين اللعبة المتغيرة للتحديث المتغير AMD FreeSync Premium و NVidia G-Sync تعمل على MateView GT.

تعليقات