تصميم ديكور كوفي شوب في العين

ارفع يدك إذا كنت تحلم بالانتقال إلى موقعك المثالي وافتح كوفي شوب أحلامك. تسير الخطة على النحو التالي: إنشاء مساحة جميلة حيث تقضي أيامك في تحميص حبوب البن وتقديم المشروبات اللذيذة للأشخاص الذين سيصبحون في نهاية المطاف من عملائك الدائمين ايضا يتوفر ليدنا تصميم فلل. إذا كان هذا يبدو مثلك ، فلا تبحث عن مزيد من الإلهام.


تصميم ديكور كوفي شوب في العين


رفيق يقدم 11 فكرة فريدة تصميم ديكورات كوفي شوب

سواء كنت تحلم بالمستقبل أو تستثمر في مساحة وتحرص على الانفتاح ، فإن أفكار ديكور كوفي شوب الفريدة هذه هي المكان المناسب للبدء. ستساعد في إطلاق إبداعك إذا لم تكن متأكدًا من كيفية تزيين طاولاتك ، على سبيل المثال ، أو إذا كنت تحاول تنفيذ ديكور كوفي شوب الخاص بك بميزانية محدودة. بحلول نهاية هذا المنشور ، سيكون لديك فكرة فريدة عن كوفي شوب خاصة بك!


أفكار ديكور كوفي شوب مكسيكي

  1. تمتلئ العديد من المقاهي المكسيكية بشيئين: الكتب والموسيقى الرائعة. إذا كنت ترغب في إثارة
  2. مشاعر أمريكا اللاتينية في كوفي شوب الخاص بك ، فإن أول ما عليك فعله هو الحصول على قهوة مكسيكية من الدرجة الأولى.
  3. لا تخجل من استخدام الألوان الجريئة - فهي ما يميز ديكور أمريكا اللاتينية عن العديد من الأنواع الأخرى.
  4. تعتبر الفسيفساء خيارًا رائعًا ليس فقط للجدران ولكن أيضًا لأسطح الطاولات. وبطبيعة الحال ، كلما اشتريت أكثر من صانعين مكسيكيين حقيقيين كان ذلك أفضل. إذا كان لديك نباتات تريد دمجها ، فابحث عن أواني التراكوتا التقليدية.

أفكار ديكور كوفي شوب ريفي

  1. ابدأ بالخشب المكشوف ، وقم بإقرانه ببعض لمبات Edison للإضاءة ، وأنت بالفعل في منتصف الطريق.
  2. المفتاح هنا هو السماح للعناصر الخام بالتألق في حالتها الطبيعية.املأ مكانك بالأثاث من عمال الأخشاب المحليين وأضف وسائد الراحة المصنوعة يدويًا.
  3. تندمج النباتات جيدًا في الجمالية الريفية ، مثلها مثل أحواض الغسيل العتيقة مثل الأحواض والمقاعد المعدنية القديمة التي تحيط بقضيبك. قم بتشغيل الضوء الطبيعي بقدر ما تستطيع وحافظ على بساطة أطباقك ، وسوف تبرز الأجواء الريفية في الرأس.

أفكار ديكور كوفي شوب إيطالي

  1. إذا كنت تريد أن تسلك الطريق الإيطالي ، فإن الشيء الذي يجب عليك التركيز عليه حقًا هو إسبريسو رائع.
  2. تأخذ المواقع الإيطالية الحقيقية إسبرسو على محمل الجد ولا تقدمه أبدًا ، وهو أمر يجب مراعاته إذا كنت تريد حقًا جعله أصليًا وايضا يتوفر لدينا تصميم داخلي .
  3. عندما يتعلق الأمر بالديكور ، ركز على إبقائه دافئًا. المقاهي المترامية الأطراف مثل ستاربكس هي نقيض المكان الإيطالي المحلي الصغير.
  4. لا تخف من استخدام الكثير من البلاط أيضًا!

أفكار ديكور كوفي شوب الحد الأدنى

لأولئك الذين يتطلعون إلى إبقاء الأمور بسيطة ، فأنت محظوظ. تعود البساطة بشكل كبير عندما يتعلق الأمر بديكور الكوفي شوب. فكر في الفن المعلق باعتدال على الجدران وخطوط نظيفة وأنيقة على كل شيء من أثاثك إلى التخزين.

العقيدة المركزية للبساطة هي أن كل شيء له مكانه ولا يتم تضمين أي شيء غير ضروري. لا يمكنك أن تخطئ في استخدام الأثاث الخشبي البسيط وأرضيات البلاط الكلاسيكية بالأبيض والأسود والإضاءة الجيدة والمرايا الموضوعة بشكل استراتيجي.


أفكار ديكور كوفي شوب الصناعية

بدء كوفي شوب في مساحة غير تقليدية؟ لا تقلق بشأن الطوب والأنابيب المكشوفة - بدلاً من ذلك ، ابتكر مظهرًا صناعيًا حولها! الطاولات والكراسي الخشبية الطويلة هي خيارات الجلوس المثالية لكوفي شوب صناعي ، مما يخلق جمالية كلاسيكية سيحبها العملاء.


أفكار ديكور كوفي شوب باريسي

إذا كنت تخطط لتقديم الكريب مع قهوتك ، فإن تزيين الكوفي شوب الباريسي يعد نقطة بيع ضخمة. ستجذب المظلات والمظلات الحمراء فوق مساحة خارجية المشاة الباحثين عن فنجان من الصحافة الفرنسية. في المساحة الداخلية ، تأكد من وجود الكثير من الأعمال الفنية على الجدران وإبقائها مضاءة بشكل خافت ، من أجل إضفاء أجواء كاملة على كوفي شوب باريس.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق