افضل منصات تداول العملات الرقمية

إن العملات المشفرة أثبتت نفسها وبقوة على الاقتصاد العالمي في الوقت الحالي، وبشكل خاص مع ارتفاع وتداولها وانتشارها في مختلف أرجاء العالم، بما فيهم العالم العربي، إذ أنه وصل حجم المعاملات من خلال منصات تداول العملات الرقمية إلى 2.5 تريليون دولار في شعر أيلول خلال العام الماضي، ولا يزال في ازدياد مستمر. وفي حقيقة الأمر، إن هذا النوع من العملات بات من الأمور الواقعة والتي لا يمكن تجاهلها.


افضل منصات تداول العملات الرقمية


  • أولاً. Coinbase

Coinbase هي الأكثر شهرة وواحدة من أفضل منصات تبادل العملات المشفرة لأنه من الممكن أن تقوم بالاستثمار مباشرة بالدولار الأمريكي. حاليًا يمكن شراء Bitcoin و Ethereum و Litecoin وأكثر من 30 قطعة نقدية ورموز أخرى على المنصة. بالإضافة إلى ذلك ، من الممكن كسب فائدة على USDT الخاص بك، وأيضاً كسب مكافآت رمزية من خلال إكمال الأنشطة المختلفة.


  • ثانياً. Voyager فوييجر

Voyager هي عبارة عن منصة شهيرة من أجل الاستثمار في مجال العملات المشفرة ويعود السبب خلف ذلك انها واحدة من أشهر البورصات التي تم تداولها بشكل علني. ومن الجدير ذكره أنها ليست مجانية بل هي مدفوعة بالتطبيقات بالإضافة إلى أنها تعمل على توفير هيكل من أجل التداول من دون عمولة. تدعم Voyager معظم العملات المشفرة الرئيسية ، وتحظى بدعم قوي ومشاركة ، وتدفع أسعار فائدة تنافسية على الأصول. بالإضافة إلى ذلك، عند فتح حساب Voyager ، من الممكن كسب 25 دولارًا في BTC بعد تداول 100 دولار في العملة المشفرة.


  • ثالثاً. BlockFi

BlockFi هي عبارة عن منصة استثمار للعملات المشفرة تتيح لك إقراض ممتلكاتك وكسبها. وعوضاً عن بيع العملات والرموز الخاصة بك، من الممكن لك أن تقوم بالاقتراض وفقاً لما يقابل مقتنياتك. إذا كنت تبحث فقط عن الاحتفاظ برموزك، فيمكنك أيضًا السماح لهم بجني الفائدة من أجلك. ويمكنك أن تحصل على مكافأة تصل إلى 250 دولارًا عندما تقوم بإيداع 25 دولارًا وتحافظ عليه لفترة زمنية محددة.


  • رابعاً. Uphold

تقدم Uphold حلاً بسيطًا لتداول أصول متعددة، قم بفتح حسابًا واحدًا وتداول أصولًا متعددة دون العودة إلى النقود. إذا كنت قد قمت بتداول كل عملة مشفرة، فستعرف أن الكثير من العملات والرموز يتم تداولها فقط في أزواج معينة، لذلك ستعود دائمًا إلى BTC أو ETH. ولكن في Uphold، يمكنك تداول أصول متعددة مباشرة.


  • خامساً. Kraken

Kraken هي واحدة من المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة الأصلية، بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة واسعة من العملات المعدنية والرموز من أجل الاستثمار والتداول فيها. كما أنها تسمح بالتداول بالهامش. وبالرغم من ذلك، فهو عبارة عن تبادل فعلي، ولا نستطيع تصنيفه بأنه ذو استخدام سهل مثل بعض المنصات التي ذكرناها سابقاً. تعتبر Kraken إحدى المنصات النادرة والتي تتيح لك التداول في DOGE بالإضافة إلى غيرها من الرموز الفريدة ذات الخطورة الأكبر.


  • سادساً. eToro

كانت هذه المنصة eToro متواجدة في كل أنحاء أوروبا، وفي الوقت الحالي تتيح للأفراد المتداولين في الولايات المتحدة، على القيام بتقديم مجموعة متنوعة من القواعد الرقمية الأصيلة من أجل الشراء والبيع على المنصات الخاصة بهم. في يومنا هذا تقدم eToro مكافأة قدرها 10 دولارات في حال قمت بإيداع وتداول 100 دولار في الأصول المشفرة. هذا العرض متوفر فقط للأفراد المستخدمين في الولايات المتحدة.


  • سابعاً. Bitcoin IRA

يختلف Bitcoin IRA قليلاً عن المنصات الأخرى. على عكس معظم البورصات والمحافظ، فأنت تقوم في الأساس بتبادل العملات وتخضع لدفع الضرائب على مكاسبك. يجمع Bitcoin IRA بين أفضل ما في كونه محفظة تشفير وتبادل، مع كونه أيضًا IRA.


  • ثامناً. Crypto.com

Crypto.com هي إحدى المنصات التي تتميز بأنها أسرع وأكبر المنصات الخاصة بتداول العملات المشفرة من حيث النمو. مقرها الرئيسي يقع في مدينة هونغ كونغ، ولكنها تقدم الكثير من الدعم للعملاء المقيمين في الولايات المتحدة. في يومنا هذا، من الممكن الوصول إلى ما يفوق التسعون رمز وعملة معدنية في كل أنحاء العالم، بالإضافة إلى خمسون رمز وعملة معدنية في حال كنت ضمن الولايات المتحدة.

المشكلة الرئيسية الوحيدة هي أنها تعتمد فقط على التطبيق خلال يومنا هذا، ولا يوجد أي نظام أساسي يتوفر على سطح المكتب.


  • تاسعاً. بينانس Binance

هي واحدة من أروع منصات تداول العملات الرقمية، تتيح للفرد الدخول في البعض من العملات على سبيل المثال Cardano أو Neo.


  • عاشراً. Hodlnaut

في حال كنت تبحث عن بديل من أجل تداول العملات المشفرة ، فتحقق من Hodlnaut والتي يتم تصنيفها على أنها عبارة عن منصة تساعد على الادخار والإقراض تقوم بلتركيز على Bitcoin بالإضافة إلى الكثير من العملات المستقرة.

في الوقت الحالي، من الممكن أن تقوم بكسب ما يصل إلى 7.46٪ على عملات البيتكوين الخاصة بك وما يصل إلى 12.73٪ على USDC الخاص بك وذلك يتم عن طريق مجموعة خيارات الادخار والإقراض التي يجدها المستخدم على نظامهم الأساسي.


كيف تستثمر في البيتكوين؟

إن هذا الاستثمار يشبه الاستثمار في BTC الاستثمار في الأسهم، باستثناء أنه أكثر تقلبًا بسبب التقلبات اليومية في BTC. إليكم كل خطوات الاستثمار في الأسهم فيما يلي:

  1. قم بفتح حساب في شركة تتيح استثمار العملات المشفرة.
  2. فيما بعد ابدأ بإيداع الأموال وذلك يتم من البنك الخاص بك ضمن الحساب.
  3. ابدأ بشراء الأسهم من خلال الأموال المودعة أو الرصيد النقدي.
  4. قم ببيع الأسهم فيما بعد من أجل تحقيق ربح أو خسارة، بعد ذلك يتم إرجاع الأموال إلى رصيدك النقدي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق