سعر ومواصفات ساعة هواوي Huawei Watch GT 3 pro ومميزاتها الرائعة

 تعرف على سعر ومواصفات ساعة هواوي Huawei Watch GT 3 pro والتي سيتم طرحها قريباً في السوق من شركة هواوي.

 حيث تميزت الساعة الذكية بالعديد من المميزات الرائعة والتي سنتعرف عليها من خلال هذا المقال.


سعر ومواصفات ساعة هواوي Huawei Watch GT 3 pro ومميزاتها الرائعة


حيث سنعرض عليك سعر ومواصفات ساعة Huawei Watch GT 3 pro مع توضيح كافة مميزاتها لكي نتعرف على ما إذا كانت تختلف عن إصداراتها السابقة وهل تستحق الشراء أم لا؟

دعونا نتعرف على كافة ما يخص الساعة الجديدة مع عرض أوجه التشابه والاختلاف بينها وبين الاصدار السابق Huawei Watch GT 3 والذي تم طرحه العام الماضي. 


مواصفات Huawei Watch GT 3 pro

تأتي ساعة هواوي بمقاسين وهما 46 ملم بالنسبة للتيتانيوم و43 ملم للسيراميك، كما تتوفر شاشاتها بمقاسين وهما 1.43 و 1.32 من نوعية AMOLED. 

وتأتي الساعة بتصميم دائري مميز مع وجود طبقة حماية مصنوعة من زجاج sapphire لحماية الشاشة من الكسر عند وقوعها أو اصطدامها بجسم صلب. 

وتحتوي أيضاً على زر تاج تقليدي بالإضافة إلى زر آخر في الجانب الأيمن من إطار الساعة، وتعتبر هذه الساعة مقاومة للماء بعمق 5 أمتار. 

كما توفر الساعة ميزة رصد معدلات ضربات القلب كما تدعم شاشتها أيضاً قياس نسبة الأكسجين في الدم، بالإضافة إلى استشعار درجات الحرارة. 

ويمكنها أيضاً تتبع حالة الشخص أثناء النوم، كما أنها قادرة أيضاً على قياس نسبة التوتر والإرهاق لدى المستخدم. 

وتدعم ساعة هواوي امكانية رصد تخطيط القلب الكهربي بحيث يكون المستخدم قادراً على مراقبة ومتابعة نشاطه عند ممارسته للأنشطته البدنية كالرياضة. 

وستنطلق Huawei Watch GT 3 pro بواجهة HarmonyOS، كما يمكنها إجراء كافة المكالمات عبر البلوتوث، كما أنها تدعم الإخطارات وتقنية NFC. 

ومن المتوقع أن تأتي الساعة الذكية بلونين وهما الأسود أو الرمادي مع تصميم سوار جلدي أومن السراميك. 

مميزات وسعر ساعة Huawei 

تأتي الساعة الذكية من شركة هواوي بمميزات رائعة إذ تتميز بتصميمها العصري والأنيق حيث أنها مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وحزام مصنوع من السيراميك أو الجلد القابل للطي. 

بالإضافة إلى أنها تضم العديد من البرامج الرياضية والتي تتعدى ال 100 برنامج للحفاظ على الصحة. 

وتتميز الساعة الذكية بوزنها الخفيف والذي يصل دون الحزام 50 جرام فقط، وتحمل الساعة بطارية كبيرة يصل حجمها إلى 30 ملي أمبير حيث يمكن للمستخدم استخدامها لمدة 7 أيام متواصلة دون حاة إلى شحنها. 

وتدعم كافة أنظمة الأندرويد والأيفون وتتميز بشاشاتها شديدة الوضوع والتي تصل دقتها إلى 466*466 بكسل. 

وبالنسبة لسعر الساعة فيبلغ سعرها في الأسواق العالمية حوالي 380 دولار أمريكي، أي فيما يعادل 1499 ريال سعودي، و 6900 جنيه مصري. 


هل تختلف الساعة الذكية من شركة هواوي مع إصدارها السابق 

يعد هذا الإصدار الجديد أحدث ساعة سمارت من هواوي وتوجد العديد من الاختلافات والتحسينات الملحوظة على هذا الاصدار الحديث والتي من ابرزها التغيرات في المظهر والذي أصبح أرقى وأكثر أناقة عن الإصدارات السابقة.

كما أصبحت أيضاً دقة الشاشة أفضل بكثير وأكثر وضوحاً من أي اصدار سابق. 

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض سعر ومواصفات ساعة هواوي Huawei Watch GT 3 pro وفي الأخير يمكننا القول بأنها تحتوي على العديد من المميزات الرائعة كما أن هذا الإصدار الأخير استطاع أن يحقق تغييرات مرضية بالنسبة للإصدارات السابقة. 

كما لا توجد بها أي عيوب ملحوظة حيث تمكنت شركة Huawei من خلال هذا الإصدار إلى زيادة قيمة منتجها حتى ولو كان مع تغييرات طفيفة بعض الشيء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق