أكثر من 14 موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2022

أفضل مواقع زيادة متابعين انستقرام مجانا

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

عزيزي (تي) القارئة ، في هذا المقال ، سوف نتحدث عن أفضل وأبرز المواقع الإلكترونية التي تساعد صناع المحتوى انستغرام على الحصول على عدد كبير من المتابعين في كل أنحاء العالم وبشكل مجاني . لن تحتاج إلى دفع أي دولار لكي تحصل على المتابعين ، لأن هذه المواقع لها مصداقية كبيرة وشهرة عالية في مجال كسب متابعين انستقرام الحقيقيين .

كل ما عليك عزيزي هو قراءة هذا المقال من بدايته إلى نهايته ، لكي تتمكن من إستيعاب طريقة عمل هذه المواقع الاحترافية. هيا بنا لنبدأ.


أكثر من 14 موقع زيادة متابعين انستقرام حقيقيين مجانا 2022


  • موقع hipsetakipci

يعتبر هذا الموقع ، من أبرز المواقع الرائدة في مجال الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين وبشكل مجاني ، وبدون انشاء حساب انستقرام وهمي ، فقط كل ما عليك هو الذهاب الى متجر جوجل بلاي أو بلاي ستور وتحميله ، لكي تتمكن من خلاله على الحصول على ما يزيد عن 50 متابع في كل ساعة على حسابك في اسنتقرام.


  • موقع Addmefast

بالنسبة لي هذا هو الموقع المثالي والذي سوف يقوم بالغرض الذي خصص من أجله على أكمل وجه ، لأنه يتوفر على ميزة رائعة جدا ، وهي ميزة اختيار الدولة المراد الحصول على متابعين فيها ، اي أنه يمكنك من خلاله استهداف دولة معينة حسب اختيارك وحسب صفحتك على انستغرام ، إضافة إلى أنه يتيح لك الحصول على متابعين حقيقيين وليس متابعين وهميين.


  • موقع Instagrowin

ما يميز هذا الموقع أنه سهل الاستخدام إلى حد كبير ، فقط يمكنك نسخ ولصق اسم حسابك عليه ، ومن تم سوف تتوصل بالمتابعين الحقيقين فور اكمالك بعض الخطوات البسيطة جدا ، وسيتم حينها ارسال المتابعين اليك بدون جهد أو تعب.


  • موقع Likigram

هذا الموقع لديه ميزة جديدة وممتازة ، تمكنك من اختيار عدد الحزمات التي تريدها ، 20 أو 30 أو 50 إلى غير ذالك ، وسوف تستفيد في الحين من الحصول على 50 متابع وبشكل فوري وسريع للغاية.


  • موقع Famoid

ما يميز هذا الموقع أنه يتوفر على أداة مجانية ذكية وسريعة ، تمكنك من استخدامها كل 24 ساعة ، فيمكنك فقط ادخال اسم المستخدم الخاص بحسابك على فيسبوك ، فهو لا يطلب منك ادخال أي اكواد خاص بحسابك أو شيء من هذا القبيل.


  • موقع idigic

هذا الموقع ايضا كغيره من المواقع ، يتميز بسهولة الاستخدام ، فقط من خلال إدخال اسم المستخدم ، وهو مجاني ، ويوفر عليك كسب وقت اكبر أثناء الحصول على متابعين انستقرام.


  • موقع Mrinsta

يعتبر هذا الموقع من المواقع الذي يحظى بشعبية كبيرة جدا ، لكونه لا يقتصر فقط في الحصول على متابعين انستقرام فقط ، بل أكثر من هذا ، حتى متابعين فيسبوك وبعض وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى . إضافة إلى كل هذا يمكنك ايضا استهداف متتابعين في دولة معينة.


  • موقع Social Follow

يعتبر هذا الموقع من افضل المواقع لكونه يتوفر على مجموعة كبيرة من الخيارات حول كسب متابعين وزيادة الايكات ايضا . فبتعاملك مع هذا الموقع سوف يتضح لك انك كل نهاية شهر ستحصل على ما يزيد عن 1500 متابع ، وهذا رقم كبير جدا مقارنة ببعض المواقع الاخرى.


  • موقع Bayitakipci

يقوم هذا الموقع على توفير لك الكثير من المتابعين وبدون أن تتابع اي احد منهم ،

وكل ساعة يستطيع الموقع أن يوفر لك ما يزيد عن 50 متابع وبشكل مجاني ورهيب ، كما يمكنك تحميل هذا التطبيق في متاجر بلاي ستور و جوجل بلاي.


  • موقع Instandid

يمكنك هذا الموقع من طريقة اختيار الفولورز ، إضافة إلى الحصول على لايكات لمنشوراتك وكذا مشاهدات الستوري الخاص بك ، هذه من أبرز واجمل الميزات التي تعطي للموقع شعبية كبيرة في مجال زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل مجاني.


  • موقع ProjectInsta

يعد هذا الموقع من أبرز المواقع المعروفة ، والتي لها شهرة كبيرة وواسعة في مجال زيادة متابعين حقيقيين وفي فترة جد وجيزة ، فكلما يتم تحديث الموقع فإنه يساير التغيرات التي تحدث في موقع انستغرام وفق خوارزميات جديدة ، كما يبدل الساهرون على هذا الموقع على توفير تحديثات جديدة ومبتكرة دائما حفاظا على حسابات المشتركين . ويعمل الموقع على توفير خدمات ممتازة وأكثر كفاءة ،. اذا يمكنك الحصول على ما يقارب 80000 الف متابع حقيقي ، نعم ، لأنهم مهتمين بما تقدمه من محتوى في حسابك على انستغرام.


  • موقع Trollishly
هذا من أبرز المواقع العربية ، والذي مقره في الامارات العربية المتحدة ، اذا أنه متخصص في التصميم الرقمي ، لكن يتصف أيضا بكونه يتوفر على اداة زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بشكل مجاني ، أكثر من 50 متابع كل ساعة ، وليس فقط للإنستغرام ، بل وحتى زيادة عدد متابعين مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى ، مثل الفيسبوك ، يوتوب ، تيك توك وغيرها الكثير من المواقع.

  • موقع Aigrow
هذا الموقع يسمح لك بالتسجيل فيه ، وبعد ذالك سوف يوجهك إلى لوحة القيادة ، والتي تمكنك من إضافة اسم حسابك اسنتقرام ، اذا هذا الموقع يوفر لك 5 أيام مجانية ، وأهم ما يميز هذا الموقع أن لديه ذكاء صناعي فائق السرعة ، بحيث يقوم بأرشفة حسابك لكي يصل إلى الأشخاص الذين لديهم إلمام في متابعتك ، اي الاشخاص الذين يحبون نفس المحتوى الذي انت تقدمه في حسابك ، وهذه ميزة جميلة جدا ، لكي يتم حصولك على تفاعلات كبيرة اذا أن هؤلاء الأشخاص يحبون موضوعاتك بشكل كبير ، ولديكم قواسم مشاركة كثيرة.

  • موقع Turbomedia
يعتبر هذا الموقع من أبرز وأهم والمواقع التي لها مصداقية كبيرة في اكتساب أعداد كبيرة من المتابعين الحقيقين ، وأكثر من يعجبني في هذا الموقع شخصيا أنه بمجرد الدخول إليه يمنحك 50 متابع في الحين ، وهذا دليل على أنه من أعظم المواقع على الاطلاق.

  • موقع Getinsta
يعد من احسن المواقع التي تقدم لك ميزات كثيرة جدا ، لا يقتصر الأمر فقط في زيادة أعداد المتابعين ، بل وكذلك زيادة عدد اللايكات والمشاهدات . كما يدعم ما يقارب 16 لغة ، ولديه ميزة الأمان والحفاظ على جل بياناتك ومعلوماتك . فكل ساعة يمكنك الحصول على أزيد من 1000 متابع حقيقي ، كما يعمل على كل إصدارات الهواتف ، سواء الاندرويد والايفون.

أهمية زيادة متابعين انستقرام

يسعى معظم الأشخاص سواء المشهورين أو غير المشهورين إلى أن تصل مواضيعهم أو محتوى حسابهم على اسنتقرام إلى أوسع نطاق ممكن ، لكي يتمكنوا من الحصول على أرباح كبيرة جدا ، سواء من الترويج لمنتوجاتهم في حساباتهم أو الترويج المتاجر الخاصة بهم ، فإنستغرام منصة تساعد صناع المحتوى ايضا الى الوصول إلى اغلب المتابعين ، لذالك يفضل البعض الحصول على متابعين حقيقيين على بعض المواقع التي سبق وأن تطرقنا إليها ، بحيث تكون مجانية وآمنة قدر المستطاع ، لأن قاعدة واسعة من المتابعين هي أهم شيء للسير قدما وراء بلوغ أموال طائلة جدا.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق