بدائل برامج مايكروسوفت اوفيس لعام 2022 | تعرف على بدائل برامج الاوفيس للعام الجديد

تعرف على بدائل برامج مايكروسوفت اوفيس لعام 2022 مايكروسوفت أوفيس غني عن التعريف فلا يوجد له أي منافس إلا أنه في الفترة الأخيرة قام بإنتاج وتطوير برامج مدفوعة لكل المهام التي يحتاجها أي شخص ولكن ليس الجميع يملك رفاهية الشراء.


بدائل برامج مايكروسوفت اوفيس لعام 2022 | تعرف على بدائل برامج الاوفيس للعام الجديد


لذا قررنا أن نوفر لكم بدائل برامج مايكروسوفت اوفيس لعام 2022 والتي تحل محل البرامج المدفوعة الخاصة بشركة مايكروسفت يمكنك استخدامها في أداء مهامك مجاناً وبكل سهولة.


بدائل مايكروسوفت اوفيس المجانية

توجد العديد من بدائل حزمة أوفيس إلا أننا اخترنا لك أفضلها من أجل الحصول على تجربة مميزة ويمكن تلخيصها فيما يلي:

  • مستندات جوجل Google Docs

تعد تطبيقات Google Docs واحدة من أفضل بدائل الأوفيس وهي خدمة مجانية توفرها شركة جوجل تحتوي على العديد من الخدمات مثل slides، Docs، Sheets يمكنك استخدام تلك الخدمات أون لاين بطريقة مباشرة أو تحميل البرامج التي توفرها.

واستخدامه في كتابة المستندات التي ترغب بها وإضافة الصور ومقاطع الفيديو بالإضافة إلى استخدام كافة أدوات التحرير والتعديل التي يوفرها الموقع.

يمكنكم الدخول إلى الموقع : من هنا.


  • برنامج ليبر اوفيس LibreOffice

يعد برنامج ليبر اوفيس LibreOffice من أفضل البرامج التي يمكنك استخدامها كبديل عن مايكروسوفت اوفيس حيث يحتوي على العديد من البرامج والحزم التي تغنيك عن برامج الأوفيس المجانية وأيضاً المدفوعة.

ويتميز برنامج LibreOfficeبالعديد من المميزات كالتالي:

  1. امكانية استخدامه على أجهزة الويندوز والماك بالإضافة إلى توزيعة لينكس Linux.
  2. امكانية استخدامه على أجهزة الأندرويد من خلال تحميل التطبيق الخاص به من خلال متجر جوجل بلاي والاستمتاع بالخدمات التي يقدمها.
  3. البرنامج متوافق مع العديد من ملفات الأوفيس بالإضافة إلى الكثير من الصيغ الأخرى.

البرنامج مجاني تماماً يمكنك تحميله مباشرة من الموقع الرسمي ل LibreOffice : من هنا


  • WPS Office Windows

تعد WPS Office Windows بدائل برامج مايكروسوفت اوفيس لعام 2022 حيث توفر مجموعة مميزة من أفضل المجموعات المكتبية التي ييمكنك استخدامها كبدائل برامج الاوفيس للعام الجديد.

حيث يمكنك استخدامه مجاناً على كافة أنظمة التشغيل المختلفة سواء ويندوز، اندرويد أو ايفون، لينكس، ماك.

كما يوفر ميزة المزامنة السحابية من أجل الوصول إلى كافة مستنداتك في أي مكان ويوفر ميزة تحويل ال Word إلى PDF مع الحفاظ عليه بنفس التنسيق.

يمكنك تحميل WPS Office Windows مباشرة من الموقع الرسمي : من هنا.


  • برنامج Zoho

يتناسب برنامج Zoho مع منشيء المحتوى على ووردبرييس حيث يمكنك هذا البرنامج من النشر مباشرة على مدونة ووردبريس دون أي حاجة إلى الخروج من البرنامج.

حيث يحتوي على مجموعة ضخمة من الأدوات المكتبية التي تسهل عليك العمل دون أي تعقيد.

يمكنك من خلاله ادارة كافة مشاريعك المكتبية من خلال العديد من الأدوات الهامة التي يوفرها للمستخدمين فيمكنك من خلاله مناقشة المستندات ومشاركتها بكل سهولة.

يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي والاستفادة من الخدمات التي يقدمها : من هنا.


  • موقع Calligra

إذا كنت تبحث عن برنامج شبيه بالوورد فإن Calligra هو أفضل بديل حيث يوفر مجموعة من التطبيقات المكتبية التي يمكنك استخدامها عبر مختلف الأنظمة سواء الويندوز أو الماك بالإضافة إلى الأندرويد ولينكي والعديد من الأنظمة الأخرى.

يمكنك الدخول على الموقع الرسمي ل Calligra والاستمتاع بكافة الخدمات التي يقدمها : من هنا.

وبذلك نكون قد انتهينا من عرض بدائل برامج مايكروسوفت اوفيس لعام 2022 يمكنك اختيار أفضل بدائل برامج الاوفيس للعام الجديد والاستمتاع بتجربة مميزة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق