أقسام الوصول السريع ( مربع البحث )

ماهو جوجل ادسنس google adsense وكيفية الربح منه

 ان كنت مدونا او صاحب موقع او مدونة و تريد تحقيق الربح مما تقوم به من عمل في إنشاء المحتوى أو كتابة المقالات، فإن شركة جوجل أدسنس هي خيارك الأفضل لربح المال او بالاحرى تحقيق الدخل مما تقوم به من عمل في صناعة المحتوى.


يعد جوجل أدسنس احد الشركات الاعلانية المشهورة و الاكثرهم تحقيقا للربح من خلال مدونتك او موقعك على الانترنت , يستخدمه العديد من أصحاب المواقع وهو الشبكة الاولى عالميا للربح من عرض الإعلانات.

ان كنت مهتما بالربح من شركة جوجل أدسنس google adsense فتابع المقال للتعرف على هذه الشركة الاعلانية متطلبات الانضمام لها وكيف يمكنك بدء تحقيق الدخل من خلال عرض الإعلانات على موقعك الإلكتروني.

و الآن دعونا من كثرة المقدمات و لندخل في صلب الموضوع :

  • أولا : تعريف بسيط بشركة جوجل ادسنس google adsense

أعرف ان هذا الجزء من المقال قد يكون مملا للبعض و لكن لا مانع من اتمامه حتى يستفيد الجميع قدر المستطاع , بالنسبة لشركة جوجل أدسنس google adsense و كما تم الذكر فهي عبارة عن منصة اعلانية توفر للمستخدم أو المدون او صاحب الموقع فرصة تحقيق الربح من خلال عرض بعض الإعلانات على ذلك الموقع.


ماهو جوجل ادسنس google adsense وكيفية الربح منه


تعد شركة google adsense الاشهر عالميا لتحقيق الربح من عرض الاعلانات إذ توجد العديد من الشركات المنافسة لها، غير أن منصة جوجل ادسنس google adsense هي الافضل و الاكثر تحقيقا للربح و معد ذلك يوجد هناك الكثير من المدونين يلجؤون لشركات اخرى نظرا لأنهم لا يستوفون شروط تحقيق الربح من هذه الشركة.

و هنا نأتي لنقطة أخرى مهمة وهي عن شروط الانضمام لهذه الشركة و تحقيق المال من خلال العمل عليها , تابع المقال لمزيد من التفاصيل ...


  • ثانيا : شروط الانضمام لشركة جوجل أدسنس الإعلانية

هنا ناتي لاهم خطوة لتعرف إن كان موقعك او مدونتك يستوفي شروط الانضمام لهذا البرنامج الاعلاني، او لا ستذكر الفقرات القادمة مجموعة مما يجب ان يضمه موقعك الإلكتروني لتنضم لهذه الشركة.

أهم ما تحتاجه لتنضم لهذه الشركة أن يكون لك مقالات او محتوى حصري مفيد غير مسروق او منسوخ من موقع آخر، كذلك يشترط بان يكون محتواك غير مخالف للسياسات كمحتوى التطبيقات المهكرة او البرامج المكركة او تحميل الافلام إلى غير ذلك.

اضف الى ذلك فانه يجب ان يكون هناك بعض المقالات بموقعك و الافضل ان تكون اكثر من 20 مقالة بمتوسط 300 كلمة للمقالة الواحدة، كذلك فإنه ينبغي ان يتوفر موقعك على بعض الصفحات الأساسية ألا وهي سياسة الخصوصية ,اتفاقية الاستخدام و اتصل بنا.

هذا كل و مع توفر كل هذا قد لا يقبل بعض اصحاب المواقع لذلك عليك المحاولة مرارا و تكرارا، فقد لا يتم قبولك من أول محاولة لك مع هذه الشبكة الاعلانية غير ان الأمر يتطلب صبرا و محاولات كثيرة بدون يأس منك.


  • ثالثا و أخيرا : كيف يمكنك الانضمام لشبكة جوجل أدسنس الاعلانية

الأمر بسيط عندما ترى بأن موقعك الالكتروني أصبح يستوفي ما تم ذكره من شروط في الجزء السابق ك ما عليك فعله هو التوجه لموقع جوجل ادسنس، و للعلم فان هذه الشبكة تابعة لشركة جوجل العملاقة قم بالتسجبل هناك املئ بعض المعلومات و ادخل رابط موقعك و قم بربطه بمدونتك.

الأمر سهل للغاية غير أنني انصح و بشدة بالاطلاع على دروس تعليمية على اليوتيوب تشرح كيفية القيام بذلك خطوة بخطوة من الالف الى الياء.

بعد إضافة موقعك ستضطر للانتظار فترة حتى يتم الرد عليك اما بالقبول او الرفض متوسط ذلك 15 يوما، أنذاك حاول ان لا تتوقف عن نشر المحتوى المفيد بشكل يفضل أن يكون شبه يومي كذلك حاول في تلك الفترة ان يكون قالب موقعك به اماكن مناسبة.

و في الختام فقد كانت هذه هي بعض المعلومات المفيدة عن شركة جوجل أدسنس الاعلانية، نتمنى من صميم القلب ان يكون المقال مفيدا لك و سيساعدك كصاحب موقع في بدئ مسيرتك لتحقيق الربح من هذه الشركة الاعلانية راجين ان يتم قبولك من طرفهم في أقرب وقت ممكن.

تعليقات