أفضل مواقع بدائل أدسنس 2022 لربح المزيد من الأموال

أصبح الكثير من أصحاب المواقع والمدونات يبحثون عن بدائل أدسنس 2022، وذلك للعديد من الأسباب وأبرزها عدم قبول جوجل أدسنس Google AdSense للعديد من المواقع، الأمر الذي يعطل الكثير من أصحاب المواقع والمدونات عن بدء الربح من المدونات والمواقع الخاصة بهم، ومؤخراً ظهر الكثير من بدائل أدسنس 2022 التي يمكنك إضافتها إلى موقعك أو مدونتك بسهولة وبدء الربح مباشرة بدون أية شروط كتلك التي تفرضها جوجل أدسنس Google AdSense، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أفضل مواقع بدائل أدسنس 2022 لربح المزيد من الأموال.


أفضل مواقع بدائل أدسنس 2022 لربح المزيد من الأموال

ما هو جوجل أدسنس Google AdSense؟

قبل أن نعرض لكم أفضل مواقع بدائل أدسنس 2022 ونتحدث عنها بالتفصيل، سنحتاج أولاً لتوضيح ما هو جوجل أدسنس Google AdSense، وببساطة يُعَد جوجل أدسنس Google AdSense الشبكة الإعلانية الأولى في العالم.

وهي تابعة لمحركات البحث جوجل، والتي يمكن تفعيلها على موقعك أو مدونتك ومن خلالها سيتم عرض عدد من الإعلانات ومقابل كل مشاهدة ونقرة عليها من قِبل زائري مدونتك أو موقعك سيتم احتساب ربح لك.

ويعتمد الكثير من أصحاب المواقع والمدونات على جوجل أدسنس Google AdSense لتحقيق الأرباح من الإنترنت، فهي أحد الشبكات الإعلانية الرائدة والتي يتعامل معها ملايين الأشخاص حول العالم.


أسباب اللجوء إلى بدائل أدسنس 2022

ولكن مؤخراً بدء الكثير من أصحاب المواقع والمدونات يلجأون إلى بدائل أدسنس 2022 وذلك بسبب المشكلات الكبيرة التي بدأت في الظهور نظير استخدامه، وفيما يلي أبرز أسباب اللجوء إلى بدائل أدسنس 2022:

  1. رفض تفعيل جوجل أدسنس Google AdSense على العديد من المواقع لعدم وجود محتوى كافٍ أو مناسب للمعلنين.
  2. وجود الكثير من القواعد والشروط المعقدة حتى يتم قبول تفعيل جوجل أدسنس Google AdSense على موقعك أو مدونتك.
  3. في حالة ما إذا تم خرق أحد قواعد جوجل أدسنس Google AdSense فإنك تتعرض للحظر ويتم منعك من استخدامه مجدداً.
  4. إذا نقرت على أحد إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense الموجودة على موقعك فإنك قد تتعرض للحظر مدى الحياة.
  5. في بعض الحالات تتعارض إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense مع موقعك وبالتالي تحتاج إلى إعادة تصميم موقعك بالكامل حتى تتمكن من استخدامه.
  6. الكثير من إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense غير مدعومة الظهور على بعض المواقع.
  7. عدم تناسب إعلانات جوجل أدسنس Google AdSense النصية مع تصميم بعض المواقع وتنسيقها.

أفضل مواقع بدائل أدسنس 2022

أصبحت بدائل أدسنس 2022 من أكثر طلبات البحث الشائعة، خاصة بعد المشكلات الكبيرة التي تنتج عن جوجل أدسنس Google AdSense، كما أن الكثير من مالكي المواقع أن قواعد يرون أن قواعد جوجل أدسنس صارمة للغاية.

وحتى يتمكن أصحاب المواقع والمدونات من مواجهة مشكلات جوجل أدسنس بدأوا يستخدمون مواقع بدائل أدسنس 2022 والتي تكون أقل صرامة منه وفي نفس الوقت تحقق ربحاً مشابهاً.

وإليك قائمة تتضمن أفضل مواقع بدائل أدسنس 2022 والتي يمكنك الاستعانة بها وتفعيل المناسب لك منها في الموقع أو المدونة الخاصة بك:


  • موقع Admaven

يأتي موقع Admaven على رأس قائمة أفضل مواقع بدائل أدسنس 2022، وذلك لاحتوائه على مجموعة كبيرة ومميزة من الإعلانات التي يمكنك بدء تفعليها على موقعك والربح من خلالها.

ويوفر لك مختلف أنواع الإعلانات، بداية من النوافذ المنبثقة وحتى إعلانات البانر، وكذلك يقبل موقع Admaven أكثر من وسيلة دفع يمكنك من خلالها استقبال أرباحك عليها.

والحد الأدنى لسحب أرباحك من موقع Admaven هو عندما تصل تلك الأرباح إلى 50 دولاراً، كما يوجد به أيضاً push native والتي ستعرض لك إعلانات متناسبة مع جمهورك.


  • موقع Revenue hits - أشهر بدائل أدسنس 2022

يُعَد موقع Revenue hits أحد أكثر بدائل أدسنس شهرة وشعبية بين مالكي المواقع والمدونات، وذلك بسبب ارتفاع الأرباح مقابل الإعلانات التي يتم عرضها، كما أنه يمكنك بدء تفعيل الإعلانات على موقعك بعد التسجيل به مباشرة.

وأبرز ما يميز موقع Revenue hits هو انخفاض الحد الأدنى لسحب أرباحك من خلاله، حيث يمكنك أن تسحب أرباحك بمجرد أن تصل إلى 20 دولاراً، ويوفر الموقع عدد كبير ومتنوع من الإعلانات التي يمكنك جني المزيد من الأرباح عن طريقها.


  • موقع Adsterra – أقوى بدائل أدسنس 2022

إذا كنت تبحث عن موقع شبيه لأدسنس وتحصل من خلاله على عائد مميز، فإن موقع Adsterra هو خيارك الأمثل، خاصة وأن الأرباح الخاصة به تتجاوز في الكثير من الأحيان تلك التي يضعها أدسنس مقابل كل نقرة.

وهو من المواقع المحدودة التي تدعم اللغة العربية ويمكنك الحصول على إحصائيات فورية بشأن الإعلانات التي سيتم تفعيلها على موقعك، وتستطيع سحب أرباحك بسهولة عبر الباي بال أو التحويل البنكي.


  • موقع mellow - أفضل بدائل أدسنس 2022

من بدائل أدسنس 2022 المميزة هو موقع mellow والذي يتماثل مع أدسنس في الكثير من الخواص، ويوفر لك موقع mellow إمكانية الحصول على الأرباح من خلال مجرد الزيارات للموقع وليس فقط النقر عليه.

وأدنى مبلغ يمكنك سحبه من موقع mellow هو 0.001 BTC، فهو يتعامل بالبيتكوين، ولكن عند السحب يمكنك تحويلهم إلى دولارات أو يورو، كما يتعامل موقع mellow مع المواقع العربية بدون مشكلات.


  • موقع Yllix

 أحد أهم بدائل أدسنس 2022 هو موقع Yllix والذي يتمتع بواجهة مستخدم سهلة وبسيطة، ويمكن تفعيل الإعلانات من خلاله على موقع بعد إتمام التسجيل مباشرة، كما أنه لا يوجد شروط معقدة به.

ويوفر موقع Yllix مجموعة متنوعة من الإعلانات والتي يمكنك الربح من خلال الزيارات والظهور وكذلك النقر عليها، كما أن الحد الأدنى لسحب الأرباح هو 1 دولار من خلال الباي بال أو البايزا.


  • موقع Adnow

من ضمن أفضل مواقع بدائل أدسنس 2022 هو موقع Adnow، ولكنه مناسب فقط للمواقع والمدونات التي تقدم محتويات أجنبية، أي أنه لا يدعم المحتويات العربية، ويمكن من خلاله الحصول على أرباح مذهلة.

كما يوفر موقع Adnow عدداً كبيراً ومتنوعاً من الإعلانات المميزة، ويمكنك بدء تفعيل إعلانات موقع Adnow على الموقع أ, المدونة الخاصة بك وبدء الربح خلال 24 ساعة فقط، والحد الأدنى لسحب الأرباح هو 20 دولاراً.


  • موقع Popcash

 أحد أشهر مواقع الإعلانات التي تكتسب شعبية كبيرة بين مالكي المواقع والمدونات هو موقع Popcash، والذي يوفر عدد كبير ومتنوع من الإعلانات المنبثقة بأرباح مرتفعة مقابل الظهور والنقرات.

كما أن أحد مميزات موقع Popcash هو انخفاض الحد الأدنى لسحب الأرباح من خلاله، ويمكنك سحب أرباحك بمجرد أن تتم 10 دولارات، كما يوفر لك الموقع تقرير للإعلانات كل ساعة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -