تعلم اللغة الإنجليزية كالمحترفين من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية 100%

    أصبحت اللغة الإنجليزية اليوم لغة العالم الرسمية والتحدث عبر القارات، مع تأثيرها القوي الذي لا يمكننا أن نغفل عنه لحظة في حياتنا اليومية بدايةً من تصفح الأخبار العالمية عبر الإنترنت وحتى التعامل بها في مجالات العمل المختلفة أصبح كلٌّ منا في حاجة ماسة إلى تعلمها بشكل صحيح والوصول إلى مستوى مناسب من ممارستها كذلك.


تعلم اللغة الإنجليزية كالمحترفين من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية 100%


ومن أجل تعلم صحيح وممارسة سليمة للغة الإنجليزية لا بد من تلقي المعلومة الصحيحة من أفضل المصادر التعليمية وأدقها بل وأكثرها اعتمادية في عالم الإنترنت جئنا لك في مقال اليوم بصفوة تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المتوفرة مجاناً على متجر بلاي للارتقاء إلى مستوى أكثر احترافية في تعلم اللغة و يميزك عن الآخرين.


أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية 2021

  • أولا- تطبيق Duolingo : المرح والتعلم في آنٍ واحد

    إذا كنت تفضل أسلوب المرح والتسلية في تعلم اللغة الإنجليزية فتطبيق دولينجو سيكون الخيار المثالي لك في تلك الحالة، بفضل واجهة المستخدم بسيطة التصميم و متعددة الألوان ستحظى بمتعة التعلم الحقيقية من خلال هذا التطبيق، يوفر دولينجو أكثر من لغة عالمية لتعلمها فضلاً عن اللغة الإنجليزية بل ويمكّنك من ممارسة أكثر من لغة في الوقت ذاته، وأفضل ما في هذا التطبيق أنه يقدم لك تقريراً دورياً بنشاطك المستمر أو المنقطع عن ممارسة الإنجليزية بشكل مستمر في سبيل تذكير وتشجيع المستخدمين بالعودة لتعلم كلمات وقواعد جديدة.

يحتوى التطبيق أيضاً على أكثر من طريقة لتعلم الإنجليزية فهو يتضمن عدة مراحل تبدأ من المستوى المبتدئ و حتى الاحتراف يتم إتاحة كلٍ منها مباشرةً بعد تجاوز المراحل السابقة، كما يمكنك التنافس مع أصدقائك ومعارفك من المستخدمين الأجانب الممارسين للإنجليزية كذلك في قائمة المتصدرين والأكثر نشاطاً في ممارسة اللغة على تطبيق Duolingo.

حمل تطبيق Duolingo للأندرويد من هنا
حمل تطبيق Duolingo للآيفون من هنا


تعلم اللغة الإنجليزية كالمحترفين من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية 100%

  • ثانيا- تطبيق Memrise : لممارسة دقيقة للإنجليزية

    تطبيق memrise هو أحد أقوى تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية واللغات الأجنبية بشكل عام التي يمكنك الاعتماد عليها للوصول إلى مستوى متقدم في الإنجليزية عن طريق التدرب على النطق الصحيح وجمع أكبر قدر من كلمات اللغة الإنجليزية في فترة وجيزة، تركز فكرة التطبيق على الحصول على نظرة أقرب للإنجليزية والطريقة التي يستخدمها أصحابها للتواصل في حياتهم اليومية، وذلك من خلال عرض مقاطع فيديو قصيرة داخل التطبيق لأصحاب اللغة الأصليين من أجل اكتساب نطقاً صحيحاً تماماً خالٍ من الأخطاء المحتمل الوقوع فيها أثناء ممارسة اللغة.

يحرص memrise على اختبار مستخدميه بعد كل درس للتأكد من حصولهم على الإفادة الكافية حول جزئية تعلم بعينها، ليس هذا فحسب، فالتطبيق يؤكد على مراجعة ما قمت بتعلمه في كل مرة سابقة من استخدامك له بهدف تنشيط ذاكرتك اللغوية طوال فترة تعلمك.

حمل تطبيق Memrise للأندرويد من هنا
حمل تطبيق Memrise للآيفون من هنا

تعلم اللغة الإنجليزية كالمحترفين من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية 100%

  • ثالثا- تطبيق busuu : لتعلم الإنجليزية باحتراف

    ماذا لو أخبرتك أنه إذا استطعت تكريس مدة 22 ساعة ونصف فقط في تعلم اللغة الإنجليزية من خلال تطبيق busuu فإنك بذلك تكون قد حصلت في حوزتك على منهج فصل أكاديمي كامل يُدرس في أي كلية جامعية لتعلم اللغات؟ نعم هذا صحيح وهذا ما كوفئ به تطبيق busuu باعتباره أفضل تطبيق لتعلم الإنجليزية لعامي 2014 و 2015 على متجر جوجل بلاي وآب ستور كليهما على الترتيب، مما يعكس مدى الكفاءة العالية التي يمتاز بها التطبيق وفضله الكبير في تدريس اللغة الإنجليزية بشكل أكاديمي محترف، فالجدير بالذكر أن شركة busuu هي إحدى الشركات الرائدة في وضع مناهج تعلم اللغات العالمية على اختلاف أنواعها، لذلك تأكد أنك في أيدٍ أمينة عند اختيارك لتطبيق busuu في تعلم الإنجليزية بطلاقة.

يتيح تطبيق busuu فرصة تعلم أكثر من رائعة للغة الإنجليزية فهو يقدم أكثر من 1000 كلمة إنجليزية رئيسية يحتاج أي شخص لتعلمها بشكل أساسي، كما يوفر ترجمة دقيقة لمختلف الكلمات من وإلى العربية ويتيح أيضاً سهولة التنقل بين مراحل الممارسة المختلفة دون قيود.

حمل تطبيق busuu للأندرويد من هنا
حمل تطبيق busuu للآيفون من هنا

تعلم اللغة الإنجليزية كالمحترفين من أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية المجانية 100%

إن تعلم اللغة الإنجليزية واحدة من أقوى المهارات التي من شأنها فتح ألف باب لمختلف مجالات الحياة والعمل في العصر المعيش، لذا ينبغي ألا تضيع هذه الفرصة المجانية من يديك بتحميل أحد أفضل تطبيقات تعلم اللغة الإنجليزية في 2021 والبدء في تعلم الإنجليزية من الصفر حتى الاحتراف.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -