كيفية إنشاء حساب بلاستيشن (PSN)| الدليل الكامل خطوة بخطوة

إذا كنت من محبي الألعاب وتريد الوصول إلى الألعاب عبر الإنترنت والمحتويات الرقمية الأخرى على وحدة تحكم PlayStation الخاصة بك، فإن حساب PSN هو ما تحتاجه. إن إعداد حساب PSN يجعل من السهل عليك الوصول إلى أي من المحتوى الرائع والميزات عبر الإنترنت التي تقدمها Sony، بما في ذلك الألعاب القابلة للتنزيل واللعب عبر الإنترنت وخدمات البث. لحسن الحظ، يعد إنشاء حساب PSN عملية سريعة وسهلة نسبيًا.

كيفية إنشاء حساب بلاستيشن (PSN) الدليل الكامل خطوة بخطوة

لإنشاء حساب PSN، ستحتاج إلى وحدة تحكم PlayStation أو جهاز كمبيوتر مزود بمتصفح ويب. بعد ذلك، ستحتاج إلى تقديم المعلومات الأساسية، مثل اسمك وتاريخ ميلادك وعنوان بريدك الإلكتروني. بمجرد إعداد حسابك، ستتمكن من تخصيصه باستخدام اسم المستخدم والصور الرمزية الخاصة بك، بالإضافة إلى التواصل مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين. لذا، فلنبدأ ونتعلم كيفية إنشاء حساب PSN الخاص بك!


إنشاء حساب PSN: دليل خطوة بخطوة

يعد إنشاء حساب PSN عملية بسيطة يمكن إكمالها في بضع خطوات فقط. في هذا القسم، سنرشدك خلال العملية للتأكد من أنك لا تواجه أي مشكلات.

  • الخطوة 1: قم بزيارة موقع بلاي ستيشن

قم بزيارة موقع PlayStation الرسمي من متصفح الويب الخاص بك. في الصفحة الرئيسية، انقر فوق الزر "تسجيل" في الزاوية العلوية اليمنى. سيؤدي هذا إلى إعادة توجيهك إلى صفحة التسجيل.

  • الخطوة 2: اختر نوع حسابك

في صفحة التسجيل، سيكون لديك خياران: "إنشاء حساب جديد" أو "الاشتراك الآن". إذا لم تقم بإنشاء حساب PlayStation من قبل، فاختر الحساب الأول. إذا كان لديك حساب PlayStation بالفعل، فاختر الأخير لتسجيل الدخول.


  • الخطوة 3: أدخل التفاصيل الخاصة بك

بعد تحديد "إنشاء حساب جديد"، ستحتاج إلى إدخال بياناتك، بما في ذلك عنوان بريدك الإلكتروني وتاريخ ميلادك وكلمة المرور. تأكد من أن كلمة المرور آمنة وفريدة من نوعها لمنع أي وصول غير مصرح به.


  • الخطوة 4: التحقق من عنوان بريدك الإلكتروني

بعد إدخال التفاصيل الخاصة بك، ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من PlayStation. انقر على الرابط الموجود في البريد الإلكتروني للتحقق من حسابك. سيؤدي هذا إلى تنشيط حسابك ويسمح لك بالوصول إلى شبكة PlayStation Network.


  • الخطوة 5: اختر اسم PlayStation الخاص بك

سيكون اسم PlayStation الخاص بك هو الاسم الذي يستخدمه اللاعبون الآخرون للتعرف عليك على شبكة PlayStation Network. اختر اسمًا فريدًا ومناسبًا لك.


  • الخطوة 6: إعداد ملف التعريف الخاص بك

يمكنك تخصيص ملف تعريف PlayStation الخاص بك عن طريق إضافة صورة ملف شخصي وتفاصيل أخرى، مثل السيرة الذاتية والموقع والاسم الحقيقي. سيساعد هذا اللاعبين الآخرين على معرفة المزيد عنك والتواصل معك على شبكة PlayStation Network.


  • الخطوة 7: إضافة الأموال إلى محفظتك

لشراء الألعاب والمحتويات الأخرى على PlayStation Store، يتعين عليك إضافة أموال إلى محفظتك. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى قسم "المحفظة" على موقع PlayStation الإلكتروني وإضافة الأموال باستخدام بطاقة الائتمان أو PayPal.


  • الخطوة 8: قم بربط حساب PSN الخاص بك بوحدة التحكم الخاصة بك

للوصول إلى شبكة PlayStation Network على وحدة التحكم الخاصة بك، تحتاج إلى ربط حساب PSN الخاص بك بها. يمكن القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى قائمة "الإعدادات" على وحدة التحكم لديك واختيار "PSN". أدخل بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك، وسيتم ربط حساب PSN الخاص بك بوحدة التحكم الخاصة بك.


  • الخطوة 9: استمتع بتجربة PlayStation الخاصة بك!

الآن بعد أن قمت بإنشاء حساب PSN الخاص بك، يمكنك الاستمتاع بجميع ميزات شبكة PlayStation Network، بما في ذلك اللعب عبر الإنترنت وشراء الألعاب والتواصل مع لاعبين آخرين.


  • الخطوة 10: البقاء آمنًا

احتفظ دائمًا ببيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بك وآمنة. قم أيضًا بتمكين المصادقة الثنائية لإضافة طبقة إضافية من الأمان إلى حساب PSN الخاص بك. أخيرًا، حافظ على أمانك على شبكة PlayStation Network من خلال اتباع إرشادات المجتمع والإبلاغ عن أي أنشطة أو سلوك مشبوه.

Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات