أفضل الأقراص الصلبة الخارجية لنظام التشغيل Mac

يعد الاحتفاظ بنسخة احتياطية من عملك وذكرياتك وبياناتك الحساسة أمرًا ضروريًا في العصر الرقمي. لم يكن تخزين كميات هائلة من الملفات الرقمية والوصول إليها أسهل وأكثر ملاءمة من أي وقت مضى، ولكن طول عمرها يعتمد على مدة بقاء أجهزتنا. من الأهمية بمكان أن يتم نسخ أي معلومات مهمة احتياطيًا على محرك أقراص ثابت خارجي كوسيلة آمنة ضد فقدان البيانات المحتمل.

أفضل الأقراص الصلبة الخارجية لنظام التشغيل Mac

كما هو الحال مع كل شيء رقمي تقريبًا، تستمر تقنية الأقراص الصلبة الخارجية في التحسن وتصبح في متناول الجميع كل يوم. ليس هناك أي عذر لعدم عمل نسخة احتياطية من أي بيانات أساسية لا تريد المخاطرة بفقدانها. إليك كيفية اختيار محركات الأقراص الصلبة الخارجية لجهاز Mac.


أفضل محركات الأقراص الصلبة الخارجية لنظام التشغيل Mac

  • الهارد الخارجي LaCie 1big Dock Thunderbolt 3 سعة 8 تيرابايت

سيحب المحترفون تنوع استخدامات 1big من LaCie. يمكن استخدامه كجهاز تخزين HDD ضخم ومحطة إرساء، بما في ذلك محور USB وفتحة بطاقة SD ومخرج فيديو DisplayPort لشاشات 4K. يتوافق 1big مع أحدث إصدار من Thunderbolt 4 للحصول على سرعة نقل سريعة وموثوقة واتصالات بين الأجهزة.


المميزات:

  1. التخزين: 8 تيرابايت
  2. سرعة القراءة/الكتابة: 240 ميجابايت/ثانية

  • الهارد الخارجي سيجيت 2 تيرابايت باك اب بلس الترا تاتش يو اس بي 3.0

تعد محركات الأقراص الخارجية Seagate من بين أفضل الخيارات وأكثرها بأسعار معقولة. يحقق جهاز Ultra Touch كل العلامات من حيث السعة والتوافق وسهولة الاستخدام. تتضمن عملية الشراء اشتراكًا لمدة عام واحد في Mylio، وهو برنامج صور لتنظيم صورك ومزامنتها وتحريرها عبر الأجهزة.


المميزات:

  1. التخزين: 2 تيرابايت
  2. سرعة القراءة/الكتابة: 120 ميجابايت/ثاني

  • الهارد الخارجي WD_BLACK P10 سعة 4 تيرابايت USB 3.2 الجيل الأول

تلبي سلسلة BLACK من Western Digital احتياجات المستخدمين من خلال سعة تخزين عالية ومظهر صناعي وتكامل تلقائي بين أجهزة الكمبيوتر ووحدات التحكم. لا يزال بإمكان مستخدمي Mac الاستفادة من كل ما تقدمه محركات الأقراص هذه بمجرد إعادة تهيئة محرك الأقراص من Disk Utility عند الاتصال. يوفر BLACK P10 حاليًا اتصال USB-A فقط بجهاز كمبيوتر يعمل بنظام Mac، على الرغم من عدم رادعك. تعتبر محركات الأقراص الصلبة عالية الجودة هذه ذات قيمة ممتازة.


المميزات:

  1. التخزين: 4 تيرابايت
  2. سرعة القراءة/الكتابة: 140 ميجابايت/ثانية

  • الهارد الخارجي ويسترن ديجيتال ماي باسبورت سعة 5 تيرابايت USB 3.2 الجيل الأول

يعد My Passport واحدًا من أكثر سلاسل محركات الأقراص الصلبة الخارجية شهرةً من Western Digital، ويرجع ذلك في كل جزء منه إلى مزيج من حجم التخزين والميزات والقدرة على تحمل التكاليف. تمت إعادة تصميم أحدث الموديلات في شكل أصغر حجمًا لزيادة قابلية النقل. إذا كان محرك الأقراص الخارجي البسيط هو ما تبحث عنه، فإن My Passport يعد خيارًا قويًا.


المميزات:

  1. التخزين: 5 تيرابايت
  2. سرعة القراءة/الكتابة: 130 ميجابايت/ثانية

  • الهارد الخارجي كروكيال X8 4 تيرابايت USB 3.2 Gen 2 Type-C SSD

ظهر Crucial X8 لأول مرة في عام 2019، مما يجعله وافدًا جديدًا إلى سوق وحدات التخزين الخارجية. يُوصف محرك SSD المحمول هذا بأنه موثوق ومتين وسريع بشكل استثنائي، مع توافق عالمي عبر أجهزة Mac وWindows وiOS وAndroid وPlaystation وXbox. سعره الحالي يجعله SSD تمهيديًا رائعًا.


المميزات:

  1. التخزين: 4 تيرابايت
  2. سرعة القراءة/الكتابة: 1050 ميجابايت/ثانية

  • الهارد الخارجي PRO-G40 سعة 2 تيرابايت USB 3.2 Gen 2 Type-C

يوفر SanDisk PRO-G40 أداءً احترافيًا لا مثيل له للمبدعين أثناء التنقل الذين يحتاجون إلى أسرع السرعات والمتانة القصوى وعامل الشكل بحجم الجيب. يحافظ قلب الألومنيوم المدمج على برودة الأجزاء الداخلية تحت الضغط الشديد، بما في ذلك التحرير والعرض عالي الدقة، والجزء الخارجي الاحترافي غير قابل للتدمير فعليًا.


المميزات:

  1. ● التخزين: 2 تيرابايت
  2. ● سرعة القراءة/الكتابة: 3000 ميجابايت/ثانية
Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات