تحديثات تيليجرام لعام 2023

بدء تطبيق تيليجرام هذا العام بتحديثات قويه للنسخة المجانية والمدفوعة من تيليجرام، لتزيد من الخصائص والمميزات الخاصة بالتطبيق، وتقدم إضافات مهمة للمستخدمين، خاصة بعد إهتمام واتس اب مؤخرا بتحديثات التطبيق، وأصبح التطبيق يستقبل التحديثات والتحسينات أسرع من السابق، بعض التحديثات الجديدة لتطبيق تيليجرام لعام 2023، هي الترجمة الفورية للمحادثات، بالإضافة إلى اختيار أفاتار لصورتك الشخصية، ومميزات اخرى سنتعرف عليها خلال المقال.

تحديثات تيليجرام لعام 2023

مميزات التحديث الجديد لتليجرام

هذه النقاط المدرجة ادناه هي اهم المميزات الجديدة للتحديث:
  • حفظ الوسائط بشكل تلقائي على الهاتف، اصبح متاح في تيليجرام الآن

دائما كانت تحفظ الوسائط المتعددة داخل تطبيق تيليجرام من صور وفيديوهات، وتحتاج إلى حفظها بشكل يدوي على هاتفك، ولكن الآن وفر تيليجرام إمكانية حفظ الوسائط بشكل تلقائي على الهاتف لسهولة التحكم بياناتك وملفاتك وتوفير للوقت.

يمكنك تفعيل تلك الخاصية عبر إعدادات تطبيق تيليجرام، والذهاب إلى قسم Save To Photos أو الحفظ في المعرض، ومن هنا يمكنك تخصيص عملية حفظ الوسائط للأشخاص أو المجموعات أو القنوات، ويمكنك تخصيصها لأحد المحادثات فقط أو الجميع.


  • إضافة ميزة الترجمة الفورية للمحادثات في نسخة تيليجرام المدفوعة

يوفر تيليجرام بشكل مجاني إمكانية الترجمة الرسائل عن طريق الضغط على الرسالة واختيار ترجمة، ويمكنك تفعيل تلك الخاصية من الإعدادات، أسفل قسم اللغات.

ولكن الميزة الجديدة هي ترجمة فورية للمحادثة بشكل كامل، وتعمل في المجموعات والقنوات والمحادثات بين الأفراد، وميزة الترجمة مدعومة لأكثر من 100 لغة ومن بينهم اللغة العربية، لتسهل عليك التواصل بين جميع الثقافات حول العالم، ولا تكون اللغة عائق.


  • تخصيص الصورة الشخصية ووضع أفاتار

شاهدنا مؤخرا في واتساب إمكانية وضع أفاتار خاص بك لصورتك الشخصية، لذلك استلهم تيليجرام هذه الميزة، وهذه المرة مع تخصيص أوسع، فيمكنك إضافة ستيكرات أو إيموجيز متحركة وثلاثية الأبعاد لتكون صورتك الشخصية، ويمكنك أيضا تخصيص هذه الصور للمجموعات أو القنوات أو حتى الأشخاص.

يمكنك ذلك عن طريق الدخول إلى حسابك في تيليجرام والذهاب إلى الإعدادات، ومن ثم اختيار تغيير الصورة الشخصية، ونختار وضع إيموجي أو ستيكر، لتفتح لك نافذة تحتوي على كافة الإعدادات.


  • أذونات لإرسال الوسائط المتعددة في المجموعات والقنوات

أصبح تيليجرام الآن يوفر ميزة اختيار الوسائط المرسلة في المجموعات والقنوات من قبل المسؤولين للأعضاء، فيمكنك تحديد ذلك لكافة الأعضاء أو بعضهم، إمكانية إرسال وسائط معينة، مثل الصور والفيديوهات دون الرسائل المكتوبة، لتخصيص المجموعات لتكون مناسبة كما تريد.


  • توفير اشتراك سنوي لخدمة تيليجرام المدفوعة
تحديثات تيليجرام لعام 2023

الآن يوفر تيليجرام اشتراك سنوي لخدمته المدفوعة، مقارنة بالإشتراك الشهري الحالي، وبكل تأكيد الإشتراك السنوي يوفر عليك بعض المال مقارنة من الإشتراك الشهري، ويمكن أن تستفيد مع نسخة Telegram Premium بالعديد من المميزات الخاصة، وأبرزهم في هذه المقال هو ميزة الترجمة الفورية.

Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات