الإعلان عن تطبيق Hektar و BEEM في مؤتمر LEAP 23 بالرياض

شق مؤتمر ليب 23 عامه الثاني في العاصمة الرياض في المملكة العربية المتحدة، بانطلاقة قوية من استثمارات من أكبر الشركات والإعلان عن منصات جديدة و تطبيقات، منها تطبيق Hektar وتطبيق BEEM، كبداية قوية من السوق السعودي إلى العالم العربي، لمنافسة أشهر تطبيقات المراسلة والتواصل الإجتماعي حول العالم.

مؤتمر ليب 23 عامه الثاني في العاصمة الرياض

وتم عقد مؤتمر LEAP 23 في الأيام من 6 إلى 9 من هذا الشهر، وسنذكر لكم التطبيقات المميزة التي بدأت تتوفر بالفعل للمستخدم العربي بمميزات قوية مثل هيكتار وبيم.


تطبيق Hektar وطريقة التحميل

تم الإعلان عن تطبيق Hektar وهو تطبيق تواصل إجتماعي شامل ومقره الرياض، ويأتي هذا التطبيق بتعاون سعودي صيني، ولكن جميع خدمات البرنامج والسيرفرات متوفرة في المملكة العربية السعودية.

يوفر تطبيق هيكتار بيئة كاملة للتواصل الإجتماعي، والتي تجمع لك العديد من المزايا المختلفة من التطبيقات المختلفة ولكن في برنامج واحد.

يتوفر برنامج Hektar للتحميل على نظام الأندرويد ونظام الآيفون، ويمكنك إنشاء حساب بشكل مجاني والإستمتاع بكامل مميزات التطبيق.


تجربة شاملة من تطبيق Hektar

التركيز الأساسي في منصة هيكتار، هو توفير المميزات المفضلة لدى المستخدمين في مكان واحد، وهو ما ركز عليه التطبيق في الإعلان عنه في مؤتمر LEAP 23.

الإعلان عن تطبيق Hektar و BEEM في مؤتمر LEAP 23 بالرياض

عند إستخدام Hektar للمرة الأولى، سنجد الواجهة الرئيسية تشبه بشكل كبير تطبيق تيك توك، مع الفيديوهات الطولية، باعتبارها أحد المميزات ونقاط التفوق الآن بسبب سرعة الإنتشار.

الإعلان عن تطبيق Hektar و BEEM في مؤتمر LEAP 23 بالرياض

بالإضافة إلى قسم مخصص للبث المباشر، ويمكنك التفاعل وإرسال الهدايا لصناع المحتوى من خلاله أيضا، بجانب ذلك يوفر هيكتار قسم Space وهو مماثل لما يقدمه تويتر من مساحة خاصة للمحادثات الصوتية، ليوفر لك Hektar طرق مختلفة للتفاعل والتواصل مع صناع المحتوى والمستخدمين.

الإعلان عن تطبيق Hektar و BEEM في مؤتمر LEAP 23 بالرياض

لا يتوقف هيكتار على الفيديوهات فقط، فيمكنك أيضا نشر موضوعات كتابية كما نشاهد على فيسبوك وتويتر، مع توفير محادثات بينك وبين كافة المستخدمين.

الإعلان عن تطبيق Hektar و BEEM في مؤتمر LEAP 23 بالرياض

من الإضافات الرائعة هو إمكانية الوصول للمحتوى على حسب الموقع على الخريطة، ويوفر Hektar قسم خاص، عن طريقه يمكنك الوصول إلى مناطق معينة أو محلات أو أشخاص من خلال البحث على الخريطة بشكل حي، ليوفر لك كافة المعلومات الخاصة بالمنطقة، ويمكن اعتباره بحث متقدم بديل لجوجل، للوصول إلى المطاعم وأماكن الصيانة وغيره.


تطبيق BEEM بديل واتس اب الأشهر

الإعلان عن تطبيق Hektar و BEEM في مؤتمر LEAP 23 بالرياض

بجانب ذلك تم الإعلان أيضا عن برنامج BEEM برنامج المحادثات البديل لتطبيق واتس اب، ويوفر بيئة عمل مناسبة للأفراد والمؤسسات.

يوفر لك BEEM الإتصال الصوت والفيديو حتى 100 مستخدم، وهو البديل الأفضل خاصة في المملكة العربية بسبب حجب الاتصالات من تطبيقات المحادثات مثل واتساب.

الإعلان عن تطبيق Hektar و BEEM في مؤتمر LEAP 23 بالرياض

يمكنك إنشاء المجموعات على بييم وتصل الآن حتى 3000 ألاف عضو، بالإضافة إلى ميزة الترجمة الفورية للرسائل لتساعدك على المشاركة والتفاعل في كافة المجموعات حول العالم بلغات مختلفة.

يأتي برنامج BEEM أيضا بشراكة سعودية من STC وصينية، ويوفر لك استرداد كافة بياناتك ورسائلك من البرامج الآخرى مثل واتساب.

يستمر التطبيق بتقديم نسخة خاصة بالأعمال بإسم BEEM Business، والتي توفر مميزات وتخصيص أوسع لإدارة الأعمال والأفراد، من وضع مهام مختلفة وترتيبها كما نشاهد في تطبيقات مثل مايكروسوفت تيم وسلاك، ومشاركة الملفات والتعديل عليها بشكل مباشر من سحابة Google Drive.

يمكنك الإستمتاع بتطبيق BEEM على الأندرويد والآيفون بشكل مجاني الآن.

Sulieman. M
Sulieman. M
موقع قيثارة العراق Qithara iq هو موقع مختص بالمواضيع التقنية ومراجعات الهواتف والبرمجة والتصميم واكثر..
تعليقات